طريقة الطلب من شي ان

طريقة الطلب من شي ان | تخفيض 70 ريال

إذا كنت ترغب في معرفة طريقة الطلب من شي ان يمكنك زيارة الموقع و الحصول على أفضل التخفيضات التي تصل إلى 70 ريال و أكثر و ذلك من أجل عملية تسوق متميزة و ممتعة

Wadi

طريقة الطلب من شي ان حيث يمثل متجر شي ان أهمية كبيرة لكل محبي الأزياء العصرية الحديثة، فهي واحد من بين المتاجر الإلكترونية التي تتميز بعرض المزيد من الأزياء والملابس التي تخص السيدات بالإضافة إلى وجود أقسام أخرى تتضمن الكثير من الأشياء من بينها ملابس و احتياجات الأطفال الصغار وملابس الرجال وغيرها من المنتجات التي لا نستغنى عنها اليوم، وقد لا يعلم الكثير من العملاء طريقة الطلب من شي ان بخطوات صحيحة حتى تتفادي الأخطاء التي يقع بها البعض عند الطلب من خلال المتجر.

طريقة العرض في شي ان

ما يميز بعض المتاجر الإلكترونية المتاحة اليوم أمام الجميع لطلب كافة المنتجات الخاصة بهم بداية من الملابس وحتى الطعام والإكسسوارات ومحتويات المنزل و هو طريقة عرض كل متجر للمحتوى الذي يوجد به، الأمر الذي يسهل أو يصعب مهمة الشراء من خلاله وهذا الأمر من بين المميزات التي توجد في متجر شي ان وتوفر على المستخدم عناء البحث عن المنتجات، يتم عرض المنتجات داخل المتجر بطريقة سهلة ومبسطة، وعن الأقسام وطريقة العرض في متجر شي ان فهي على النحو التالي:

قسم خاص بكل ما تمت إضافته مجددا على المتجر وهذا القسم من شأنه توفير المزيد من العناء على العملاء في البحث عن القطع الجديدة في كافة الأقسام المتاحة عبر متجر شي ان.

قسم مخصص للملابس العلوية.

قسم مخصص للملابس السفلية.

فساتين الأفراح والمناسبات أيضا يوجد لها قسم خاص على متجر شي ان.

مزايا أقسام موقع شي ان

و من بين المميزات الهامة التي توجد في المتجر هو انه يوجد قسم خاص بـ الأجسام الكبيرة والممتلئة ومتوفر لهم أكثر من تصميم مختلف لسهولة الاختيار من بينهم.

قسم يتم خلاله عرض الملابس الخاصة بالرجال.

كما يوجد قسم للأطفال الصغار.

قسم يتضمن كافة الملابس الخاصة بالنوم والجلوس في المنزل.

الأحذية والحقائب أيضا قد تم تجميعها في قسم خاص بها.

المجوهرات.

قسم خاص بالمنزل والمعيشة.

تخفيضات شي ان مثل كوبون خصم شي ان فرح الهادي أيضا تم تجميعها في قسم واحد لسهولة البحث خلاله على كافة المنتجات التي يوجد عليها عروض من قبل الشركة المالكة لمتجر شي ان.

خطوات الشراء عبر متجر شي ان

طريقة الطلب من شي ان

طريقة الطلب من شي ان

حتى يتمكن العملاء الجدد من شراء منتجات عبر متجر شي ان عليهم أولا أن يعلموا ما هي طريقة الطلب من شي ان بالخطوات الصحيحة حتى لا يلجأ العميل إلى إعادة المنتجات مرة أخرى لوجود خلاف في القياس أو أي مشكلة أخرى وعن الخطوات الخاصة بالشراء عبر متجر شي ان و استخدام كوبون شي ان فهي على النحو التالي:

الدخول على موقع شي ان وهو موقع مجاني متاح للجميع على مستوى العالم ومتوفر بعدة لغات ومن الأفضل أن تقوم بإنشاء حساب رسمي خاص بكم على المتجر من خلال اختيار تسجيل حساب جديد حتى تتمكن من الحصول على كافة المميزات الخاصة بعملاء متجر شي ان.

بعد الدخول على المتجر كل ما عليك هو الدخول على الأقسام والتجول بها من أجل البحث عن المنتجات التي تريد شرائها أو من الممكن أن تقوم بوضع اسم المنتج في محرك البحث الخاص بالصفحة حتى يقوم الموقع بنقلك إلى موقعها على الفور بدون العناء في البحث عنها.

و  طريقة الطلب من شي ان  تشمل أنه بعد أن تقوم باختيار المنتج الخاص بكم كل ما عليك هو تحديد الكمية التي تود الحصول عليها أو اللون الذي تود الحصول عليه من خلال الدخول على الصفحة الخاصة بالمنتج، كما يمكنكم خلال التواجد في تلك الصفحة من التعرف على كافة التفاصيل التي تخص ذلك المنتج وما هي التعليقات التي وضعها العملاء على ذلك المنتج حتى تقوم بشرائه وأنت مطمئن.

باقي خطوات الشراء من موقع شي ان

بعد الاستقرار على المنتج يتم إضافته إلى عربة التسوق الخاص بكم وهي التي يتم تجميع المنتجات بها مرة واحدة حتى تتم عملية الشراء مرة واحدة أيضا والحصول على اكواد تخفيض شي ان كبيرة على المنتجات كلها.

بمجرد أن تنتهي من جولتك داخل متجر شي ان عليك فتح عربة التسوق ومراجعة المنتجات مرة أخرى للتأكد من العدد والقياسات والألوان أيضا وحتى لا تقوم بشراء أي من المنتجات التي قمت بمشاهدتها من قبل عن طريق الخطأ.

في حالة أن استقريت على الشراء قم بوضع كود خصم shein المتوفر لديك والذي من السهل الحصول عليه من خلال المتجر أو من خلال أي من المواقع الإلكترونية التي تقوم بعرض كوبونات خصم لعدة متاجر إلكترونية.

طريقة الطلب من شي ان يتم تأكيد عملية الشراء وسوف يطلب منك الموقع المزيد من التفاصيل التي تتعلق بك والتي من بينها رقم الهاتف والعنوان الذي تود إستلام الشحنة عليه.

سوف تصلك على رقم الهاتف الذي قمت بتسجيله على المتجر كود تفعيل ليؤكد لك أن عملية الشراء قد تمت بنجاح.

سوف تصل لك الشحن في مدة أقصاها 8 أيام في الشحن العادي أو 3 أيام خلال الشحن السريع على حسب الطلب.

إرجاع الطلبات من خلال متجر شي ان

من الوارد أن يقوم العميل بشراء منتجات غير مناسبة له مما يجعله يقدم على إرجاع تلك المنتجات مرة أخرى أو أن الشحنة قد تعرضت إلى التلف أو أي مشاكل أخرى وفي تلك الحالة يجب على العميل أن يقوم بالتواصل مع خدمة العملاء على الفور وسوف يجد الرقم الخاص بهم مدون على الشحنة من الخارج كل ما عليك هو إعطائهم اسم المنتج ورقمك الخاص والعنوان وسوف يتم إرشادك عن كافة الخطوات التي يتم من خلالها إرجاع المنتجات مرة أخرى خلال يوم واحد فقط.

وفي حالة أن أردت أن تقوم بإرجاع طلبات بعد طريقة الطلب من شي ان إذا كنت لم تستلمها بعد كل ما عليك هو فتح الحساب الشخصي الخاص بك على الموقع على أن تقوم بالضغط على طلباتي سوف يظهر لكم الطلب عليك أن تقوم بإلغائه على الفور حتى لا يصل إليك، وتجدر الإشارة إلى أن متجر شي إن قد وضع عدة شروط من أجل الموافقة على استرجاع المنتجات مرة أخرى والتي من بينها التالي:

  • على العميل أن يقوم بإرجاع المنتجات خلال 15 يوم فقط من تاريخ الاستلام.
  • لا يقبل المتجر إرجاع بعض الأغراض وخاصة الأغراض الشخصية التي تتمثل في الملابس الداخلية أو ملابس البحر والإكسسوارات.
  • أن يقوم العميل بإرجاع المنتجات في حالتها الأصلية شرط عدم حدوث أي تلف به من قبل العميل.
  • يتم إرجاع المنتجات في التغليفه الأصلية له.
  • و في نهاية طريقة الطلب من شي ان  على العميل أن يعلم جيدا أن كل من رسوم الشحن والتأمين على المنتج لا يتم استردادها مرة أخرى.

الدفع في متجر شي ان

طريقة الطلب من شي ان

طريقة الطلب من شي ان

لسهولة التعامل خلال متجر شي ان وفر المتجر الكثير من الطرق الآمنة التي يتم من خلالها دفع قيمة المنتجات التي قمت بطلبها كما يضمن لكم الموقع السرية التامة في التعامل من خلاله وعن الطرق الآمنة للدفع عبر المتجر فهي على النحو التالي:

  • الدفع من خلال بطاقة ماستر كارد، باي بال، فيزا كارد.
  • أو من الممكن الدفع عند استلام المنتجات حتى باب المنزل وتلك الميزة متوفرة في عدة دول فقط في آسيا والتي من بينها المملكة العربية السعودية، قطر، عمان، الكويت والإمارات العربية المتحدة وعدة دول أجنبية أخرى.
  • من السهل الدفع من خلال بطاقات هدايا شي ان والتي توفر الكثير من الخصومات على المنتجات.

خدمة عملاء متجر شي ان

متجر شي ان الصيني يوفر للعميل العديد من المميزات والتي من بينها إمكانية التواصل السهل مع خدمة العملاء حتى يتمكن العميل من الإبلاغ عن الشكاوى أو الاستفسار عن أي شيء، وتجدر الإشارة إلى أن خدمة العملاء في متجر شي ان مدربين وجاهزين للرد على العملاء في أي وقت وتقديم العون من جانبهم لتتبع الطلبات أو حل أي مشكلة قد تواجه العميل، ومن الممكن التواصل مع خدمة عملاء المتجر من خلال واحدة من الطرق التالية:

  • استمارة اتصل بنا.
  • لمعرفة طريقة الطلب من شي ان أو من الممكن التواصل عن طريق البريد الإلكتروني المتاح من خدمة العملاء وهو blogservice@shein.com .
  • كما يوفر الموقع خدمة الدردشة الحية والتي يتم من خلالها التحدث مع خدمة العملاء على الفور.
  • أو من السهل التواصل مع مسؤولي خدمة العملاء من خلال الرابط الخاص بهم على المتجر.

مميزات متجر شي ان

يوفر موقع شي ان الصيني الكثير من المميزات لكافة العملاء والمستخدمين من على مستوى العالم فقد استطاع منذ أن تم إنشائه خلال عام 2008 وحتى اليوم من منافسة كبار المتاجر الإلكترونية والتي من بينها أمازون وغيرهم، وعن أفضل المميزات التي توجد في متجر شي ان فهي على الشكل التالي:

قد يتخوف البعض للوهلة الأولى من أن المتجر صيني وأن لغة التعامل سوف تكون غير مفهومة للكثير من العملاء على مستوى العالم، ولكن لا داعى للخوف فمتجر شي ان يتيح التواصل من خلاله عبر الكثير من اللغات المختلفة والتي من أهمها اللغة الإنجليزية والعربية حتى يتمكن الجميع من سهولة التواصل من خلاله خاص في العالم العربي.

كما أن المتجر يهتم بأزياء المرأة خاصة من عمر 18 وحتى 35 عام ويقدم ملايين من التصميمات التي تتشابه مع التصميمات الأصلية بخامات وجودة أكثر من رائعة.

وفي حالة أن وصلت قيمة الطلبات إلى 100 دولار أمريكي أو زادت عنها فإن المتجر سوف يوفر عليك مصاريف الشحن السريعة.

العديد من مزايا متجر شي ان

يوفر المتجر أكثر من طريقة دفع آمنة والتي من بينها الدفع عند استلام المنتجات ولكنها غير متاحة إلا في دول عدة في آسيا.

إرجاع المنتجات مرة أخرى خلال 15 يوم من تاريخ استلام المنتجات.

كما أن التجربة الأولى على المتجر مميزة حيث يقوم المتجر بخصم 5 دولارات من قيمة المشتريات.

الموقع يتمتع بواجهة بسيطة وسهلة حتى يتمكن الجميع من سهولة التعامل معه بدون أي تعقيدات تذكر.

جميع الأسعار المعروضة من خلال المتجر تعد قليلة بالمقارنة بالمتاجر الإلكترونية الأخرى التي تقوم بعرض نفس المنتجات.

يتم طرح أكثر من 200 قطعة جديدة خلال قسم الجديد عبر المتجر وهي ميزة أيضا غير متوفرة في الكثير من المتاجر الأخرى.

خصومات وعروض متجر شي ان

تأكد أن طريقة الطلب من شي ان سهلة و بسيطة و يمكنك الحصول على كود خصم شي ان وعروض كثيرة على المنتجات التي توجد من خلاله ومن الممكن ان تستفيد من تلك العروض والخصومات من خلال كوبونات الخصم التي يوفرها المتجر حيث من الممكن تفعيل كوبونات الخصم على المنتجات التي يوجد عليها خصومات وعروض في الأصل مما يجعلك تحصل على منتجات ذات جودة وخامة عالية بأسعار لا تقبل المقارنة، كل ما عليك هو تحديد المنتجات التي تود شرائها ومن ثم تفعيل كود الخصم وإتمام عملية الشراء، وتجدر الإشارة إلى تلك الأكواد من الممكن أن يصل قيمة الخصم بها إلى 50% أو يزيد على كافة المنتجات المعروضة داخل المتجر.

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود شي ان