شي ان كود

شي ان كود | رمز الكود (Wadi) | خصم 25% + توصيل

بعد أن قام العملاء بتجربة إستخدام شي ان كود خصم 25% في الشراء لأول مرة، أصبح بعد ذلك هو وسيلتهم المفضلة في عمليات الشراء.

Wadi

شي ان كود

بعد أن تم طرح شي ان كود خصم فلن يقوم أي عميل بدفع مبلغ الشراء الخاص بطلبيته كاملا بعد الأن، لأن هذا الكود يجعل العميل يستفيد من تخفيض مبلغ معين من فاتورة شراءه و الذي يختلف حسب النسبة التي قد حددها المتجر لهذا الكود، و في هذه الأوقات يحاول المتجر أن يزيد من نسب التخفيض قدر الإمكان لأنه يعلم أن في موسم الأعياد هو الوقت الذي تشتري فيه العملاء مشترياتها بكميات كبيرة، لذلك فيكون كود الخصم شي ان هو فرصة قيمة بالنسبة لهم.

أكواد خصم موقع شي إن

يحاول موقع شي إن أن يقدم أكواد الخصم الخاصة به بالطريقة التي تلبي رغبات العملاء، حيث يفضل زوار المتجر أن يكون هناك شي ان كود خصم خاص بكل قسم في المتجر، و ذلك لكي يستطيعوا أن يحصلوا على تخفيض على كل المشتريات التي حصلوا عليها، و هذا بالفعل ما قامت إدارة شي إن بتنفيذه.

ما هي أبرز أكواد خصم موقع شي إن المتاحة حاليا؟

كما ذكرنا لكم في السابق أن موقع شي إن قد لبى رغبات عملائه و جعل لهم كوبون خصم لموقع شي ان خاص بكل قسم، و نجد أن هذه الأكواد مقسمة كالتالي:

1- شي ان كود خصم خاص بقسم النساء، و الذي تستطيع المرأة من خلاله شراء ملابسها و أحذيتها و حقائبها و مستحضرات التجميل الخاصة بها بأسعار مخفضة.

2- و كود أخر للتخفيض خاص بقسم الرجال، و الذي يجعل ملابس و مستلزمات الرجال أسعارها في متناول أيديهم.

3- كما تم تخصيص كود خصم ثالث لقسم الأطفال، و به يمكن للأمهات التوفير عند شراء بعض مستلزمات و إحتياجات الصغار.

4- و أخيرا هناك شي ان كود خصم 50 % و الذي قد تم تخصيصه لقسم أدوات المعيشة الموجود داخل هذا المتجر.

عروض موقع شي إن

يعتبر الحرير من أغلى أنواع الأقمشة التي تفضل إرتدائها كثير من النساء خصوصاً في شهور الصيف، فهو من الخامات التي لا تجعلك تشعر بحرارة الجو كما أن تصميماتها تكون دائما مميزة، لذلك يقدم اليوم موقع شي إن عروض خاصة على ملابس النساء المصنوعة من الحرير.

ملابس نسائية مصنوعة من الحرير تشملها عروض شي إن:

من أكثر الملابس النسائية إنتشارا و التي يتم تصنيعها من الحرير هي: البلوزات و الفساتين، و يتوفر على موقع شي إن أنواع و تصميمات مختلفة منهم حيث يوجد ما يناسب الفتيات اللاتي مازلن في عمر الشباب و كذلك السيدات اللاتي تجاوزن الثلاثين.

و تتمتع الملابس المصنوعة من الحرير بمزيد من النعومة، و هذا ما يجعلها لا تسبب أذى لبشرة المرأة أثناء إرتداء هذه النوعية من الملابس، و يكلل المتجر هذه الملابس بوسيلة تخفيض و هي: كود خصم شي ان 60 % لكي تتمكن أغلبية النساء من شرائها.

كيف يؤمن موقع شي إن عملائه من أخطار سرقة البيانات؟

يستخدم العملاء مواقع الشراء الإلكتروني و يراودهم خطر سرقة البيانات الخاصة ببطاقاتهم الإئتمانية، و لكن هذا الخطر لا يراود عملاء موقع شي إن، و ذلك لأنه إستطاع أن يصل إلى وسيلة يتمكن من خلالها من معرفة هوية الشخص مستخدم الموقع هل هو شخص حقيقي أم غير ذلك.

فهو يطلب من مستخدم الموقع الذي يريد إستخدام بطاقته الإئتمانية في سداد مبلغ فاتورته المخفضة بواسطة كوبون شي ان 25 و شي ان كود رقم إثبات الشخصية الخاصة به، و ذلك حتى يتأكد من أنه نفس الشخص مالك هذه البطاقة.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود شي ان