كود خصم شي ان مودل روز

كود خصم شي ان مودل روز خصم 75 ريال

اشتري جميع الأزياء و الملابس التي ترغب بها من خلال كود شي ان مودل روز للحصول على التخفيضات التي تصل إلى أكثر من 75 ريال و ذلك لتحقيق التسهيلات في عملية الدفع

Wadi

كود خصم شي ان مودل روز حيث يمثل متجر شي ان أهمية كبيرة لمحبى الأزياء وخاصة ملابس السيدات حيث يخدم هذا المتجر الفتيات والسيدات من عمر 18 عام وحتى 35، وتجدر الإشارة إلى أن ذلك المتجر منذ أن تم إنشائه وحتى اليوم أصبح من المتاجر الإلكترونية الهامة التي لا تستغنى عنها السيدات على مستوى العام، فخدمة الشحن متوفرة إلى أي وجهة بالإضافة إلى الخصومات والتي من بينها كود خصم شي ان مودل روز وغيرها من الخصومات التي تصل إلى أكثر من 50%.

كوبون خصم مودل روز على شي ان

من بين أهم وأفضل المميزات التي يوفرها متجر شي ان هو توفر المزيد من الخصومات على المتجر كل فترة، كما أنه يوجد الكثير من كوبونات الخصم الأخرى والتي من بينها كود خصم شي ان مودل روز حيث تعد مودل روز من عارضات الأزياء السعودية التي قد انتقلت للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية وقد سطع نجمها خلال تلك الفترة مما جعل الكثير من المتاجر الإلكترونية تتعاقد معها بهدف عرض الأزياء الخاص بها أو الترويج بها.

وتقوم موديل روز بعرض الكثير من الكوبونات والتي من بينها كود خصم شي ان مودل روز 75 ريال على المشتريات من خلال المتجر، كما يوجد كوبونات أخرى توفر المزيد من الخصومات إلى العملاء، وتجدر الإشارة إلى أن روز تقوم بعرض المزيد من كوبونات الخصم الخاصة بها من خلال موقع التواصل الاجتماعي وغيرها من المواقع، كما أن تلك الكوبونات يتم بها وضع خصم على المنتجات التي يوجد عليها عروض وخصومات من قبل المتجر.

التصنيفات داخل متجر شي ان 

مما لاشك به أن طريقة عرض المنتجات داخل المتاجر الإلكترونية المختلفة من الأشياء التي تميز متجر ما عن غيره ولعل أهم ما يميز متجر شي ان هو سهولة عرض المنتجات داخل المتجر مما يوفر الكثير من الوقت والمجهود على المواطنين في البحث عن الكثير من الأشياء داخل الموقع بدون أي عاقبة أو مشاكل تذكر، كل ما عليك هو الدخول على المتجر وسوف تجد سهولة كبيرة في العرض وعن أهم التصنيفات التي تم طرحها داخل متجر شي ان فهي على النحو الأتي:

نظرا لكون متجر شي ان من بين المتاجر الإلكترونية التي تهتم بعرض الأزياء الخاصة بالسيدات و تقدم خصم شي ان نجلاء عبد العزيز فقد تم تخصيص قسم كامل من أجل الفساتين الخاصة بالفتيات بداية من 18 عام وحتى أعمار السيدات 35 عام ومتوفر الكثير من التصميمات المختلفة للفساتين وأنواع كثيرة منها والتي من بينها الفساتين القصيرة والطويلة وغيرهم.

قسم جديد وهو من الأقسام التي تهتم بها الشركة المالكة للمتجر حيث يتم عرض كل ما هو جديد على المتجر من خلال ذلك التصنيف وتجدر الإشارة إلى أن المتجر يقوم بعرض 200 قطعة من الملابس بشكل يومي لتلبية الرغبات المختلفة للعملاء والأذواق الخاصة بهم.

اقسام موقع شي ان المتعددة

كود خصم شي ان مودل روز

كود خصم شي ان مودل روز

كما تم تخصيص قسم للملابس العلوية وآخر مختص بعرض المزيد من الملابس السفلية.

فضلا عن الأقسام الخاصة بالإكسسوارات والتي تعد هي المكمل الأساسي لشياكة الملابس.

ولكل سيدة لا تجد القياسات الخاصة بها في المحلات أو حتى على الإنترنت فإن متجر شي ان قد وفر عليهم الحرج والعناء في البحث وذلك من خلال توفير قسم خاص بالأحجام الكبيرة يتم من خلاله عرض المزيد من الملابس الأنيقة والعصرية التي تخص السيدات البدينات.

يوجد أيضا في المتجر قسم خاص بالأطفال الصغار وكافة الاحتياجات الخاصة بهم والتي توفر المجهود على الأمهات في البحث عن متطلبات الأطفال.

كما لم يخلو المتجر من الاحتياجات الخاصة بالرجال أيضا وذلك من خلال القسم الخاص بهم.

وحتى يحقق المتجر نظرية التكامل تم توفير قسم خاص باحتياجات المنزل والبيت العصري بما يحقق المزيد من السعادة لكل من يبحث عن احتياجات المنزل في مكان واحد بدون مجهود أو تعب.

خطوات الشراء عبر متجر شي ان

متجر شي ان من المتاجر الإلكترونية القديمة التي توجد على الإنترنت والذي تم إنشائه خلال عام 2008 وقد لا يتمكن البعض من التعامل مع مثل تلك المتاجر بالشكل الملائم لذا سوف نوضح خلال النقاط التالية الطريقة المثالية للشراء عبر متجر شي ان، حيث يتميز المتجر بواجهة سهلة وبسيطة يمكنكم من خلالها إجراء تجربة شراء أكثر من ناجحة والحصول على أفضل المنتجات بأسعار لا يوجد لها مثيل وعن الخطوات الخاصة بالشراء عبر المتجر فهي على النحو التالي:

بعد أن تقوم بتسجيل الدخول على الموقع كل ما عليك هو الدخول إلى التصنيفات المختلفة التي تقوم بعرض أكثر من 2 مليون قطعة مختلفة تخص المرأة والطفل والمنزل كله.

من الممكن ان تقوم بالبحث عن المنتجات من خلال عدة طرق منها تصفح التصنيفات المختلفة أو من خلال الدخول على محرك البحث الخاص بالمتجر ومن ثم كتابة اسم المنتج والبحث عنه.

كل ما عليك هو أن تقوم بوضع كافة الأشياء التي قمت باختيارها في عربة التسوق المتاحة عبر المتجر والتي يمكنكم من خلالها شراء المنتجات دفعة واحدة مع قسيمة شي ان .

بعد الانتهاء من التصفح في كافة التصنيفات التي توجد في المتجر عليك فتح عربة التسوق أولا للتأكد من أنك لم تقم بشراء أي من المنتجات الأخرى عن طريق الخطأ على أن تقوم بمراجعة كافة التفاصيل التي تخص المنتج ومراجعة الآراء الخاصة بالعملاء أيضا.

أفضل عملية تسوق من شي ان

بعد أن تستقر على المنتجات التي توجد في عربة التسوق قم بالضغط على شراء المنتجات وهنا سوف يقوم المتجر بنقلك إلى مرحلة تسجيل البيانات الخاصة بك أو تسجيل الدخول إن كنت تمتلك حساب رسمى خاص بك على المتجر وهنا يقوم العميل بوضع المزيد من التفاصيل الخاصة بك والتي من بينها عنوان استلام المنتجات وأيضا الهاتف الخاصة بك.

وقبل أن تمم عملية الشراء سوف تجد خانة خاصة بكوبونات الخصم والتي من الممكن من خلالها استخدام كود خصم شي ان مودل روز والذي الأموال على الأموال بخصومات تصل إلى 75 ريال سعودي من قيمة المشتريات.

على العميل أن يختار طريقة الدفع المناسبة له والمتاحة عبر موقع شي ان للتسوق للجميع والتي من بينها الدفع عند استلام المنتج حتى باب المنزل وهي من الخدمات التي لا تتوفر إلى كافة الدول على مستوى العالم.

سوف تحصل على رسالة تأكيد عملية الشراء على الهاتف المحمول الذي قمت بتسجيله على المتجر من قبل وهنا تتأكد أن المنتجات سوف تصلك خلال فترة زمنية قدرها 8 أيام على الأكثر وخلال 3 أيام خلال اختيار الشحن السريع.

طرق الدفع المتاحة على شي ان

كود خصم شي ان مودل روز

كود خصم شي ان مودل روز

يوفر متجر شي ان الكثير من الخدمات والمميزات الهامة للعملاء والتي من بينها طرق الدفع المختلفة والمتنوعة، وعن الطرق المتاحة لدفع قيمة المنتجات عبر متجر شي ان فهي على النحو التالي:

  • الدفع عند استلام الشحنة حتى باب المنزل او حتى العنوان الذي قمت بتدوينه عند إتمام عملية الشراء تلك الخدمة أو الميزة لا تتوفر إلا في عدة دول على مستوى العالم العربي وهي المملكة العربية السعودية، قطر، الإمارات العربية المتحدة ، عمان والكويت أيضا كما تتوفر تلك الخدمة أيضا في بعض الدول الأجنبية في آسيا منها تايوان بالإضافة إلى كل من الهند وتايلاند.
  • الدفع من خلال كود خصم شي ان مودل روز أو كوبونات الخصم المتوفرة على المتجر أو المواقع الإلكترونية الأخرى حيث تعد تلك الميزة من المميزات الهامة المتاحة من خلال متجر شي ان.
  • الدفع من خلال بطاقة الفيزا أو الماستر كارد وغيرها من الأنواع الخاصة بالدفع على الإنترنت شرط التعامل مع موقع شي ان الإلكتروني.

التواصل بخدمة عملاء شي ان

بلا شك أن خدمة العملاء في المتاجر الإلكترونية من بين أهم الخدمات التي يبحث عنها العميل في حالة أن قابلته مشكلة ما أو عقبة عند شراء المنتجات بعد استخدام كود خصم شي ان مودل روز ، ومن بين مميزات متجر شي ان هو توفير خدمة عملاء متميزة ومدربة على أعلى مستوى في الرد على شكاوى واستفسارات العملاء في حالة أن واجهتهم أي مشكلة خلال شراء المنتجات المختلفة عبر الموقع، ومن السهل التواصل مع خدمة العملاء من خلال واحدة من الطرق المتاحة التالية:

  • التواصل من خلال البريد الإلكتروني المخصص لخدمة عملاء شي ان وهو
  • أو من الممكن التواصل من خلال استمارة اتصل بنا المتوفرة عبر متجر شي ان الإلكتروني.
  • كما يوجد خدمة الدردشة الحية التي توفر الوقت والمجهود في التواصل مع خدمة العملاء من خلال الرسائل أو البريد الإلكتروني.
  • أو من السهل التحدث مباشرة مع أحد المسئولين من خدمة العملاء من خلال الصفحة الرسمية لشي ان على الإنترنت.

شروط استرجاع المنتجات عبر متجر شي ان

عند التعامل للمرة الأولى مع اكواد تخفيض شي ان من الممكن أن ترتكب عدة أخطاء مع متجر شي ان التي من بينها اختيار السلعة الغير مناسبة أو الملابس الغير ملائمة وهنا يقدم العميل إلى إرجاع المنتجات مرة أخرى وهي من المهام التي قد يجدها البعض صعبة ولكن خلال متجر شي ان لا توجد صعوبة تذكر في إرجاع المنتجات مرة اخرى على شرط أن لا تتجاوز المدة 15 يوم من استلام المنتجات، وفي حالة إن أردت إرجاع المنتجات التي لم تصلك بعد كل ما عليك هو إلغاء الطلبات من خلال الدخول على الموقع الرسمي للمتجر ومن ثم الضغط على طلباتي وتقوم من خلال تلك الصفحة بإلغاء الطلب.

ولكن في حالة أن قمت باستلام المنتج لوم تجده مناسب في تلك الحالة كل ما عليك هو التواصل مع خدمة العملاء من خلال واحدة من الطرق السابق ذكرها أو من خلال رقم خدمة العملاء المخصص لبلدك المدون على الشحنة، وحتى تتمكن من إرجاع المنتجات مرة أخرى عبر متجر شي إن لابد من الالتزام بالشروط التالية.

شروط ارجاع المنتجات مرة أخرى

أن يتم إرجاع المنتجات خلال 15 يوم فقط من استلام المنتجات.

لابد وأن يتم إرجاع المنتجات في التغليف الأصلى لها بدون أي تلف أو كسر يذكر.

كما أن الشركة قد وضعت قوانينها الصارمة في إرجاع المنتجات الشخصية والتي تتمثل في ملابس النوم أو الملابس الداخلية بالإضافة إلى ملابس السباحة والإكسسوارات لذا لا داعي للمعاناة في طلب خدمة العملاء من أجل استرجاع تلك المنتجات مرة أخرى.

يتم إرجاع المنتجات مرة أخرى بدون أي مشاكل تذكر نتيجة سوء التخزين أو التعامل معه من قبل العميل حتى لا ترفض الشركة قبول تلك المنتجات مرة أخرى.

كما أن سياسة الشركة عند استرجاع المنتجات مرة أخرى بعد استخدام كوبونات خصم شي ان من قبل العملاء تتضمن عدم عودة كل من رسوم الشحن الخاصة بتوصيل الطلبات حتى العنوان الخاص بكم وأيضا رسوم التأمين على المنتجات من الأشياء التي لا يتم استردادها مرة أخرى من قبل العملاء.

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود شي ان