شي ان بالعربي

شي ان بالعربي | تخفيضات حتى 15% الآن

مع موقع شي ان بالعربي يمكنك الحصول على أفضل التخفيضات التي تصل إلى 15% و أكثر و ذلك من أجل أن تجد أفضل و أسهل عملية تسوق لك على الإطلاق

Wadi

شي ان بالعربي متجر للأزياء من خلال شبكة الانترنت كما أنه واسع الانتشار، كما أنه يقدم جميع خدماته بطريقة مباشرة، ويتركز بشكل أساسي على جميع الملابس النسائية، كما أن الموقع يقدم أيضاً ملابس للرجال وملابس للأطفال واكسسورات وأحذية ومجموعة متنوعة ومنتجات متعلقة بالموضة أخرى قد تستهدف متجر شي ان بصورة اساسية  بلدان مثل أوروبا وأستراليا وأمريكا ودول الشرق الأوسط، إلى جانب الأسواق الاستهلاكية الأخرى.

حيث تأسست العلامة التجارية للموقع في أكتوبر 2008، ومنذ هذا الحين اتجه موقع شي ان لفلسفة من الممكن الجميع الاستمتاع بجمال صيحات الموضة، لذلك تغطي كافة أعمالها لأكثر من 220 دولة في كافة أنحاء العالم.

نبذة عن موقع شي ان :

إذا كنتي تبحثين عن موقع شي ان بالعربي فإن معنا في تلك المقالة المعدة خصيصاً لكي نعطي للزوار أكبر قدر من المعلومات الموثقة عن ذلك المتجر الصيني المعلوف، حيث ظهر موقع شي ان بالعربي في تلك الفترة بين 2012 و2013 وكان في البداية يطلق عليه اسم شي ان سايد ومن ثم تغير بعد عام حتى أن أصبح تقريباً الاسم المعروف الآن موقع شي ان.

حيث ان المتجر تابع لعلامة تجارية تحمل الاسم نفسه، وهذا مشهور على موقع على اكسبريس، حيث أن لعلامتهم التجارية متجر متخصص في بيع المنتجات بالجملة ويحمل الموقع اسم متعارف عليه، كما انه مصنف من بين أفضل 100 علامة تجارية توجد في الموقع، وقد يشير ذلك على مدى شهرتهم بداخل الصين وفي خارجها، وعلى مدى توسع التعاملات على مستوى التجزئة والجملة مع الكثير من الأفراد والشركات في كافة أنحاء العالم، ويوفر متجر شي ان بالعربي الكثير من المزايا للشرق الأوسط وبالتحديد دول مجلس التعاون الخليجي متمثلة في السعودية وأيضاً الدول المجاورة لها.

كيفية الشراء من موقع شي ان:

يعتبر الشراء شيء بسيط جداً وسهل، كل ما عليك فعله هو أن تتبع خطوات سهلة وبسيطة، وقومي بإضافة بعض المنتجات في حقيبة التسوق وبعد ذلك قومي بتحديد المقاس والكمية واللون المحدد إذا لزم ذلك، أما بالنسبة لبعض منتجات موقع شيان بالعربي فنحن نقترح عليك المقاس وبعد ذلك قومي بالضغط على التحقق من مقاسي والضغط على إضافة لحقيبة التسوق وبعد ذلك قومي بإتمام المعلومات الخاصة بك من عنوان واسم وأيضاً اختاري طريقة الدفع من موقع شي ان الدفع عند الاستلام

كيفية استرجاع المنتج في موقع شي ان بالعربي:

بالنسبة لسياسية استرجاع المنتج في موقع شيان فهي سهلة وبسيطة وليس مقيدة، حيث أن الموقع يقبل استرجاع المنتج في مدة 15 يوم منذ يوم الاستلام للطلبية، فإذا لك تكن راضي عن عملية الشراء يكفي عليك القيام بإرسال تذكرة عن طريق حسابك، وسوف يعمل موظف خدمة العملاء على التواصل معك في غصون 24 ساعة من إرسال الرسالة، كما أن موقع شي ان بالعربي لا يقبل استرجاع المنتجات عندما تكون طريقة الدفع عند الاستلام.

أهم مزايا موقع شيان بالعربي:

يحمل تطبيق شي ان المميزات والخدمات الحصرية التي تتوفر عن طريق الطلب من الموقع أو التطبيق منها:

  1. يوفر موقع شي ان بالعربي للعملاء والزائرين الكرام منتجات أزياء مصممة طبقاً لصيحات الموضة العالمية والمحلية، حيث أنه يوفر قسم خاص للملابس العربية سواء كانت عبايات أو فساتين لشهر رمضان وأيضاً ملابس للمحجبات.
  2. يقدم موقع شيان خدمة عملاء متميزة وسريعة جداً في خلال 24 ساعة كحد أقصى، إما عن طريق الايميل أو من خلال الدردشة على الموقع أون لاين.
  3. يوفر موقع شي ان خدمة شحن لا يوجد لها مثيل في كافة مواقع التسويق الالكتروني، حيث أنه يوجد طريقتين للشحن منها الشجن العادي وهو عبارة عن شحن قياسي وبشكل مجاني وقد تصل مدة التوصيل في حوالي 8 إلى 20 يوم، والشحن السريع المجاني قد يصل المدة به من 3 إلى 8 أيام ولكنه متاح ومتوفر فقط لدول معينة منها “البحرين، عمان، قطر، الكويت، الامارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية”.
  4. يوجد طرق دفع متعددة منها طريقة الدفع عند الاستلام والباي بال وأيضاً البطاقات البنكية إلى جانب رقم الكوبون ونقاط المكافأة.
  5. يحمل الموقع منصة تسوق آمنة من خلال تفعيل شهادة ssi، مما يجعل الموقع أمن 100% من خلال طرق الدفع أو لاين.
  6. إمكانية القيام باستخدام كوبونات شي ان بالعربي على كافة الطلبيات دون وضع حد أدنى.
  7. توفر على خدمة مركز تجربة الأزياء بشكل مجاني التي تخص شي ان، أو مركز التجربة المجانية.
شي ان بالعربي

شي ان بالعربي

أهم كوبونات وعروض موقع شي ان بالعربي:

  1. يوجد الكثير من المميزات على موقع شي ان بالعربي حيث أن هناك عدد كبير من التنزيلات والعروض على هيئة كوبونات خصم قد تصل تلك الأكواد في الكثير من الأحيان إلى نسبة 40% من قيمة الطلبية.
  2. عروض متميزة تخص الأعياد المتنوعة مثل عيد الفطر والعيد الأضحى والعيد الوطني السعودي وأيضاً شهر رمضان الكريم، ويقوم موقع شي ان على تحديثها بصفة مستمرو، وليس ذلك فقط بل أنها توفر أيضاً كوبونات شي ان للمشاهير من أهمها “افنانالباتل، مودل روزن، نهى نبيل” وغيرهم من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي.
  3. بإمكانك أيضاَ أن تتابع كوبونات منشورة على موقع تويتلا وعلى أن تشترك في القائمة البريدية الخاصة بالموقع من أجل التعرف على التحديثات المتعلقة بالأكواد ورمز الخصم الحصرية

كود خصم شي ان 10% على جميع منتجات شيان:

نوفر لكم كود خصم شي ان تخفيض 10% على جميع المشتريات من موقع shein بالعربي على كافة المنتجات شي ان والكثير والعروض والخصومات وأيضاً قسائم التخفيض المتعلقة بالمتجر بموقع شي ان بالعربي.

كوبون  شي ان بخصم 30% على كافة المنتجات:

الآن الحل الأمثل للتسوق عن طريق كود خصم شي ان 70% على كافة المنتجات بأكبر الماركات العالمية والبرندات الأكثر شهرة على الإطلاق، ولتلك السبب فأنك سوف تجد المزيد والعديد من الأشخاص على مستوى العالم يقومون بزيارة موقع شي ان بالعربي للقيام بشراء جميع الاحتياجات والمستلزمات.

حيث أنه الأشهر على الإطلاق على القيام بتوفير جميع المنتجات بشكل مستمر والمعاصرة لأشهر الماركات العالمية، والتي بإمكانك أن تجدها من خلال موقع شي ان والآن أصبح بإمكانك أن تحصل على الخصم المميز لعدد كبير من المنتجات العالمية والمعروفة وذات جودة عالية، كما أنها من الخامات التي تكون معاجلة للظروف الخارجية، كما أن طريقة التصنيع من الأمور التي تلفت إلينا الانتباه.

الآن من خلالنا الاستمتاع بالشكل الأنيق وبالشكل الفريد من نوعه عن طريق التعامل مع موقع شي ان بالعربي، إلى جانب توفيره لتصاميم فريدة من نوعها ويحمل الأناقة والحداثة بالتصميم، كما أنه يسهل على العملاء الكرام مهمة البحث عن جميع الاحتياجات التي تناسب حاجة العملاء، فإذا كنت تبحث عن ذلك بإمكانك تحصل على جودة عالية فقط عن طريق الدخول بشكل مباشر لموقع شي ان بالعربي، وسوف تجد الكثير من الأقسام التي تجد كل ما تبحث عنه بكل سهولة ويسر.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود شي ان