خصومات شي ان

خصومات شي ان 50% على مشترياتك

تسوق الآن مع خصومات شي ان للحصول على أفضل التخفيضات مقابل عملية التسوق الممتعة عن طريق الانترنت للحصول على أفضل التخفيضات المميزة إليك و في أسرع وقت ممكن

Wadi

خصومات شي ان حيث يعد متجر شي إن من المتاجر الإلكترونية العالمية وهو من المواقع التي تستهدف النساء بشكل عام حيث يتم عرض مجموعة متنوعة ومختلفة من الأزياء النسائية من خلال المتجر والتي يتم تصميمها على يد أفضل مصممي الأزياء العالميين، وهو من المتاجر الإلكترونية التي لها سنوات عدة حيث أنطلق المتجر في العمل منذ عام 2008 وحتى اليوم مما مكنه من كسب ثقة الملايين من العملاء على مستوى العالم.

نبذة عن متجر شي ان

يعد متجر شي ان من المتاجر الإلكترونية التي تعمل على الإنترنت منذ فترة طويلة فقد أنطلق العمل على الموقع الإلكتروني شي ان منذ عام 2008 وهو مميز في عرض الأزياء العالمية بأسعار لا يوجد لها مثيل كما يوجد في المتجر الكثير من الأشياء الأخرى التي تخص المرأة والتي من بينها مستحضرات التجميل فضلا عن مجموعة من الاكسسوارات ومقر المتجر في الصين ويعمل المتجر على توفير المزيد من العروض و خصومات شي ان كل فترة لإرضاء العملاء.

والمتجر متخصص في عرض المنتجات التي تخص السيدات في عمر 18 وحتى 35 عام ويوفر أزياء مختلفة بين الفساتين القصيرة والطويلة والكثير من التصميمات الأخرى التي تتناسب مع كافة الأعمار.

الاقسام العامة في متجر شي ان

خصومات شي ان

خصومات شي ان

يوجد في متجر شي ان ملايين من الأزياء والمنتجات التي تخص السيدات على وجه التحديد وما يميز الموقع هو توفيره الكثير من الأقسام حيث يضم كل قسم الأزياء التي تشبه بعضها البعض وعن أهم الأقسام التي توجد في المتجر فهي على النحو التالي:

قسم الجديد وهو القسم الذي يوفر كل القطع الجديدة التي قد تم إضافتها مؤخرا على المتجر حتى تتمكن السيدات من مشاهدة الجديدة فقط دون الحاجة إلى الدخول على كل قسم لمشاهدة الجديد الذي يوجد في المتجر.

قسم خاص بالملابس العلوية.

قسم مخصص للفساتين فقط والتي تخص الفساتين القصيرة والطويلة والعديد من التصميمات الأخرى.

الملابس السفلية.

قسم خاص بالملابس الكبيرة والتي تخص السيدات البدينات واللائي يعانين من صعوبة في البحث عن الأزياء والملابس الخاصة بهم ويوفر المتجر مجموعة أنيقة من الملابس ذات القياس الكبير.

مزيد من الاقسام الأخرى

قسم مخصص لملابس النوم وكافة الملابس الداخلية.

قسم مخصص للأحذية والحقائب التي تخص السيدات.

قسم خاص بالرجال والذي يضم كافة الأشياء التي تخصم مع بعضها البعض.

قسم خاص بالأطفال وكافة المنتجات الخاصة بهم مع بعضها البعض.

قسم الاكسسوارات.

المجوهرات.

القسم الخاص بالمعيشة والمنزل.

التخفيضات وهنا يتم عرض كافة القطع التي يوجد عليها عروض و خصومات شي ان لتوفير الوقت والمجهود في البحث.

خطوات الشراء من خلال متجر شي ان

حتى تتمكن من الحصول على تجربة تسوق عبر الإنترنت آمنة كل ما عليك هو تجربة التسوق عبر متجر شي ان وهو من المتاجر الإلكترونية الآمنة التي توفر الكثير من المميزات للعملاء وحتى تتمكن من الشراء من خلال المتجر كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

الدخول على المتجر و من الأفضل أن تقوم بتسجيل الدخول وفي حالة عدم وجود حساب رسمي على المتجر من الأفضل إنشاء حساب حتى تحصل على المزيد من العروض  و خصومات شي ان التي يوفرها المتجر.

يتم الدخول على الأقسام الخاصة بالمتجر ومن ثم تصفحها من أجل الحصول على المنتج الذي تود شرائه وفي حالة إن كنت تعلم الاسم الخاص بالمنتج كل ما عليك هو كتابة المنتج في خانة البحث المتوفرة عبر المتجر.

يتم تجميع كل الأشياء التي تود شراءها ووضعها في عربة التسوق التي توفر عليكم تجميع كافة المنتجات وشرائها مرة واحدة.

بعد الانتهاء من التسوق عبر المتجر يتم الذهاب إلى عربة التسوق حتى تقوم بتصفح المنتجات التي وضعتها في العربة للتأكد من أنها هي ما تريد، ومن السهل إلغاء أي من المنتجات الموضوعة في العربة أو تعديلها أو تغيير اللون وغيرها من الخيارات المختلفة.

خطوات أخرى لإتمام الشراء من موقع شي ان

بعد أن تتأكد من أن تلك المنتجات هي التي تود الحصول عليها يتم الضغط على إتمام الشراء.

في حالة عدم وجود حساب على المتجر سوف تقوم بملئ الاستمارة والتي تتضمن اسم المشتري وكافة البيانات التي تخصه.

يتم اختيار طريقة الدفع بناء على الطريقة التي تفضلها.

سوف تتلقى رسالة تأكيد على الهاتف المحمول الخاص بكم ومن ثم إدخال رمز التفعيل الذي يوجد في الرسالة حتى تتم عملية الشراء بنجاح تام.

خطوات تتبع الطلبات من خلال متجر شي ان 

يتم تتبع الطلبات على متجر شي ان من خلال اتباع الخطوات التالية مع الترتيب:

في البداية يتم تسجيل الدخول على المتجر ومن ثم النقر على اختيار طلباتي.

من خلال الدخول على طلباتي سوف تتمكن من الحصول على النظرة العامة عن التاريخ الذي يخص الطلبات ويمكنكم التعرف على تفاصيل أكثر من خلال الدخول على عرض التفاصيل.

في حالة أن كان الطلب قد تم شحنة يتم النقر على كلمة تتبع حتى تتمكن من التعرف على الوضع الحالي للطلبات ومن ثم التعرف على الشحن الخاص بكم.

في حالة وصول الطلبات الخاصة بكم إلى العنوان المدون عند الطلب يتم الذهاب إلى تأكيد تسليم الطلبات وسوف تتمكن من الحصول على النقاط كمكافأة.

وحتى يتمكن الجميع من التمتع بكافة الخدمات التي تخص المتجر يمكن اليوم للعملاء أن يقوموا بدفع قيمة المنتجات عند الاستلام وتلك الخدمة متوفرة للعملاء في قطر، المملكة العربية السعودية، الإمارات، البحرين وعمان على أن يتم توصيل الشحنة إلى العميل في فترة تبدأ من 7 وحتى 17 يوم حتى يتم تجهيز الطلبيات وتوصيلها حتى باب المنزل.

سياسة الاسترجاع في متجر شي ان 

يقدم موقع shein للتسوق الكثير من المميزات للعملاء والتي تضمن لهم أفضل طريقة في الحصول على تجربة شراء ممتعة ومن بين المميزات التي يوفرها المتجر للعملاء هي إمكانية استرجاع المنتجات مرة أخرى ولكن وفقا لعدة شروط والتي من بينها ما يلي:

لابد من أسترجاع المنتجات مرة أخرى خلال 15 يوم فقط من تاريخ تسليم المنتجات.

لا يتم استرجاع عدة منتجات والتي تتمثل في الملابس الداخلية والمجوهرات بالإضافة إلى كافة الاكسسوارات.

على العميل أن يعيد المنتج على وضعة بدون وجود أي مشكلة تذكر به أو بدون تلف.

عملي استرجاع المنتجات لابد وأن تتم في التغليف الأصلى للمنتج.

كما أن رسوم الشحن والتأمينات من الأشياء الغير قابلة للاسترجاع مرة أخرى.

خيارات الدفع في متجر شي ان

يوفر متجر شي ان العديد من الطرق الآمنة في دفع قيمة المنتجات كما يقوم بتشفير كافة البيانات التي تخص العملاء والمحافظة عليها بواسطة أحدث التقنيات، وعن طرق الدفع الآمنة التي يتيحها المتجر إلى العملاء فهي على النحو التالي:

الدفع من خلال باي بال.

من خلال الفيزا كارد.

من خلال خصومات شي ان وهي متوفرة للجميع على الإنترنت.

الماستر كارد.

كما يوفر المتجر طريقة الدفع عند الاستلام وهي من الطرق المتوفرة في الكثير من البلاد العربية وهي عمان، تايلاند، المملكة العربية السعودية، قطر، الإمارات العربية المتحدة، الهند وتايوان.

مميزات متجر شي ان 

يوجد في متجر شي ان الكثير من المميزات الهامة التي قد جعلت منه اليوم واحد من بين أفضل المتاجر الإلكترونية وينافس الكثير من المتاجر الإلكترونية العالمية وعن أشهر المميزات التي توجد في المتجر فهي على النحو التالي:

المتجر يعتمد على الكثير من اللغات حتى يتمكن جميع المستخدمين حول العالم من سهولة التعامل من خلاله وهو يدعم اللغة الإنجليزية والإسبانية والعربية حتى تناسب مع العملاء.

المتجر يوجد عليه ملايين من التصميمات المختلفة والتي يوجد بها تصميمات تتشابه مع التصميمات العالمية وبأسعار مغرية.

كما أن المتجر يوفر خدمات أخرى والتي تتمثل في خدمات الشحن السريعة والمجانية ولكن في حالة أن تجاوزت قيمة الشحنة مبلغ معين من المال.

يوفر المتجر الكثير من الطرق المختلفة من أجل دفع قيمة المنتجات التي قمت بشرائها حتى لا يصبح الأمر صعب على المستخدمين.

خدمات الاسترجاع مع متجر شي ان

كما يوفر المتجر خدمة استرجاع المنتجات مرة أخرى خلال 15 يوم فقط ولكن طبقا لعدة شروط ومواصفات وقد سبق ذكرها.

لكافة العملاء على مستوى العالم وفي حالة التجربة الأولى يتم خصم 5 دولارات على قيمة المشتريات.

المتجر الإلكتروني سهل وبسيط ويمكن للجميع التعامل من خلاله بدون أي صعوبات تذكر.

وما يميز المتجر عن غيره أن الأسعار في المتجر قليلة بالمقارنة مع المتاجر الإلكترونية الأخرى التي تقوم بعرض المنتجات نفسها.

يعرض المتجر أكثر من 200 قطعة جديدة في اليوم بجميع التصنيفات.

خصومات متجر شي ان

يوجد في موقع شي ان بالعربي قسم خاص بـ خصومات شي ان والتي يوجد بها كافة الموديلات والمنتجات التي يوجد عليها خصومات والجدير بالذكر أن الخصومات على المتجر من الممكن أن تصل تبدأ من 40% وحتى 50% في الكثير من الأحيان لذا من الأفضل تسجيل الدخول على المتجر من أجل الحصول على كافة الامتيازات التي يوفرها المتجر إلى العملاء على مدار العام وخاصة خلال الاحتفالات والأعياد المختلفة.

عروض وخصومات متجر شي ان

يوفر متجر شي إن المزيد من العروض والخصومات إلى كافة المتعاملين من خلاله حيث يعد المتجر من بين أكثر المتاجر الآمنة التي يتم التعامل من خلالها والتي تسعى إلى توفير الكثير من العروض والخصومات إلى كافة المتعاملين من خلالها، وأهم ما يوجد في المتجر من عروض وهو خصم 5 دولارات على المشتريات في حالة إن كنت عميل جديد وفي حالة إن زادت قيمة المشتريات عن 30 دولار فسوف يتحمل المتجر مصاريف الشحن الخاصة بكم وغيرها من العروض.

كما أن المتجر يوفر خصومات شي ان والتي تصل إلى 50% على كافة المنتجات التي توجد على المتجر عملا على جذب الكثير من العملاء من على مستوى العالم، كل ما عليك هو الدخول على المتجر والتعرف على العروض المتاحة أو من خلال كود خصم شي ان للمشاهير و المتوفرة اليوم على الإنترنت في الكثير من المواقع الموثوق بها أو من خلال المتجر ذاته حتى تتمكن من الحصول على العديد من المنتجات ذات الجودة العالية بأسعار مناسبة للجميع.

كوبونات خصم شي ان 50%

متوفر اليوم على الإنترنت الكثير من كوبونات الخصم التي من شأنها توفير خصم كبير على المنتجات التي تقوم بشرائها من خلال متجر شي إن كل ما عليكم هو اقتناء الكوبونات من أجل الحصول على خصومات شي ان والتي قد تصل في الكثير من الأحيان إلى كود خصم شي ان 70% ومن الممكن أن تتجاوز 80% من قيمة الشحنة كاملة، وعلى العميل أن يعلم أن كوبونات الخصم المتوفرة على الإنترنت لا يتم استخدامها إلا مرة واحدة فقط كما أن لها تاريخ صلاحية من الأفضل أن يتم استخدام الكوبون خلاله.

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود شي ان