قسيمة شي ان

قسيمة شي ان | خصم 25% و أكثر

مع قسيمة شي ان يمكنك الحصول على الخصومات و التخفيضات التي تعمل على تسهيل عملية التسوق عبر الانترنت بشكل مميز و ممتع لجميع الأفراد و ذلك للحصول على أفضل المزايا

Wadi

قسيمة شي ان هي تلك الكوبونات التي توفر أموال كثيرة على العملاء عند الطلب أو الشراء من متجر شي ان الصيني الذي يوفر خدماته لكافة الدول اليوم حيث يوفر المتجر مجموعة من الأزياء التي تخص السيدات والفتيات بداية من سن 18 عام وحتى 35 عام، وجميع الأزياء المعروضة من خلاله تأتي بتصميمات عصرية وراقية كما أنها تتمتع بجودة وخامة عالية، لذا فإن الحصول على قسيمة شي ان شوف يوفر عليك الكثير من الأموال عند شراء المنتجات من خلاله.

نبذة عن متجر شي ان

متجر شي ان من المتاجر الإلكترونية الهامة التي تم تأسيسها خلال عام 2008 ومنذ ذلك الوقت وحتى اليوم قد تمكن من أن يكون منافس قوي للكثير من المواقع الإلكترونية التي تقوم بعرض وبيع الملابس والأزياء النسائية بالإضافة إلى كافة احتياجات المنزل العصري، كما يوفر المتجر مجموعة راقية من الإكسسوارات بالإضافة إلى أنواع من المكياج ويقع مقر المتجر في دولة الصين كما يهتم المتجر بالعملاء من خلال تقديم المزيد من العروض والخصومات بشكل دائم على المتجر.

والمتجر يهتم أهتمام بالغ بأزياء السيدات خاصة من عمر 18 عام وحتى 35 حيث تجد في المتجر الفساتين القصيرة والطويلة بالإضافة إلى أنواع من الحقائب والأحذية بتصميمات وأشكال غاية في الروعة ومستحضرات العناية الشخصية والملابس الرياضية وغيرها من الأشياء التي لا غنى عنها من قبل العملاء اليوم.

عروض وخصومات متجر شي ان

من بين المميزات الكثيرة التي توجد في متجر شي ان هو أنه يوفر قسم خاص بالعروض والخصومات والتي يتم توفيرها على الكثير من المنتجات التي توجد في المتجر من الملابس ومستحضرات التجميل وغيرها من الأشياء التي تفضلها السيدات الفتيات، فقط كل ما عليك هو الدخول على المتجر وتصفح المنتجات بعناية أو الدخول على قسم العروض والتخفيضات على قسيمة شي ان والذي يتضمن كافة المنتجات التي تم وضع خصومات عليها من قبل المتجر.

كما يتوفر عبر الموقع أيضا قسيمة شي ان والتي توفر هي الأخرى خصومات كثيرة على المستخدمين والتي تصل إلى 25% على بعض المنتجات ومن الممكن أن تتجاوز حاجز 50% على منتجات أخرى، وتجدر الإشارة إلى أن تلك الكوبونات أو القسائم منتشرة وبكثرة على المتجر أو من خلال واحد من بين المتاجر الإلكترونية التي تقوم بعرض الكوبونات من بينها موقع أطلب قسيمة شي ان أو غيره من المواقع الموثوق بها من قبل العملاء على الإنترنت.

تطبيق شي ان لتوسق الموضة النسائية

قسيمة شي ان

قسيمة شي ان

يفضل الكثير من مستخدمى الهواتف الذكية الحديثة اليوم التسوق من خلال الهاتف المحمول لذا يقدم العديد من المستخدمين إلى تحميل التطبيقات الخاصة بأشهر المتاجر الإلكترونية اليوم والتي من بينها متجر شي ان حيث يوفر المتجر اليوم التطبيق الخاص به على المتاجر الإلكترونية ويوفر ذلك التطبيق الكثير من المميزات الرئيسية الخاصة به والتي من بينها ما يلي:

مع قسيمة شي ان يتم خصم 15% على الطلب الأول من متجر شي ان من خلال التطبيق الخاص به.

كما أنه يتم عرض أكثر من 200 منتج جديد عبر المتجر بشكل يومي و يمكنك التعرف على طريقة الطلب من شي ان للحصول على المنتجات المختلفة .

الازياء في تطبيق شي ان

من السهل من خلال التطبيق أن تقوم بمشاركة الأزياء الخاصة بكم أو التصويت إلى الأزياء الخاصة بكم خلال وقت لاحق.

من الممكن أيضا أن تقوم بالاحتفاظ بالمنتجات التي تريدها لفترة على الموقع ومن ثم شرائها فيما بعد.

ومن السهل أيضا أن تقوم بتتبع المزيد من المدونين على التطبيق للتعرف على عالم الأزياء والموضة.

والتطبيق يوفر عليك الكثير من الأمور الهامة والتي من بينها وصول الإشعارات الخاصة بالعروض التخفيضات مثل قسيمة شي ان التي يتم طرحها من قبل المتجر كل فترة.

التواصل مع خدمة العملاء على الفور من خلال خاصية الدردشة.

تعرف على أهم مميزات متجر شي ان

لكل متجر إلكتروني على الإنترنت الكثير من المميزات الخاصة به والتي تجعله من المتاجر المفضلة لدى البعض عن البعض المتجر الآخر، وموقع شي ان الإلكتروني شأنه شأن المواقع الإلكترونية الآخرى لديه الكثير من المميزات وبعض العيوب البسيطة التي من الممكن تجاوزها بالمقارنة مع المميزات التي يقدمها، ومن بين أهم المميزات التي توجد في متجر شي ان ما يلي:

الميزة الأولى في متجر شي ان أن جميع المنتجات التي يتم بيعها مع قسيمة شي ان من خلال المتجر بشكل مميز بمعنى أن تلك المنتجات لن تجدها في المحلات التجارية أو في أي من المتاجر الإلكترونية الأخرى بمعنى أنك سوف تتفرد بتلك المقتنيات من على شي ان.

كما أن المتجر يتمكن من توصيل الطلبات إلى أكثر من 90% من العملاء خلال أسبوع واحد فقط كحد أقصى عملا على أتباع السرعة في توصيل الطلبات للمزيد من المصداقية في التعامل مع العملاء على مستوى العالم.

مزايا موقع شي ان

كما أن الطقم من خلال متجر شي ان لن يكون مكلف على الإطلاق فالطقم المثالي الذي من الممكن الحصول عليه من خلال خصم شي ان لن يكلفك أكثر من 20 دولار أو يزيد قليلا على الأكثر مع قسيمة شي ان .

الموقع يدعم أيضا الكثير من اللغات المختلفة والتي من أهمها العربية والإنجليزية حتى تتمكن من التعامل خلال المتجر بمنتهى السهولة بدون وجود أية عقبات تذكر.

متوفر عبر المتجر المزيد من التصميمات التي تتشابه بشكل كبير مع التصميمات الخاصة بأشهر مصممى الأزياء العالميين مع خامات وجودة عالية بالإضافة إلى أسعار بسيطة بالمقارنة مع أسعار الأزياء الأصلية.

العديد من المزايا الأخرى من موقع شي ان

الحصول على الكثير من المزايا في حالة شراء منتجات بأسعار تفوق حاجز 100 دولار أو بما يعادله في البلد التي توجد بها ومن بين تلك المزايا الشحن السريع مجانا.

حتى لا يتخوف العميل من التعامل عبر متجر شي ان تم توفير المزيد من المزايا الهامة والتي من بينها إمكانية استرجاع المنتجات خلال 15 يوم من تاريخ الاستلام.

لكل عملاء شي ان الجدد المتجر يوفر لكم تجربة ممتعة في الشراء بالإضاف إلى خصم على قسيمة شي ان بقيمة 5 دولارات مع كود خصم شي ان .

جميع المنتجات التي يتم عرضها من خلال المتجر مناسب لكافة العملاء بكافة المستويات إذا تمت مقارنتها بالمواقع الأخرى فإن تلك المنتجات تعرض في شي ان بأسعار لا يوجد لها مثيل.

يتم عرض 200 منتج جديد يوميا على المتجر حتى تحصل على ما تريد وحتى لا تشعر بالملل من تكرار المنتجات التي تعرض من خلال شي ان.

نصائح هامة للعملاء الجدد على متجر شي ان

حتى تتمكن من القيام بتجربة شراء أكثر من رائعة من خلال متجر شي ان كل ما عليك هو أتباع النصائح الهامة التالية:

التأكد من الحجم والقياس المناسب الخاص بكم كل ما عليك هو جلب قطعة من الملابس الخاصة بكم والتعرف على القياس الصحيح لها ومن ثم مقارنتها مع الحجم والقياس الذي يخص القطعة والمعروض من خلال المتجر حيث أن الحجم يتباين من شركة إلى أخرى كل ما عليك هو التعرف على الحجم السليم ومن ثم البحث عن القطعة المناسبة.

قراءة كافة التفاصيل التي تخص المنتجات التي تود شرائها مع قسيمة شي ان خاصة تلك المنتجات التي تخص الملابس والتعرف على ما إذا كانت تلك النوعية من الأقمشة قابلة للتمدد أم لا بالإضافة إلى الكثير من التفاصيل الأخرى التي تسهل عليك الأمر.

نصائح و إرشادات متجر شي ان

قسيمة شي ان

قسيمة شي ان

قراءة كافة المراجعات التي يتم كتابتها من قبل العملاء على المتجر للتعرف على تجارب الآخرين بعد شراء ذلك المنتج وهل هو من المنتجات الجيدة أم لا.

التحلي بالصبر عند الشراء أو عند انتظار المنتجات حتى تصل إلى العنوان الخاص بكم حيث يحتاج متجر شي إن إلى 10 دقائق كحد أقصى كي يقوم بتجهيز الطلبات الخاصة بكم ويحتاج إلى 8 أيام على الأكثر من أجل توصيل الطلبات إلى العنوان الخاص بكم.

عليك بالطبع استخدام قسيمة شي ان وهي من الأشياء التي توفر الأموال على من يقوم باستخدامها عند القيام بالشراء عبر المتجر، كل ما عليك هو تفعيل الكود الخاص بالقسيمة ومن ثم شراء المنتج أو مجموعة المنتجات من خلال المتجر على الفور.

كوبونات متجر شي ان

من بين المميزات التي توجد في المتاجر الإلكترونية المختلفة اليوم هي قسائم الشراء أو كوبونات الخصم التي توفر الكثير على العملاء، ويقدم متجر شي ان هو الآخر الكثير من كوبونات الخصم التي يتم تفعليها خلال عملية الشراء بهدف الحصول على خصومات كثيرة هذا وتوفر قسيمة شي ان خصومات شي ان قد تبدأ من 25% ومن الممكن ان تصل إلى 70% على بعض المنتجات، وتجدر الإشارة إلى أن تلك الخصومات يتم تفعليها على كافة المنتجات المعروضة من خلال المتجر.

كما أنها سارية وفعالة على تلك المنتجات التي يوجد عليها خصومات في الأصل من قبل المتجر، كل ما عليك هو فحص الكثير من كوبونات الخصم أو قسيمة شي ان للحصول على أفضل عرض ممكن، ومن الضروري أن تعلم أن كوبونات الخصم يتم استخدامها خلال فترة زمنية معينة كما أن لها فترة صلاحية من الأفضل أن يتم استخدام الكوبون خلالها وإلا لن تتمكن الاستفادة منها كما أن الكوبون لا يتم استخدامه سوى مرة واحدة فقط.

إلغاء الطلبات والاسترجاع من خلال متجر شي ان

في حالة أن قمت بطلب عدة منتجات من خلال موقع shein ولكن الطلب لم يصل إلى العنوان الخاص بكم بعد وأردت أن تقوم بإلغاء الطلب كل ما عليك هو الدخول على الحساب الخاص بكم على المتجر ومن ثم الدخول على طلباتي ومن ثم إلغائها، ولكن في حالة أن قمت باستلام المنتجات بالفعل ولكنك تود إرجاعها للمتجر مرة أخرى من الأفضل أن تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء بأي طريقة من الطرق المتاحة لكم والتي من بينها رقم خدمة العملاء على المنتجات أو من خلال الموقع.

سوف يتم إخبارك بكافة الخطوات يتم من خلال استرجاع المنتجات مرة أخرى، وقد وضع متجر شي ان عدة شروط لابد وأن تتوفر في المنتجات التي سيتم إرجاعها مرة أخرى حتى يتم قبولها من قبل المتجر ومن بين أهم تلك الشروط الآتي:

سياسة الإرجاع من موقع شي ان

فترة السماح الخاصة بارجاع المنتجات هي 15 يوم فقط من تاريخ تسليم المنتجات إلى العميل.

لابد وأن يتم تسليم المنتجات في التغليف الأصلى الذي تم تسليمه للعميل من قبل الشركة بدون تلف به.

لا يتم استرجاع المنتجات التي يوجد بها تلف أو كسر من قبل العميل.

لا يقبل المتجر إرجاع العديد من المنتجات الخاصة والتي تتمثل في ملابس البحر، الملابس الداخلية بالإضافة إلى الاكسسورات وكافة الأشياء الشخصية.

كما أن المتجر يؤكد للعملاء على أن كل من التأمين والشحن من الأموال التي لا يتم استردادها مرة أخرى.

من الأفضل أن يتم التواصل مع خدمة العملاء من أجل التعرف على كافة الشروط أولا قبل أن يتم إرجاع المنتجات إلى الشركة.

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود شي ان