كوبون خصم شي ان تويتر

كوبون خصم شي ان تويتر | رمز الكوبون (Wadi) | خصم 50% الان

افضل ما في كوبون خصم شي ان تويتر 50% انه يقدم للعميل النسبة التي تناسب كمية مشترياته، لذلك اشتري كل ما يلزمك دون القلق من التكلفة ..

Wadi

كوبون خصم شي ان تويتر

استفد من اقوى كوبون خصم شي ان تويتر لهذا العام واحصل علي نسبة خصم  شي ان تزيد عن 60% في المرة الواحدة، فتسوق كل ما يروق لك اون لاين باسعار خيالية لا ترهق ميزانيتك المحدودة من خلال موقع شي ان وتميز عن غيرك بشراء القطع ذات الماركات العالمية باسعار بسيطة ودون ان تتحرك من امامك ايضا.

لماذا اتسوق من موقع شي ان تحديدا؟

لانني اهتم كثيرا بالتسوق الالكتروني لانني احب ان اتصفح المنتجات الجديدة لاحصل عليها واظهر بافضل اطلالة ممكنة افضل القيام بعملية التسوق من موقع شي ان تحديدا، والسبب الاول لانه يقدم لي كوبون خصم شي ان تويتر يساعدني علي الشراء.

فاذا سالتني ما اهمية  كوبون شي ان 25  بالنسبة لي ساقول لك انه بدون هذا الكود لمَ استطعت شراء كل ما يعجبني بسهولة، وذلك لانه يوفر لي نسبة خصم تجعلني قادرة علي شراء كل المنتجات بالسعر المناسب لميزانيتي، فبدونه لمَ استمتعت بعملية التسوق وبدونه لم اتمكن من الحصول علي كل القطع التي تعجبني من الملابس النسائية.

قبل ان اجرب التسوق من موقع شي ان كنت اتسوق من موقع اخر ولكني كنت اقوم برحلة الشراء كل فترة كبيرة لان الاسعار كانت عالية كما انني كنت احصل علي قطعة او اثنين فقط لان ميزانيتي لا تسمح بشراء المزيد بسبب الاسعار المرهقة المعروضة فكنت لا اشعر باي متعة اطلاقا.

لذلك عندما تسوقت من موقع شي ان لاول مرة وقدم لي كوبون شي ان بنسبة كانت 40% قررت الا اتسوق إلا من خلاله بعد ذلك، وكان عند حسن ظني تماما عندما قمت بعملية التسوق الثانية فقدم لي نسبة خصم اعلي كانت 60% مما اشتريت منتجات كثيرة كنت بحاجة لها.

كيف كان التسوق في موقع شي ان؟

1-قد اتممت عملية التسوق في موقع شي ان بيسر وسهولة لانني اولا استخدمت كوبون خصم شي ان تويتر فحصلت علي الخصم المطلوب ثم اخترت كل المنتجات التي تلزمني اضافة عليها المنتجات الجديدة التي اعجبتني، وبسبب ترتيب وتنظيم المنتجات داخل الاقسام تمكنت من الحصول علي منتجاتي في اقل وقت ممكن، بالاضافة الي ذلك انهيت رحلة الشراء بسرعة ايضا لانني دفعت بالطريقة الافضل لي كما اخترت طريقة الشحن المناسبة لي.

2- المتعة والسعادة التي شعرت بها اثناء التسوق علي الموقع لم اشعر بها من قبل، كنت اذا تسوقت من اي موقع اشعر بالشغف والانجذاب لدي المنتجات العصرية ولكن سرعان ما يتحول هذا الشعور الي احباط تام اذا فكرت في اسعار تلك المنتجات العالية التي لا تناسبني، ولكن في موقع شي ان اصبح شعور السعادة حقيقيا ولم يزول اطلاقا لان كوبون شي ان 20 وغيره من اكواد خصم لشي ان  وان قدم لي نسبة خصم بسيطة الا انها وفرت علي الكثير من التكلفة.

خصم اضافي 15% علي الطلبية الاولي من موقع شي ان :

لا يمكنني ان انسي الخصم الاضافي الذي قدمه لي موقع شي ان عندما تسوقت منه اول مرة، فبعدما حصلت علي التخفيض من كوبون خصم شي ان تويتر الذي استخدمته تفاجئت انه تم التنزيل من التكلفة مرة اخري بنسبة 15% مما دفعت مبلغ بحس لا يذكر مقابل منتجات قيمة، وهذا الخصم يحصل عليه اي عميل عند التسوق من موقع الويب او من خلال التطبيق بعد تحميله وتسجيل الدخول عليه او عند الشراء من المتجر نفسه.

كيف يتم التسوق من علي تطبيق شي ان؟

بالطبع التسوق من خلال تطبيق شي ان يتميز بانه يتم بمرونة وراحة لانه مصمم علي اعلي مستوي بجانب امكانية التسوق من خلاله في اي وقت وسهولة متابعة عروض ومنتجات الموقع الجديدة، ولتحميل التطبيق ادخل علي جوجل بلاي واكتب في خانة البحث شي ان وسيظهر الابليكيشن امامك فورا، والذي لا تعرفه ان تحميل التطبيق لا يستغرق دقائق ويتم تثبيته علي الهاتف، كما انه لا يستحوذ مساحة كبيرة لان حجمه صغير.

لا بد ان نذكر ميزة التسوق من تطبيق شي ان ليقوم الجميع بتحميله علي هواتفهم، فالتسوق من خلال التطبيق يمنحك ميزة اختيار كوبون خصم شي ان تويتر بالنسبة التي تعجبك، كما ان كوبون خصم شي ان مودل روز يقدم خصم ثابت 10% لكل من يقوم بتثبيته وتسجيل الدخول عليه، لذلك اذا كنت قد دخلت علي الموقع الالكتروني ستجد رابط تحميل التطبيق علي اجهزة الاندرويد ورابط اخر للتحميل علي اجهزة الابل، اضغط علي الرابط المناسب لك وسيتم تحميل التطبيق مباشرة.

متي ساستلم منتجاتي بعد طلبها من علي الموقع؟

استغرق موقع شي ان في توصيل منتجاتي ما يقرب عن اربعة ايام عمل فقط من وقت استلام طلبي وتأكيده، فقد اتصل بي مندوب التوصيل قبل وصوله الي منزلي بساعات ليخبرني عن ميعاد الاستلام المنتجات المكللة بـ كود خصم من شي ان والوقت الذي سيصل فيه لاكون مستعدة لاستقباله واستلام منتجاتي، خاصة انني لا بد من مقابلته شخصيا لانني اخترت خدمة الدفع عند الاستلام فيجب دفع المبلغ له، وقد اندهشت عندما علمت بالمبلغ المطلوب دفعه الذي اصبح اقل من الثمن الاصلي الذي ظهر امامي بعد تاكيد الطلب، فعلمت انه تم خصم النسبة المتوفرة في كوبون شي ان الذي استخدمته.

كيف احصل علي مساعدة من موقع شي ان؟

1-ادخل علي مركز خدمة المساعدة الخاص بموقع شي ان وستجد اكثر من وسيلة للتواصل مع خدمة العملاء، اختر الوسيلة التي تناسبك سواء الاتصال المباشر علي الرقم المتاح او المراسلة علي مواقع التواصل الاجتماعي، واذا كانت مشكلتك في استخدام كوبون خصم شي ان تويتر فيفضل المراسلة علي اي موقع.

2- الطريقة الاخري للحصول علي المساعدة بدون التواصل مع خدمة العملاء ان تقوم بارسال رسالة تحتوي علي طلبك علي البريد الالكتروني شي ان وعند رؤيتها سيتم الرد عليك فورا واسنادك بالحل المناسب للمشكلة ايا كانت، او يمكنك الدخول علي فئة الاسئلة المتكررة وستجد الاجابة عن اي سؤال تحتاجه.

ما هي خدمات موقع شي ان؟

خدمات موقع شي ان عديدة سنذكر اهمها فقط، فخلال عمليات التسوق المتكررة التي قمت بها علي الموقع اكتشقت ان متجر شي ان يقدم لعملائه افضل الخدمات علي الاطلاق، فمثلا يقدم خدمة الدردشة مع خدمة العملاء في اي وقت طوال الساعة، وذلك لان العملاء الجدد كثيرا ما يواجهون صعوبة في التسوق والحصول علي كوبون خصم شي ان تويتر، لذلك يسمح لهم المراسلة مع خدمة العملاء بلا اي مقابل.

العروض الترويجية الخاصة بموقع شي ان :

من افضل العروض التي يقدمها الموقع علي مدار العام العرض الترويجي الاسبوعي علي المنتجات الشعبية الاكثر مبيعا في الفترة الاخيرة، فكل اسبوع يقدم خصم مختلف عن السابق وعلي منتجات مختلفة ومتنوعة ايضا، وحاليا يوجد خصم 20% علي الاكثر استهلاكا من قسم الملابس عامة يمكنك الاستفادة من هذا العرض او استخدام كوبون شي ان 20، بالاضافة الي امكانية استخدام  كود خصم شى ان المشاهير او كوبون خصم شي ان تويتر المطروح حديثا لعام 2021 مع الاستفادة من احد العروض الترويجية الاسبوعية.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود شي ان