كود تخفيض شي ان 2020

كود خصم شي ان 2019 حتى 50 ريال

يمكنك الحصول على كود تخفيض شي ان 2019 للحصول على أفضل الخصومات التي تصل إلى 50 ريال و أكثر و ذلك من أجل أن تضمن الحصول على أفضل عملية تسوق الكتروني

Wadi

كود خصم شي ان 2019 على كافة المنتجات المتوفرة على المتجر، حيث يعد متجر شي ان اليوم من المتاجر الإلكترونية التي يزورها ملايين من المستخدمين حول العالم، لما يتمتع به المتجر من ثقة في التعامل وعرض كافة الأزياء الحصرية والتي لا توجد في أي متجر آخر ولا محلات الأزياء على مستوى العالم، حيث تتميز التصميمات على المتجر بكونها تشبه التصميمات العالمية لأشهر مصممى الأزياء ولكن بجودة وخامة عالية حتى تتناسب مع احتياجات العملاء، كما يوفر المتجر أيضا عدة أشياء أخرى منها أزياء الأطفال والرجال وكافة احتياجات المنزل.

محتويات متجر شي ان

يقبل الكثير من العملاء اليوم على زيارة متجر شي ان وغيره من المتاجر الإلكترونية بهدف الحصول على المنتجات والأزياء الحديثة، ولكن لا يعلم الكثير منهم ما هي الأقسام الخاصة بالمتجر حتى يتمكنوا من سهولة التعامل داخله، حيث تم تقسيم المتجر من الداخل إلى عدة أقسام كل قسم يحتوى على أشياء من نفس الفئة عملا على تسهيل البحث على العملاء وعدم الحيرة في أختيار الأزياء أو المنتجات المعروضة من خلال المتجر، وعن أهم الأقسام التي توجد في متجر شي ان والتي يفضلها الكثير من العملاء و يمكنك استخدام كود خصم شي ان 2019 للحصول على أفضل التخفيضات

الأقسام الموجودة في موقع شي ان

  • قسم الملابس العلوية وهو يضم كافة الملابس العلوية الخاصة بالسيدات من عمر 18 وحتى 35 عام وتتنوع تلك الأشياء بشكل كبير من حيث التصميم والشكل والألوان والقياسات أيضا.
  • الفساتين وهي أيضا من أنواع الملابس التي تجذب الكثير من الفتايات خاصة فساتين السهرة أو الفساتين الطويلة التي تتناسب مع العمل وغيرها من الأنواع المختلفة.
  • قسم الملابس السفلية والذي يتمثل في الجيبات أو البناطيل وغيرها من الأنواع المختلفة من أنواع الملابس السفلية التي لا غنى عنها من قبل الفتيات والسيدات.
  • قسم خاص بالأحجام الكبيرة وهو القسم الذي تبحث عنه الكثير من السيدات اليوم حيث يضم ذلك القسم الكثير من الملابس التي تخص الفتيات ذات الأحجام الكبيرة واللائي يعانين من مشاكل عدة عند البحث عن الملابس الخاصة بهم في المحلات أو على المتاجر الإلكترونية الأخرى.
  • قسم خاص بالملابس الداخلية وملابس النوم وهو من الأقسام التي تفضلها الكثير من السيدات اليوم ويوجد عليها الكثير من التصميمات والأزياء المختلفة التي تخص ملابس المنزل مع كود خصم شي ان 2019
  • قسم مخصص للأحذية والحقائب ويوجد عليه هو الآخر مجموعة متنوعة من التصميمات المختلفة بالإضافة إلى جميع أنواع الأحذية كعب عالي، أو كوتشيات وأشياء أخرى يمكنك الحصول عليها مع اكواد خصم شي ان .

المزيد من اقسام شي ان

كود تخفيض شي ان 2020

كود تخفيض شي ان 2020

  • قسم رجال وهو من الأقسام التي تخص الرجال والذي يوجد به مجموعة مختارة من أفضل الأزياء التي تخص الرجال.
  • قسم الأطفال حتى يوفر المزيد من الوقت والمجهود على السيدات في البحث عن أفضل الأزياء التي تخص الأطفال بشكل عام.
  • الإكسسوارات وهو من الأقسام المفضلة للسيدات ويضم الكثير من التصميمات التي تخص الإكسسوارات وكافة احتياجات المرأة حتى تكتمل شياكتها وأناقتها وتستطيع جلب كل ما تحتاج إليه من مكان واحد وهو متجر شي ان.
  • إذا كنت من محبي الاكسسوارات فأنت بحاجة إلى زيارة قسم المجوهرات وهو يضم كل ما تحتاج إليه المرأة العصرية من مجوهرات وأشكال مختلفة.
  • كما يوجد على موقع شي ان بالعربي قسم مخصص لكافة الاحتياجات التي تخص المنزل والمعيشة بشكل عام.
  • قسم التخفيضات مع كود خصم شي ان 2019 هو الآخر من الأقسام الهامة على متجر شي ان والذي يضم مجموعة من المنتجات التي يوجد عليها تخفيضات على المتجر.
  • قسم الجديد واحد من الأقسام التي يشاهدها ملايين من زوار المتجر بشكل يومي والذي يتم من خلاله عرض 200 قطعة من الأزياء والمنتجات بشكل يومي من خلاله عملا على مواكبة الموضة والأزياء الحصرية.

الشراء عبر متجر شي ان

يوفر متجر شي ان الكثير من الأشياء للعملاء خاصة عند الشراء والتي من بينها كود خصم شي ان 2019، بمجرد استخدام ذلك الكود سوف تتمكن من الحصول على الكثير من المنتجات بأسعار لا يوجد مثيل لها وحتى تتمكن من القيام بتجربة شراء ناجحة من خلال متجر شي ان كل ما عليك هو اتباع الخطوات الهامة التالية:

  • الدخول على الموقع الرسمي لمتجر شي ان على الإنترنت ومن ثم اختيار اللغة التي تود التصفح بها حيث يوفر المتجر الكثير من اللغات والتي منها اللغة العربية والإنجليزية وغيرها من اللغات حتى يتمكن جميع العملاء حول العالم من سهولة تصفح المتجر بدون أي مشاكل تذكر.
  • يتم تصفح جميع الأقسام السابق ذكرها أن من الممكن الدخول على محرك البحث المتوفر في المتجر والذي يتم من خلاله كتابة اسم المنتج ومن ثم البحث عنه.
  • بعد ان تقوم باختيار المشتريات التي ترغب في شرائها كل ما عليك هو وضعها في عربة التسوق حتى تنتهى من رحلة البحث على المتجر.
  • بعد الانتهاء من الجولة التي قمت بها على المتجر عليك الرجوع إلى عربة التسوق مرة أخرى من خلال الضغط عليها ومن ثم مراجعة كل ما يوجد في العربة حتى تقوم بشراء المنتجات التي تودها فقط.
  • بعد التأكد من الرغبة التامة في شراء المنتجات مع تخفيض شي ان و هي توجد في عربة التسوق عليك الضغط على إتمام الشراء حتى تتمكن من شراء المنتجات مع كود خصم شي ان 2019 للحصول على أفضل سعر ممكن

خطوات أخرى لإتمام عملية الشراء :

  • بعد الضغط على إتمام الشراء سوف يتطلب منكم الموقع تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد على الموقع حتى تتمكن من الحصول على كافة الامتيازات التي يوفرها المتجر إلى جميع العملاء.
  • سوف تظهر لك نافذة يتم وضع بها كافة المعلومات الخاصة بكم والعنوان الذي تود استلام المنتجات عليه بالإضافة إلى رقم الهاتف المحمول.
  • عليك أختيار طريقة الدفع التي تتناسب معك حيث يوفر المتجر العديد من الطرق السهلة والبسيطة التي يتم من خلالها دفع قيمة المنتجات على الفور، كما أن كود خصم شي ان 2019 من الممكن أن يوفر عليك الكثير من الأموال عند تفعليه خلال عملية الشراء.
  • سوف يصل إليك رسالة على الهاتف المحمول تتأكد من خلالها إتمام عملية الشراء وهو نفس الرقم الذي سيتم التواصل من خلاله مع العميل لإخباره بموعد وصول الشحنة إلى العنوان المذكور في عملية تسجيل البيانات.

سياسة استرجاع الطلبات على متجر شي ان

كود تخفيض شي ان 2020

كود تخفيض شي ان 2020

من بين المميزات التي توجد على متجر شي ان بالعربي هي إمكانية استرجاع الطلبات مرة أخرى في حالة وجود مشكلة ما أو في حالة إن كانت القياسات الخاصة بالأزياء لا تتناسب معك شرط أن لا تتجاوز المدة التي يتم استرجاع المنتجات بها 15 يوم، وعلى العميل أن يعلم أنه يوجد طريقتين لاسترجاع المنتجات من خلالها وهم على النحو التالي:

الغاء الطلب المدفوع

في حالة إن قمت بشراء المنتجات واستلامها ودفع القيمة الخاصة بها مع كود خصم شي ان 2019 فهذا الأمر سوف يتطلب منكم عدة خطوات من أهمها التواصل مع خدمة العملاء وسوف تجد الرقم الخاص بهم على المنتج الذي قمت بشرائه وبمجرد التواصل مع خدمة العملاء عليك إعطاء كافة البيانات التي تخص المنتج من رقم السلعة ورقم الهاتف والعديد من البيانات الأخرى وسوف تحصل على الخطوات التي تتمكن من خلالها إرجاع المنتجات مرة أخرى.

إلغاء الطلب المدفوع

في حالة أن لم تستلم المنتجات ولم تقم بدفع قيمة المنتجات كل ما عليك هو الدخول على الصفحة الخاصة بك على متجر شي ان ومن ثم الدخول على طلباتي والنقر على الطلبات التي تود إلغائها ومن ثم إلغاء الطلب.

ويذكر أنه يوجد عدة شروط قامت شركة شي ان بوضعها من أجل استرجاع المنتجات مرة أخرى ومن بين أهم تلك الشروط ما يلي:

  • إذا لم تعجبك المنتجات يجب عليك أن تقوم بإرجاعها في مدة لا تتجاوز ال 15 يوم من تاريخ استلام السلع الخاصة بك
  • لا يتم إرجاع بعض المنتجات مرة أخرى من خلال المتجر والتي من بينها ملابس النوم وكافة المتعلقات الشخصية التي من الصعب استرجاعها مرة أخرى.
  • من الأفضل أن يتم إرجاع المنتجات مرة أخرى إلى الشركة وهو في التغليف الأصلى ولا يوجد به أي تلف يذكر ولا بد من ترك اللاصقات على المنتج كما هو حتى تقبل الشركة إرجاع المنتجات مرة أخرى.
  • والشركة مثلها مثل شركات المتاجر الإلكترونية جميعها لا تقوم بإرجاع قيمة شحن المنتج والتأمين عليها مرة أخرى فقط يتم استرجاع قيمة المنتجات الأصلية.

الدفع عبر متجر شي ان

يوفر موقع شي ان الدفع عند الاستلام الكثير من طرق الدفع السهلة والآمنة في الوقت نفسه حيث يساهم المتجر في تبسيط عملية الشراء من خلال تعدد طرق الدفع أمام العملاء، فيمكن للعملاء الدفع من خلال بطاقة باي بال أو من الممكن الدفع من خلال ماستر كارد أو فيزا كارد، والمتجر يوفر ميزة هامة وهي الدفع من خلال كود خصم شي ان 2019 حيث توفر تلك الكوبونات خصومات كبيرة على المنتجات ومن ثم دفع مبلغ مالي صغير.

أو من الممكن الدفع عند استلام المنتجات حتى باب المنزل وتلك الخدمة لا تتوفر إلى في عدة دول عربية من بينها المملكة العربية السعودية، قطر، الإمارات العربية المتحدة والكويت وتجدر الإشارة أن المتجر يضمن للعملاء الأمان التام وتشفير البيانات الخاصة بهم حتى لا يتعرضوا إلى أي مشكلة تذكر عند التعامل على المتجر.

خدمة عملاء شي ان

مما لا شك به أن خدمة العملاء من أهم الأشياء التي لابد وأن تتوفر في كافة المتاجر والمواقع التي تعمل في مجال بيع المنتجات على الإنترنت، ويتميز متجر شي ان بأنه يمتلك خدمة عملاء مدربة على أعلى مستوى من أجل الرد على كافة الشكاوى والاستفسارات التي تخص العملاء، كل ما عليك هو التواصل مع خدمة العملاء من خلال واحدة من الطرق التالية حيث يوفر المتجر إمكانية التواصل الحي أو الدردشة مع خدمة العملاء أو الحديث المباشر من خلال رقم خدمة العملاء المخصص للبلد التي توجد بها.

مميزات متجر شي ان

من بين أبرز المميزات التي توجد في متجر شي ان ما يلي:

  • يعد من المتاجر الإلكترونية العالمية القليلة التي تدعم عدة لغات والتي من بينها اللغة العربية.
  • كما أن المتجر متوفر عليه ملايين من قطع الأزياء الأنيقة والعصرية والتي تشبه احدث التصميمات العالمية بجودة عالية وبأسعار لا يوجد لها مثيل.
  • المزيد من الخدمات والتي من بينها خدمة الشحن المجاني والسريع في الوقت نفسه في حالة أن تجاوزت قيمة الطلبات حد معين وهو 100 دولار او على حسب العملة الخاصة بكم مع كود خصم شي ان 2019 .
  • يوفر خدمة استرجاع المنتجات مرة أخرى من أي مكان في العالم خلال 15 يوم من استلام المنتج.
  • المتجر يضع خصومات تصل إلى 5 دولارات على تجربة الشراء الأولى من خلاله.
  • الأزياء التي توجد على المتجر لن تجدها في محلات الأزياء أو في أي مكان آخر.

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود شي ان