كوبون خصم شي ان جديد

كوبون خصم شي ان جديد | انسخ الكوبون (Wadi) | خصم 200 ريال

إذا لم تستطع الحصول على كوبون خصم شي ان جديد بقيمة 200 ريال من خلال مواقع الإنترنت، فالتوجه إلى موقع المتجر هو الحل الأمثل في هذه الحالة .

Wadi

كوبون خصم شي ان جديد

قررت أنا و صديقاتي أن نقضي إجازتنا الصيفية هذا العام في أحدى المدن الساحلية، و قد كان كوبون خصم شي ان جديد فرصة عظيمة بالنسبة لنا، لكي نشتري ما نحتاجه لقضاء هذه الأجازة دون أن يؤثر هذا الأمر على ميزانيتنا الشهرية، فقامت كل واحدة منا بكتابة كل المنتجات التي تحتاج إلى شرائها في دفتر الملاحظات الخاص بها، و ذلك حتى لا تستغرق عملية الشراء من موقع شي إن والمدعومة بـ خصومات شي ان وقت طويل، و على الفور قمنا بالدخول على الموقع و بدأنا في تصفح المنتجات.

كوبون خصم شي ان مشاهير

في أثناء إنشغالنا في تصفح منتجات شي إن، ظهرت الفرحة على وجه صديقتي منى و قالت لنا أنها كانت تتابع إحدى الفنانات الكويتيات و هي فرح الهادي، و التي قامت بالإعلان عن رمز كوبون خصم خاص بها الأن في متجر شي إن، و هذا الكوبون خاص بمنتجات العناية بالبشرة، و لحسن الحظ أننا جميعا كنا ننوي شراء كريمات للعناية ببشرتنا لنستخدمها في فترة إجازتنا الصيفية، فتوجهنا إلى قسم مستحضرات التجميل الخاص بالموقع.

كريمات لجميع أنواع البشرة أسعارها مخفضة بكوبونات شي إن:

في فصل الصيف نحتاج إلى الكريمات الوقاية من الشمس، لذلك فكانت هي أول المنتجات التي قمنا بإضافتها إلى عربة التسوق الخاصة بنا، و لأن كل واحدة منا لها نوع بشرة مختلف عن الأخرى فحرصنا على التدقيق في المعلومات المذكورة أسفل المنتج لمعرفة نوع الكريم المناسب لبشرتنا.

و لأن صديقتي منى بشرتها شديدة الجفاف فإختارت بجانب كريم الواقي الشمسي الخاص بها، منتج أخر للترطيب و ذلك حتى لا تزيد مشكلة الجفاف أكثر، و وجدنا أن هذا الكريم سيتم تخفيض ثمنه إلى الربح في حالة إستخدامنا لـ كوبون خصم لموقع شي ان او كوبون خصم شي ان مشاهير عندما نصل إلى مرحلة السداد.

خصومات شي إن بقيمة عشرين بالمائة

ثم بدأنا معا رحلة البحث عن ملابس السباحة الخاصة بالمرأة على موقع شي إن، و قد كان العثور عليها أمر في غاية السهولة و هذا بفضل التنسيق الجيد لأنواع الملابس الذي يحرص عليه المتجر، و بمناسبة فصل الصيف وجدنا أن المتجر يوفر كوبون خصم شي ان 20 % على ملابس السباحة بجميع أنواعها.

مواصفات خاصة لملابس السباحة المميزة بخصومات شي إن:

أخبرتنا صديقتنا الثالثة هدى أنها تريد أولا الإطلاع على مواصفات الملابس قبل شرائها، و ذلك حتى تتأكد من أنها مناسبة لها، فقد كانت هذه هي المرة الأولى التي تشتري فيها هدى ملابس من خلال الإنترنت لذا فبدت علامات الحيرة و الشك على وجهها، و بعد أن إختارت قطعة ملابس إعجبتها توجهت على الفور لقراءة المواصفات الخاصة بها.

و وجدت أنها مصنوعة من الألياف الصناعية و القماش الخاص بها قابل للتمدد لحرية الحركة، كما إطلعت أيضا على مقاسات القطعة و كذلك سعرها بعد تطبيق كود خصم شي ان قوي او كوبون خصم شي ان 20 % الخاص بهذه النوعية من الملابس، و بعد أن تأكدت من أنها مناسبة لها قامت بإضافتها إلى مجموعة المشتريات الخاصة بنا.

هل يقدم متجر شي إن إكسسوارات خاصة بفصل الصيف؟

و كان هذا السؤال هو أحد الأسئلة التي كانت صديقتي منى تريد معرفة الإجابة عليها، و لأنني إعدت على شراء معظم إحتياجاتي من متجر شي إن، فذكرت لها أن المتجر لديه قسم كامل خاص بالإكسسوارات و به سوف نجد جميع الإكسسوارات التي نحتاجها للإستمتاع بإجازتنا.

و من خلال الجزء الخاص بفئات و أقسام الموقع بحثنا عن “قسم الإكسسوارت” ثم قمنا بالنقر عليه لنعرف ما هي المنتجات الجديدة التي تم إضافتها إلى هذا القسم، و بالفعل وجدنا مجموعة من النظارات الشمسية و القباعات ذات تصميمات جديدة و مختلفة تم إضافتها في الفترة الأخيرة، و بالتأكيد سيسمح لنا بإستخدام كوبون خصم شي ان جديد عند شراء هذه السلع.

عروض مذهلة من موقع شي إن

لم نكن نتوقع أن الموقع سيقدم عروض مميزة لهذه الدرجة على الإكسسوارات الصيفية، فبدت على وجهنا الدهشة حينما وجدنا أن متجر شي إن يوفر خصومات تفوق الخمسين بالمائة على منتجات هذا القسم، و التي سيحصل عليها العملاء بمجرد إستخدامهم  خصم شي ان 20% الخاص بـ كوبون خصم شي ان جديد .

كوبون خصم شي ان جديد

كوبون خصم شي ان جديد

نظارات و قبعات مناسبة لفصل الصيف و مدعومة بعروض شي إن:

و ما زادنا حماس لكي نتشري مزيدا من الإكسسوارات الصيفية هو وجود عروض شي إن الضخمة عليها، فقمنا بإختيار مجموعة من القبعات الرائعة لنرتديها أثناء جلوسنا على الشاطئ لحمايتنا من أشعة الشمس و كذلك حماية بشرتنا من الإسمرار بسبب تعرضها للشمس.

و بالإضافة إلى هذا قمنا إيضا بشراء عدد من النظارات الشمسية التي تتميز بتصميماتها الفريدة التي لم نشاهدها في أي مكان أخر، و حصلنا معها على هدية قيمة و هي سلاسل للنظارات من الخرز لتعطيها شكلا جديدا، و في الحقيقة لم نشغل بالنا بالأسعار فقد كان معنا كوبون خصم شي ان جديد الذي سيقلل من فاتورة شرائنا.

كود خصم موقع شي إن

و نصحتنا منى أن نتأكد من أن الكود أو كوبون خصم شي ان جديد الذي ننوي إستخدامه لتخفيض فاتورة الشراء الخاصة بطلبية مشترياتنا فعال و صالح للإستخدام، لأنها في أحد المرات التي قامت فيها بالشراء من موقع شي إن و لم تتأكد من فاعلية الكود قبل إستخدامه لم تستطع الحصول على نسبة التخفيض التي كانت مقررة عليه.

خطوات التأكد من فاعلية كل كود خصم جديد لموقع شي إن:

و كانت صديقتي منى هي الوحيدة التي تعلم الطريقة التي نتأكد بها من فاعلية كوبون شي ان 25 الذي سنستخدمه، لذلك فكانت هي بمثابة المرشد الذي يوجهنا إلى الخطوات التي يجب علينا فعلها، فقالت لنا:

1- يجب علينا التأكد من تاريخ صدور هذا الكود أو كوبون خصم شي ان جديد و بالفعل قمنا بإجراء تلك الخطوة و تأكدنا أنه صدر خلال هذا الشهر.

2- و بعدها قمنا بالإطلاع على مدة صلاحيته و التي بلغت حوالي ستة أشهر متتالية.

3- ثم تعرفنا بعدها على الدول التي يصلح فيها إستخدام هذا الكود، و قد كانت جمهورية مصر العربية إحدى هذه الدول.

4- و أخيرا قمنا بالإطمئنان على الرموز المكونة لكود الخصم لم تتعرض للمسح أو الفقدان، و بعدها إستخدمناه على الفور.

مفاجئة خاصة من موقع شي إن عند الشراء منه:

بعد أن إستخدمنا كوبون خصم شي ان جديد و إنتهينا من إجراءات وضعه في المكان الصحيح، تفاجئنا بأن مشترياتنا قد تجاوز ثمنها الثلاثمائة جنيه مصري، و لذلك قد منحنا الموقع شحن و توصيل مجاني على هذه السلع، و هذا ما جعل المبلغ المدفوع يقل بدرجة كبيرة بعد خصم تكلفة الشحن منه.

و أخيرا إطلعنا على الموعد الذي ستصل فيه المشتريات و كان بعد حوالي ثلاثة أيام من الأن، ثم إنهينا عملية الشراء، و في هذه اللحظة شعرنا أننا لم نتكبد مبالغ باهظة في شراء إحتياجاتنا من متجر شي إن، و ذلك بسبب وجود كود خصم شي ان 40% تويتر وايضا كوبون خصم شي ان جديد و الشحن المجاني الذي قدمه إلينا المتجر.

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود شي ان