كود خصم شي ان

كود خصم شي ان 25% على المنتجات

يمكنك الحصول على أفضل التخفيضات مع كود خصم شي ان و الذي يصل إلى 25% و ذلك من أجل أن تحصل على أفضل التخفيضات التي تضمن لك الخصومات إليك لسهولة التسوق

Wadi

كود خصم شي ان فهو من المواقع الإلكترونية الشهيرة التي توجد على الإنترنت والتي تهتم بتقديم كل ما هو جديد ويخص المرأة من ملابس وإكسسوارات وغيرها من الأشياء التي تفضلها السيدات وتلفت انتباهها على مستوى العالم، وتبحث الكثير من السيدات عن كود خصم شي ان من أجل الحصول على كافة المعروضات التي يتم عرضها عبر الموقع الصيني بأفضل سعر ممكن، حيث أن جميع المنتجات المقدمة من الموقع بخامات وتصميمات جيدة لا يوجد لها مثيل.

مميزات متجر شي ان

يعد هو المتجر الصيني الأول الذي ينافس اليوم العديد من المتاجر الإلكترونية العالمية والتي توفر الكثير من العروض والخصومات على كافة المنتجات التي يتم عرضها من خلال المتجر، ومن بين أكثر تلك المزايا التي توجد في المتجر فهي تكون كما يلي :

جميع المنتجات التي يتم عرضها من خلال متجر شي ان جيدة بالمقارنة مع العديد من المتاجر الإلكترونية الأخرى التي تقوم بعرض نفس المنتجات كما أن الأسعار على المتجر لا يوجد لها مثيل.

كما يوفر المتجر أكثر من خيار لطرق الشحن من خلاله كما يوفر أسرع طرق الشحن بنسبة تصل إلى 8 دولار فقط بالنسبة للطلبيات أقل من 100 دولار والمنتجات التي تزيد قيمتها عن 100 دولار يتم شحنها مجانا.

أن العملة الافتراضية المتوفرة على الموقع هي الريال السعودي ولكن يوفر المتجر سهولة تغيير العملة التي يتم التعامل بها من خلاله إلى الكثير من العملات الأخرى والتي من بينها الدولار الأمريكي وغيرها من العملات الأخرى في حالة العملاء من خارج المملكة.

خدمات الدفع عند الاستلام :

كما أن خدمة الدفع عند استلام المنتجات من المميزات التي توجد في الكثير من الدول العربية وخاصة دول الخليج العربي وخدمة التوصيل رمزية كما يمكنكم الدفع عبر الإنترنت بخصومات تصل إلى 15% ويوفر أكثر من طريقة آمنة يتم من خلالها الدفع عبر الإنترنت تسهيلا على العملاء من كافة الدول على مستوى العالم.

كما يقدم المتجر كود خصم شي ان والتي توفر الكثير من الأموال على المستخدمين حيث تصل نسبة الخصم في الكثير من الأحيان إلى 25% على قيمة المنتجات مما يمكنكم من الحصول على أفضل المنتجات العالمية بأسعار تنافسية ل ويوجد اليوم صفحات كثيرة على الإنترنت توفر العديد من الأكواد وكوبونات الخصم للمتجر.

تجربة الشراء عبر متجر شي ان

وفقا للكثير من التجارب الخاصة بالعملاء فقد تم التأكيد على أن تجربة الشراء عبر متجر شي ان من التجارب الممتعة والآمنة تماما، كما يضمن لكم المتجر العديد من المميزات والتي تمكن الشخص من الحصول على كافة المنتجات التي يودها بأعلى مواصفات ممكنة بأسعار لا تقبل المنافسة مع كود خصم شي ان وعن الشراء عبر متجر شي ان وتتبع الطلب الخاص بكم فيتم على النحو التالي:

بداي يتم الدخول على المتجر شي ان المتواجد على الإنترنت.

يتم تسجيل الدخول على الموقع من خلال الاسم ورقم الدخول وفي حالة عدم توفر حساب رسمي خاص بكم على المتجر كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد حتى تتمكن من الاستفادة بكافة المميزات التي يتم طرحها للمستخدمين.

يتم الضغط على احصل على خصومات والتي سوف تظهر أمامك في الصفحة الرئيسية في المتجر والتي توفر عليكم الكثير من الأموال عند الشراء عبر المتجر.

خطوات اخرى للشراء من شي ان

ويمكن للمستخدمين الجدد الحصول على اكواد خصم شي ان من خلال المتجر قد تصل إلى 15% على أن يتم التسجيل في الموقع وسوف يظهر لك الموقع رسالة شكر عند القيام بتسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد.

يتم الدخول على الأقسام المختلفة التي توجد في المتجر وهنا يتمكن الشخص من البحث عن المنتجات الخاصة به أو من السهل كتابة اسم المنتج في محرك البحث الخاص بالموقع ومن ثم سهولة البحث عنه.

عند اختيار الملابس لابد من اختيار القياسات المناسبة بالإضافة إلى معرفة الألوان المتاحة من المنتج حتى تتمكن من الحصول على المنتج الذي تريده ومن الأفضل البحث في الأقسام كلها قبل الاستقرار على الشراء.

مع كل مرة تقوم باختيار منتج من المنتجات المتوفرة على موقع شي ان تقوم بوضعه في عربة التسوق حتى تقوم بشراء المنتجات كلها مرة واحدة في النهاية.

اختيار المنتجات من شي ان

يتم الرجوع إلى عربة التسوق من أجل مراجعة المنتجات مرة أخرى قبل أن يتم التأكيد على شرائها.

بعد التأكد من أن جميع المنتجات جيدة ومناسبة لك عليك الضغط على إتمام الشراء حتى تتمكن من الحصول عليها في أقرب وقت ممكن من خلال شركات الشحن التي يتعامل معها المتجر.

على العميل أن يقوم بوضع كافة المعلومات الخاصة بكم من العنوان والاسم ورقم الهاتف الشخص الذي سيتم الوصول إليك من خلاله من خلال رسالة نصية تفيد وصول المنتجات إلى العنوان المدون.4

يتم اختيار طريقة دفع قيمة المنتجات حيث يوفر المتجر الكثير من الطرق الآمنة والتي من بينها كود تخفيض شي ان التي توفر الأموال على العملاء مع تخفيضات كود خصم شي ان والتي تبدأ من 25% وقد تصل إلى 80% في بعض الأحيان.

خطوات تتبع الطلبيات من خلال متجر شي ان

من الممكن أن يقوم العميل بتتبع مكان الطلبيات الخاصة به من خلال الدخول على متجر شي ان ذاته وهي من المميزات العديدة التي يضمنها المتجر للعملاء والتي تتم وفقا للخطوات التالية:

فتح موقع شي ان بالعربي على الإنترنت على أن تقوم بالدخول على الصفحة الخاصة بالطلبات.

سوف تجد المنتجات التي قمت بطلبها وسوف تجد كلمة قيد التجهيز بجانب كل المنتجات ولكن يوجد رابط آخر وهو تفاصيل تتبع الطلب والذي يتم من خلاله الانتقال إلى صفحة أخرى.

وهنا سوف يظهر لكم المزيد من التفاصيل عن مكان تواجد الطلبيات وعدد الساعات التي تبعد عن مكان تواجد العميل في البلد أو المنطقة التي يوجد بها.

سوف تصل للعميل رسالة بمجرد أن تصل الطلبات إلى المنطقة التي توجد بها وعلى العميل أن ينتظر الطلبية في أي وقت منذ إرسال تلك الرسالة.

خطوات ارجاع الطلبات عبر متجر شي ان 

من أهم المميزات التي توجد في المتاجر الإلكترونية المتاحة اليوم على الإنترنت والتي سهلت عملية التسوق الإلكتروني هي إمكانية إرجاع الطلبات مرة أخرى ويوفر متجر شي ان هو الآخر نفس الميزة لجميع المستخدمين حول العالم على أن تتم خطوات إرجاع المنتجات مرة أخرى بناء على المعلومات التالية:

إلغاء الطلب المدفوع

في حالة إن أراد العميل أن يعيد أحد المنتجات المدفوعة إلى موقع شي ان مرة أخرى عليك أن تتواصل مع خدمة العملاء من خلال الرقم الدولى الخاص بهم أو الرقم الذي يخص المتجر في البلد التي توجد بها وسوف يقوم ممثلي خدمة العملاء بإرشاد العميل عن كافة الخطوات التي تخص إرجاع المنتج مرة أخرى على أن يتم إرجاع المنتجات مرة أخرى بعد يوم واحد فقط من التواصل مع خدمة العملاء.

إرجاع الطلب الغير مدفوع

وهنا يجب على العميل أن يسجل الدخول من خلال الاسم ورقم الدخول الخاص به على المتجر ومن ثم الدخول على طلباتي وهنا يتم أختيار الطلبات التي تود إلغائها ومن ثم الضغط على إلغاء الطلب وسوف يتم إلغاء الطلب على الفور.

وتجدر الإشارة إلى أن موقع شي ان سوف يقوم بإرجاع المنتجات التي لا يرغبها العملاء على الفور في حالة إن كان ذلك الأمر هو رغبة العميل ولكن تتم عملية الارجاع بناء على عدة شروط وهي على النحو التالي:

على العميل أن يقوم بإرجاع المنتجات على الفور خلال فترة تصل إلى 15 يوم من تاريخ الاستلام.

لا يتمكن العميل من إرجاع المنتجات التي تخص المنزل من ملابس النوم أو الملابس الداخلية بالإضافة إلى ملابس السباحة والمجوهرات والإكسسوارات.

كما يجب على العميل أن يقوم بإرجاع المنتجات كما تم تسليمها في التغليف الأصلى بدون التعرض إلى أي تلف يذكر.

كما أن كل من الرسوم الخاصة بعملية الشحن والتأمين غير قابلة للاسترجاع مرة أخرى في حالة إرجاع المنتجات.

كوبونات خصم موقع شي ان

موقع شي ان من المواقع الإلكترونية التي تقدم الكثير من العروض و كوبونات خصم شي ان للعملاء بشكل دائم حتى يتمكن من جذب الكثير منهم للتعامل من خلاله، كما أن المتجر قام بتخصيص قسم كامل يتضمن كافة المنتجات التي يوجد عليها العروض والخصومات، ومن الممكن أن تصل قيمة الخصم في الكثير من الأحيان إلى 25% وقد يزيد الخصم عن تلك القيمة، كما يوفر المتجر العديد من كوبونات الخصم التي توفر أيضا المزيد من الأموال على المواطنين.

حيث يتم استخدام كود خصم شي ان على المنتجات التي يوجد عليها عروض وخصومات ومن ثم إمكانية الحصول على أفضل المنتجات بخصومات قد تزيد عن 80% في الكثير من الأحيان، كل ما عليك هو الحصول على كوبون خصم شي ان ومن ثم تفعليه ودفع قيمة المنتجات على الفور.

طريقة تفعيل كود خصم شي ان

إذا كنت تمتلك كود شي ان وتود شراء المنتجات من خلاله كل ما عليك هو الدخول على المتجر وتصفح المنتجات التي توجد في الأقسام المختلفة داخل المتجر وقبل أن تؤكد عملية الشراء عليك وضع كود خصم شي ان في الخانة المخصصة له، ومن ثم معرفة التكلفة الخاصة بالمنتجات وإتمام عملية الشراء على الفور على أن تصل الشحنة إلى العميل في فترة أقصاها 17 يوم في حالة الشحن الدولي.

وتجدر الإشارة إلى أن كوبونات خصم متجر شي ان لا يتم استخدامها سوى مرة واحدة كما أن لكل كود خصم شي ان فترة صلاحية خاصة به لابد من استخدامه خلال تلك الفترة بهدف الحصول على أفضل أسعار لكافة السلع التي تجدها في متجر شي ان ، المتجر يوفر الكثير من الخصومات خاصة خلال المناسبات والأعياد.

طرق الدفع على متجر شي ان

يوفر متجر شي ان عدة طرق آمنة للدفع من خلاله والتي من بينها الأتي:

الدفع عبر الباي بال على الإنترنت.

أو من الممكن الدفع من خلال الفيزا كارد أو الماستر كارد.

كما يمكنكم الدفع من خلال كوبون خصم شي ان 25% المتوفر على مواقع الإنترنت المختلفة وعبر متجر شي ان ذاته.

ويوفر المتجر أيضا إمكانية دفع قيمة المنتجات عند استلامها حتى باب المنزل وهي من الخدمات المتوفرة لعدة دول في آسيا والتي من بينها الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، الهند، عمان، تايلاند، الكويت وقطر وغيرها من الدول.

كما أن كافة البيانات التي تخص العملاء على المتجر يتم تشفيرها من خلال أحدث الوسائل التكنولوجية والتي تمنع من اختراقها ومن ثم تعريض الحساب الخاص بالشخص إلى الخطر، إذا أردت القيام بتجربة شراء ممتعة ومميزة كل ما عليك هو الدخول على متجر شي ان لشراء كل ما تحتاج إليه.

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود شي ان