كوبون مودل روز شي ان

كوبون مودل روز شي ان 30% على شتى المقتنيات العصرية

استخدمي الآن كوبون مودل روز شي ان لتحصدي خصماً تبلغ قيمته 30% على شتى الأزياء و الأحذية و الحقائب و الإكسسوارات و مساحيق التجميل و غيرها من المقتنيات .

Wadi

كوبون مودل روز شي ان :

استمتعي الآن برحلة تسوق رائعة بصحبة بطاقات كوبون مودل روز شي ان للحصول على شتى الأزياء الأنيقة التي تساير خطوط الموضة العالمية الحديثة بالذوق الذي يناسبكِ إلى جانب الأحذية القيمة و الحقائب الفخمة و الإكسسوارات الخلابة و مساحيق التجميل الممتازة و غيرها من المقتنيات التي تجمع بين الجودة الفاخرة و السعر الزهيد فقط من خلال إدخال رمز كود خصم شي ان الخاص بالمودل روز دون بذل مجهود أو إهدارٍ في النقود .

و تعود تسمية كوبون مودل روز شي ان إلى عارضة الأزياء السعودية روزانا المعروفة باسم ” روز ” بين عامة الشعب في بلاد الوطن العربي , و قد حققت روزانا شهرة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي في مجال عرض الأزياء و مستحضرات التجميل إلى جانب التصوير لاسيما أنها قد صقلت ذلك بدراستها في الولايات المتحدة الأمريكية فأصبحت أول عربية خليجية تكتسح ذلك المجال بتلك القوة مما أكسبها صيتاً ذائعاً .

كيف تستخدمين كوبون مودل روز شي ان ؟

يمكنكِ سيدتي الاستفادة من خصم شي ان 2020 الفعال الذي تحمله بطاقات كوبون مودل روز شي ان من خلال البحث عبر منصات التواصل الإجتماعي على كوبون كود شي ان مودل روز المناسب و من ثم نسخ الرمز الخاص به ثم ولوج الموقع الإلكتروني لمتجر شي ان و التجول بين أزقة تصنيفاته المتعددة ثم انتقاء ما يلذ لكِ و يطيب من الأزياء و الحقائب و الأحذية و الإكسسوارات و المساحيق التجميلية و شتى المعروضات المطروحة .

أضيفي بعد ذلك ما استقر عليكِ اختيارك إلى عربة التسوق الخاصة بكِ ثم قومي بلصق بطاقة كوبون شي ان 30 مودل روز في مكانها المخصص و انقري عليها حتى يتم تطبيق قيمة الخصم التي تحملها على المبلغ الإجمالي لمشترياتك ثم تابعي تتمة خطوات الشراء التقليدية من خلال اختيار وسيلة الدفع و تدوين البيانات الخاصة بالشحن و التوصيل ثم انقري على تأكيد الطلب و انتظري رسالة هاتفية تفيد ذلك .

سياسة الإرجاع في موقع شي ان :

يتيح لكِ كوبون مودل روز شي ان سياسة إرجاع مرنة تسمح لكِ بإرجاع المشتريات التي سبق لكِ اقتناؤها عبر الموقع الإلكتروني الخاص بمتجر شي ان إذا لم تحظى المقتنيات بإعجابك أو اكتشفتِ فيها عيباً أو زهدتِ في الرغبة في الحصول عليها أو أي سبب آخر دون وجود ما يمنعكِ من ذلك طالما أن عملية الإرجاع خلال الخمسة عشر يوماً الأولى من بعد الاستلام و طالما أن المقتنيات سليمة و لم يتم استخدامها أو غسلها على أن تكون مرفقة بالملصقات الخاصة بها .

و يستثني متجر شي ان من تلك السياسة بعض المقتنيات الحساسة مثل الملابس الداخلية و ملابس السباحة حرصاً على سلامة المتسوقين في المقام الأول , و بعد أن يتحقق المتجر من المسترجعات و رمز كوبون كود شي ان يتم تنفيذ الطلب خلال 24 ساعة بالتواصل مع فريق خدمة العملاء على أن يتم إعادة ثمن المقتنيات عبر وسيلة الدفع التي استخدمها المشتري .

خدمات الشحن في موقع شي ان :

يتيح لكِ كوبون مودل روز شي ان أيضاً خدمات شحن و توصيل المشتريات إلى عتبة داركِ من خلال إدخال رمز كوبون خصم شي ان مودل روز للشحن و التوصيل , و تشمل خدمات كوبون شي ان 30 للشحن و التوصيل الدول التالية :

1) المملكة العربية السعودية .

2) الإمارات العربية المتحدة .

3) مملكة البحرين .

4) سلطنة عمان .

5) الكويت .

6) قطر .

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود شي ان