كود شي ان ٢٠

كود شي ان ٢٠% على ارقي البراندات العالمية

اذا كنت واحدا من الافراد الذين يفضلون بشكل دائم ارتداء ملابس تابعة لبراندات معروفة، فـ كود شي ان 20% يعتبر بمثابة ورقة رابحة لابد ان تستغلها.

Wadi

كود شي ان ٢٠ يصل الي 60%

كود شي ان ٢٠ يصل الي 60% ، في الكثير من الاحيان ، ليكون بمثابة فرصة لا تعوض للحصول علي افضل المستلزمات ، وباقل الاسعار الممكنة ، حيث ان شي ان يحتوي علي تشكيلة كبيرة من افضل القطع التي تواكب الموضة العالمية في الوقت الحالي ، والتي تعمل علي ارضاء كل الاذواق الخاصة بالعملاء علي اختلافهم .

حيث ان هدف متجر شي ان في النهاية هو اجتذاب العملاء المرتقبين ، والحفاظ علي العملاء الحاليين ، وبالتالي القدرة علي المنافسة ، والاستمرار في كونه رائدا في المجال ايضا .

كود شي ان ٢٠ ، يعد من اهم المزايا الموجودة في الموقع ، حيث ان المتجر يحتوي علي ملابس وقطع من الازياء تعد فريدة من نوعها ، وكلها قد صممت لتواكب الموضة العالمية ، وتعمل علي تجميع كل الاذواق وكل الخامات ، وكل ما هو جديد في مكان واحد .

بحيث تحقق كل الاقسام التكامل فيما بينها ، بحيث يضمن العميل في النهاية الحصول علي اطلالة اكثر من رائعة ، تمنحه مكانة وتميز ، غير  مقارن بين اصدقائه ، لذلك يعد شي ان الذى يوفر لعملائه اكواد شي ان بصورة مستمرة هو الخيار الامثل والافضل لدي الكثير من العملاء في الوقت الحالي .

عن موقع شي ان :

يعتبر شي ان ، من اهم المتاجر الموجودة علي منصات التجارة الالكترونية في الوقت الحالي ، ويعتبر ايضا من اوائل المتاجر الالكترونية علي شبكات التواصل الاجتماعي ، حيث ان شي ان له السبق في ذلك المجال ، وفي البيع بالتجزئة .

ويعمل شي ان بشكل دائم ، علي ضم البراندات الجديدة اليه بالاضافة الي القطع الجديدة ايضا ، حيث يقدم الموقع كل ما يتماشي مع احدث صيحات الموضة بشكل يرضي كل الاذواق الخاصة بالافراد ، ويقدم علي كل القطع من جانبه كود خصم شي ان 70% القوي بالاضافة الى  كود شي ان ٢٠ لتشجيع المتسوقين علي الشراء .

كانت بداية شي ان في 2008 ، وكان ذلك علي ايدي مجموعة من الافراد الذين يحبوا الازياء ، ومن ثم ضم المتجر مجموعة من الشركات المتعددة الجنسيات ، وقد حصل علي تمويل كبير ، الامر الذي ادي الي نجاح المتجر ، وضمان استمراره الي يومنا هذا .

وقد مر شي ان بمجموعة من المراحل التي قد ادت الي تقدمه وتطورة بشكل دائم ، حيث يعد شي ان احد منصات الموضة والجمال ، ويحرص بشكل دائم علي تقديم كل ما هو جديد ويوفر عليه كود شي ان ٢٠ ، الذي يعد مميز في شي ان .

كيفية الشراء من شي ان :

1-حيث يجب علي العميل من أجل أجراء عملية الشراء أن يقوم بتنزيل التطبيق الخاص بالمتجر، علي الهاتف المحمول الخاص به أو علي جهاز الكمبيوتر ثم يقوم العميل الدخول الي التطبيق والضغط علي ايقونة انشاء حساب ليظهر له استمارة ، يقوم بملئها بالاسم ورقم الهاتف والعنوان وطريقة الدفع والرقم القومي.

ومن ثم يضغط العميل علي انشاء وبعد ذلك يصل له رسالة تاكيد يقوم بكتابتها ، وسيحصل علي كوبون خصم شي ان جديد و كود شي ان ٢٠ علي الفور ، وتتراوح نسبة الخصم الخاصة بذلك الكود ما بين 50 الي 60% ، لاول استخدام .

2-وبعد اتمام الخطوات السابقة يستطيع المتسوق  إتمام عملية الشراء ،حيث يدخل الي الموقع ،ويبحث عن القسم الذي يرغب في  الشراء منه وتظهر له جميع المنتجات بجميع الاشكال حتي يقوم بالاختيار من بينها ويضيف اختياراته الي العربة الخاصة به .

ومن بعدها يضغط العميل المستخدم علي تم ، ويقوم بادخال كود شي ان ٢٠ ، ان وجد من اجل الحصول علي الخصم ، ويتولي شي ان توصيل الطلبية إليه في اسرع وقت، ويجب عليك تحديد مكانك بدقة كبيرة ، وتحديد طريقة الدفع .

كود شي ان ٢٠

كود شي ان ٢٠

الشحن من خلال شي ان :

حيث يتميز شي ان بالعديد من المميزات ومنها ، أنه يعمل علي توصيل الطلبيات الي العميل في اسرع وقت ، فيقوم التطبيق بتوفير أسطول كبير من العربات ، وبالتالي تستغرق عملية التوصيل والشحن من 2 يوم الي 4 ايام ، من تاريخ الطلب ، وذلك في حالة الشحن السريع .

اما في حالة الشحن العادي يستغرق من 5 ايام الي 8 ايام كحد اقصي ، ويمكن ان تحصل علي الشحن السريع مجانا ، وذلك في حالة توافر كود خصم شي ان قوي وايضا  كود شي ان ٢٠ ،واذا رغبت في الحصول علي الطلبية بشكل سريع بدون الكود ، في تلك الحالة تتحمل تكاليف اضافية .

ويتعاون شي ان مع اكبر شركات الشحن ايضا ،التي تعمل علي سرعة توصيل الطلبيات ، واذا كنت في نطاق الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت ، فسوف تصل اليك الطلبية في نفس اليوم .

وذلك لتواجد متاجر خاصة بشي ان في تلك البلاد العربية ، بالاضافة الي ان اكبر عملاء حاليين ومتسوقين ، خاصيين بشي ان يوجدون في تلك البلاد ، مما يؤدي الي اختصاصهم ببعض المزايا ، التي تشجعهم للتسوق من شي ان ، ويقدم لهم شي ان الشحن المجاني ايضا من خلال كود شي ان ٢٠ .

 الخصومات والعروض في شي ان :

يقدم شي ان العديد من العروض والخصومات علي كل السلع الموجودة في الاقسام الخاصة به ، وخاصة لبعض العملاء الذي يكثرون التعامل مع شي ان ، وهم يعرفون بالعملاء المميزون ، وهولاء العملاء قد يحصلون من خلال كود شي ان ٢٠ علي خصومات تتراوح ما بين 70 الي 80 %  .

وقد يحصلون علي التوصيل المجاني إذا تجاوزت قسيمة الشراء رقم معين ، وهؤلاء العملاء المميزين ، يدخلون في سحب عشوائي من اجل الحصول علي هدايا قيمة من شي ان  مجانا ، وتقديم ريفيوز عنها .

والخصومات والعروض و أكواد خصم شي ان تختلف من فترة زمنية  الي اخري ، ويوجد قسم كامل خاص بالتخفيضات وذلك القسم يشتمل علي كل المستلزمات التي عليها خصومات كبيرة قد تتجاوز نسبتها  لاكثر من 50 % ، وكثيرا من الافراد يقومون بالشراء من قسم التخفيضات من اجل توفير الكثير من الاموال .

الامر الذي يسمح لهم بشراء المزيد والمزيد من السلع الاخري ، كما يوجد كوبون خصم شي ان ٢٠ في اقصي اليمين من الصفحة الرئيسية ، وذلك ليسهل علي المتسوقين الحصول عليه ومعرفة النسبة الخاصة به ايضا .

طريقه الدفع من خلال شي ان :

حيث يوفر الموقع العديد من الوسائل للدفع مثل الكاش أو عن طريق البطاقة الائتمانية أو عن طريق شركات المحمول مما يدل علي حرص شي ان ،علي تحقيق راحة العميل وتوفير جميع السبل له ، التي تحقق له الراحة .

واذا قمت بالدفع من خلال الفيزا ستحصل علي خصم ٢٠ شي ان الخاص بـ كود خصم شي ان تويتر ، الذي يمكن من خلاله ان تحصل علي خصم علي كل المشتريات ، او من خلاله تحصل علي التوصيل المجاني ايضا ، وذلك كتشجيع من شي ان علي استخدام البطاقة الائتمانية ، وذلك لزيادة الامان الخاص بعملية الدفع .

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود شي ان