كوبون خصم شي ان مودل روز

كوبون شي ان روز 20% الآن

الآن احصل على جميع الأسعار المخفضة من كوبون خصم شي ان مودل روز للحصول على أفضل الخصومات التي تعمل على توفير عملية تسوق مميزة و ممتعة عن طريق الانترنت

Wadi

في كوبون شي ان روز نوفر لك أفضل الكوبونات والتنزيلات والتخفيضات، ونحن في كوبون بسيط حيث نساعدك في أن تحصل على أفضل سعر للمنتجات المفضلة، وسوف تحصل على أفضل الأسعار للمنتجات التي ترغب في شرائها، وبه تجد ما تحتاجه بمكان واحد حيث أننا نهتم على توفير تشكيلة ضخمة من أفضل المتاجر المميزة على مستوى العالم والمحلية لكي تجد طلبك بكل سهولة ويسر، وتجد معنا في كوبون سهل الكثير من الكثير من الكوبونات وعروض هائلة لموقع شيان المتميز.

معلومات عن موقع شي ان:

قد بدأ إنشاء موقع شي ان منذ عام 2008 وقد تم تشيده دولة الصين، عن طريق مجموعة من الأشخاص الذين يفضلون أفضل الأزياء التي تتبع ولاية نيو جيرسي، وأيضاً في شمال برونزيك لكي تطور الأمر بشكل تدريجي، حيث أن فريق مكون جنسيات مختلفة، وحتى أن أصبح من أشهر المتاجر الإلكترونية، كما أن متجر شيان يقدم مجموعة متنوعة من كوبون شي ان روز والخصم على جميع المنتجات بكافة الفئات، وهدف الموقع الحقيقي هو أن ترضي العملاء الكرام على أن تجذب العملاء الكرام وزوار الموقع.

حيث أن موقع شي ان متخصص في بيع وشراء الملابس بالتجزئة من خلال شبكة الانترنت، والجدير بالذكر أن الخصومات التي يحرص الموقع على تقديمها على كافة المنتجات، سوف يحصل العميل على كوبون خصم شي ان فرح الهادي أو كوبون شي ان روز بقيمة تتعدى 20% على المشتريات عند التسجيل بالموقع، كما أن متجر شي ان يوفر أزياء عصرية وكلاسيكة للنساء والرجال وأيضاً الأطفال، والتي تناسب أذواقهم المختلفة، بأعلى جودة وبأفضل سعر، فقط قم بزيارة موقع شي ان وسوف تحصل على ما يناسبك.

كيفية الشحن من موقع شي ان:

شي ان بالعربي

شي ان بالعربي

يوفر موقع شي ان خدمات التوصيل والشحن، والتي يتم تقسيمها إلى شحن عادي، حيث أن المنتج يصل للعنوان المدرج بالطلبية في مدة تتراوح ما بين 8 إلى 20 يوم، كما أن موقع شي ان يوفر خاصية الشحن السريع، حيث أنه يضمن للعملاء الكرام وصول الطلبية في وقت يتراوح ما بين 3 إلى 8 أيام فقط، منذ تاريخ طلب المنتج، وأيضاً في الدول التالية “المملكة العربية السعودية، البرحين، قطر، الإمارات العربية المتحدة، الكويت، عمان”.

يحرص الموقع على تقديم خدمة الشحن بشكل مجاني لكلاً من دولة قطر ودولة الكويت، عندما تتجاوز الطلبية سعر 99 دولار، أما إذا كانت الطلبية أقل من ذلك يتم دفع رسوم ضئيلة للشحن حوالي 8 دولار، كما أن متجر شي ان يوفر خاصية الشحن المجاني في عمان وفي المملكة العربية السعودية والبحرين، عندما تتجاوز الطلبية سعر 89 دولار، وأما إذا كانت الطلبية أقل من ذلك يتم دفع رسوم شحن لا تتعدى 8 دولار، ويوفر موقع shein بالعربي الشحن بطريقة مجانية للإمارات العربية المتحدة، عند طلب أوردر بقيمة تتعدى 30 دولار، فيما عدا ذلك عليك أن تدفع المصاريف الخاصة بالجمارك و التي لا تزيد عن 8 دولار فقط

طرق الدفع والاستلام في موقع شي ان:

يحرص موقع شي ان على تقديم طرق كثيرة للدفع، ومن أهمها الدفع نقداً عند استلام المنتج، أو الدفع من خلال البطاقات الائتمانية مثل “الفيزا كارد،  أو الماستر كارد، كما أن الموقع يوفر خدمة استرجاع المنتج واستبداله، وعند التعرض لأي تلف في المنتج أو وجود أي عيوب عند التصنيع وقد يتم ذلك في غصون 30 يوم منذ تاريخ استلام المنتج.

الجدير بالذكر أن الموقع يبدأ في تجهيزات الطلبية الخاصة بالعميل بعد أن يتلقى رسالة على البريد الإلكتروني المتعلق به، وعند تلك الحالة لا يمكن للعملاء الكرام القيام بتعديل الطلبية، وعند الرغبة في التعديلات بإمكانك الاتصال بخدمة العملاء للقيام بإلغاء الطلبية، والقيام بعد ذلك بطلب طلبية جديدة.

خطوات الشراء من موقع شي ان:

نبدأ معكم الأن خطوات الشراء نقوم بالطلب بطريقة صحيحة من أجل تفادي أي أخطاء عند الطلب لكي تصلك الطلبية دون أي مشاكل من خلال اتباع الآتي:

  1. القيام بالضغط على رابط موقع شي ان وسوف تنتقل للصفحة الرئيسية للموقع.
  2. القيام بالضغط على تلك الكلمة من أجل الحصول على الخصم من أجل أن تنبثق لنا نافذة، ونقوم بإدخال البريد الإلكتروني بالمربع، ومن ثم نقوم بالنقر على كلمة تسجيل التي توجد باللون الأصفر.
  3. بتلك الطريقة نكون قد استطعنا على أن نحصل على كوبون شي ان روز للمتسوقين والمستخدمين الجدد، كما أنها تمكنا من التسجيل للموقع بطريقة مختصرة في ذات الوقت، وسوف تظهر لك رسالة شكر بعد النقر على كلمة التسجيل.
  4. قم الآن بالذهاب للايميل وسوف تجد رسالة من موقع شيان بها يوجد اسم المستخدم وأيضاً كلمة السر، مع وضع رمز كوبون شي ان روز ، وسوف نعلمكم كيفية استخدام كوبونات خصم شي ان 2019 عند القيام بالدفع، ونقوم بالضغط على ابدائي التسوق، الذي يوجد في رسالة الإيميل، وسوف يتم الانتقال لموقع شي ان مع القيام بتسجيل الدخول بشكل مباشر، وبشكل تلقائي دون الحاجة للقيام بإدخال اسم المستخدم وأيضاً كلمة المرور، وسوف تبقي معلومات التسجيل للدخول وكل ما يمكن إضافته للعربة المحفوظة في المتصفح، حتى لو قمت بإغلاق المتصفح، والقيام بإغلاق الجهاز، ولا يجب عليك القيام بتسجيل الدخول بكل مرة والقيام بإضافة المنتجات التي قد قمت بإضافتها للعربة مرة أخرى من جديد، لكي يتم نقلك بشكل تلقائي للصفحة.

كوبون خصم شي ان مودل روز :

يعرف موقع شي ان بتقديمه العروض والتخفيضات المتميزة على كافة المنتجات التي تتوفر بداخل المتجر، وهذا حرصاً منه على أن تكسب رضا العملاء الكرام واقناعه بكل ما يوجد داخل المتجر من براندات عالمية وقسيمة خصم شيان منها:

قسيمة توفير كوبون شي ان روز إضافي 15%: على أرقى صيحات الموضة ومتعة كبيرة في التسوق في متجر شي ان، وأيضاً القيام بجذب عدد كبير من العملاء والزائرين وأيضاً القيام بكسب ثقة العملاء الكرام، لكي يبقي من أفضل المواقع الإلكترونية للتسويق على شبكة الانترنت.

خصومات شي ان

كوبون شي ان روز يقدم 25%: كود خصم شي ان يوجد بها تخفيض الذي من خلاله يقوم العميل بنسخه وبعد ذلك القيام بلصقه بصفحة الموقع بعد القيام بإضافة الطلبية لعربة الشراء فتلك العملية لكي تتم دون أن يبذل الشخص أي مجهود ولكنه يقوم بالنقر على الزر مرة واحدة فقط، كما أن الكوبونات ذات فعالية عالية حيث أنها تتميز بالاستمرار لوقت طويل، كما أن موقع شيان يقدم كل ذلك الأساليب من أجل أن تجذب عدد كبير من العملاء من أجل الحصول أيضاً على الثقة كبيرة وبسرعة فائقة، كما أن يطمح على أن يبقى محافظ على مكانته العريقة بين باقي المواقع التجارية الأخرى.

كوبون تخفيض شي ان يوفر خاصية الشحن المجاني: قسيمة شراء والكوبون الذي يحرص الموقع على تقديمه يمكن العميل على أن يصل للمنتج أو الطلبية التي يقوم العميل بطلبها، كوبون تخفيض شي ان يحرص على تقديم الشحن المجاني على الكثير من الأوامر التي تتعدى 473 درهم.

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود شي ان