خصومات شي ان

خصومات شي ان تصل حتى 40% على اجود المنتجات

بادر الآن بالحصول على اقوى خصومات شي ان التي تصل حتى 40% على الكثير من المنتجات ذات الجودة العالية التي يوفرها متجر شي ان الالكتروني

Wadi

الكثير من الناس ستنظر إعلان التخفيضات في نهاية كل موسم كي يتمكنوا من الحصول على مستلزماتهم من ملابس و احتياجات أخرى ، و ذلك بهدف التوفير و عدم الاضطرار إلى دفع مبالغ مالية كبيرة في عملية التسوق .

هذا في حال الرغبة بالتسوق الحر ، أما مع التسوق الإلكتروني فأنتم لستم بحاجة إلى الانتظار إلى حين الإعلان عن خصومات نهاية الموسم ، و بشكل خاص إن كنتم من مستخدمي موقع شي إن ، و الذي يمتاز بالإعلان في فترات متقاربة عن خصومات شي ان و التي يمكنكم الاستفادة من قيمتها و التعرف إليها الآن من خلال زيارة موقع شي إن للتسوق الإلكتروني ، و تصفح محتويات أقسامه العديدة و المتنوعة ، و التي تلبي كافة احتياجاتكم ، و لكل أفراد الأسرة كباراً و صغاراً ، و لكلا الجنسين ذكورا و إناثاً ، رجالاً و نساءً ، و بالتالي تسهيل عملية التسوق ، و تقديم فرصة مغرية للاستفادة من خصومات شي ان التي تصل إلى نسب كبيرة جداً ، تعرفوا إليها الآن !

مستلزمات المنزل و المعيشة من شي إن

تشعرين بالملل من أثاث منزلك و بعض المستلزمات فيه ؟

لديك بعض المستلزمات التالفة و التي ترغبين بالحصول على غيرها و لكن من مصدر موثوق ؟

ترغبين في الحصول على منتج ذو جودة عالية و بسعر مناسب مخفض ؟

ليس لديك الوقت الكافي كي تنزلي إلى الأسواق و تبحثي عن طلبك ؟

تهتمين بموضوع التوصيل و ترغبين توفره ؟

إليك الحل الأمثل الآن مع موقع شي ان بالعربي الإلكتروني ، الذي خصص لك سيدتي العزيزة قسماً خاصاً من أقسامه الرئيسية بعنوان المنزل و المعيشة ، تم فيه جمع أجمل و أحدث تشكيلات مستلزمات البيت العصري الأنيق من تشكيلات موسم 2019 ، و تم وضعها في متناول يدك لتختاري منها ما يناسبك ، و يرضي ذوقك الرفيع ، و يقدم لك موقع شي إن فرصة الحصول على جميع مستلزمات منزلك بأسعار رخيصة الآن بفضل بدء خصومات شي ان على كافة المنتجات الموجودة في أقاسم الموقع كافة .

أما عند النقر على عنوان المنزل و المعيشة فإنه ستظهر لك عناوين لفئات تم تصنيف محتويات القسم وفقاً لها ، كي تعينك على الوصول إلى هدفك بسرعة و بشكل منظم .

و أما عن عناوين الفئات فهي كما يلي :

مستلزمات السرير و الاستحمام ، أدوات المطبخ و العشاء ، ديكور منزل ، أساسيات المنزل ، قرطاسية .

و في حال كنت تبحثين عن تصميم معين يناسب ديكور منزلك ، و تحبين اقتناءه فإن شي إن قد أخذ بعين الاعتبار تنوع التصاميم و وجود جمهور خاص لكل تصميم يحبه و يطالب به ؛ و لذلك تم تخصيص قائمة للتصاميم يمكنك النقر على عنوان التصميم المفضل لك و ستظهر لك جميع الخيارات المتوفرة منه خلال ثوان معدودة .

خصومات شي ان

خصومات شي ان

اختاري تصميمك المفضل من ضمن قائمة الخيارات التالية :

الحديث ، أسلوب الرعوي ، أسلوب أساسي ، أسلوب الفومي الكلاسيكي ، أسلوب القصري ، تصميم الكرتون .

أما عن أصناف التصميم فقد تم توفير قائمة أيضاً تحتوي عدداً من أصناف التصاميم انقري على عنوان التصميم المناسب لك و استمتعي بالخيارات التي سيتم عرضها لك ، بإمكانك تحديد واحد من الخيارات التالية :

الصاف ، رسم الزهر ، الخط ، الطرطان ، استوائي ، رسالة ، النقطة ، تصميم الهندسة ، خط الفهد ، الشكل ، تصميم الكرتون ، نجمة ، بوهيميا ، قماش قطن المربعات ، عيد المسيح ، تصميم الحيوانات ، شريط ، صور الفواكه و الخضراوات ، سادة، تصميم المجرة ، Plants .

و كل هذه الفئات بما فيها من تصاميم و منتجات تسري عليها صلاحية خصومات شي ان ، فلا تترددي في شراء كل ما يلزمك الآن و استغلي فرصة كوبونات خصم شي ان 2019 قبل فوات الأوان .

مستلزمات سرير رائعة من شي إن متوفرة الآن

النوم هو الركن الأساسي الثابت لكل يوم ، و ينتظره الإنسان بفارغ الصبر بعد يوم طويل شاق من العمل خارج المنول لساعات طويلة ، لذلك يعتبر السرير المكان الأكثر راحة في المنزل ، و يجب أن تتوفر فيه عوامل الراحة لنوم هادئ هانئ .

و للسرير المثالي شروط كثيرة أهمها أن يكون مصنوعاً بجودة عالية و بتصميم مريح و صحي ، و يجب أن يتم توفير مستلزماته من مواد ذات جودة عالية أيضاً و تصاميم ملائمة تبعث الراحة في النفس ، و تعكس ذوق صاحبها و تجعلها تحيط به في لحظات الراحة الخاصة به .

و قد تم تخصيص عنوان خاص بمستلزمات السرير في موقع شي إن ، و توفير أفضل المستلزمات فيه ، و أكثرها تنوعاً لتناسب جميع الأذواق ، بالإضافة إلى أنها تخضع الآن لصلاحية خصومات شي ان ، فماذا تنتظرين بعد هذه الفرصة الرائعة من التوفير و الحصول على أفضل المنتجات و بأقل الأسعار ؟؟

فيما يلي سنقدم لك لمحة عن عدد من المستلزمات المتوفرة لدى متجر شي ان و التي بإمكانك حجز أي قطعة منها بشكل مباشر و إضافتها إلى حقيبة التسوق الخاصة بك و الاستفادة من خصومات شي ان عليها .

و من مستلزمات السرير التي يوفرها شي ان

  • غطاء وسادة طباعة شجرة جوز الهند بألوان جميلة و هادئة و بسعر مناسب جداً .
  • غلاف مخدة بطباعة زهر شامل و ألوان أزهار زاهية تبعث الراحة و الطمأنينة في النفس عند النظر إليها .
  • مجموعة ورقة طباعة هندسية الأزهار و تتضمن مستلزمات السرير كافة من غطاء مخدات و شرشف للسرير و غطاء خارجي للسرير ، مع توفر طبعات مختلفة كطباعة المصنع اختاري النقشة التي تعجبك منه الآن و احجزيها في سلة مشترياتك .
  • بطانية مخملي بلون موحد متوفرة بلون زهري و لون أصفر ذات ملمس ناعم و شعور رائع و مريح عند ملامستها لبشرتك ، و مصنوعة من مواد معالجة كي لا تسبب الحساسية لأي نوع من أنواع البشرة .
  • طقم ملاية بطباعة عنقود شجر كلي متوفر بلون نعناعي ساحر و نقشة رائعة استفيدي من قيمة خصومات شي ان عليه و احصلي على قطعتك الخاصة منه التي ستصلك بعد عدة أيام بفضل ميزة التوصيل من موقع شي إن .
  • و لطفلتك المدللة أيضاً نصيب في تشكيلة مستلزمات السرير من موقع شي إن حيث تجدين فيها غلاف مخدة بطباعة وحيد القرن المحبب للأطفال و بتصميم كرتوني جميل .
  • أما طفلك الصغير أيضاً فإن له ذوقاً معيناً من حقه أن يعبر عنه و يختار بنفسه ما يعجبه و يعكس ذوقه ، لذلك قمنا بتوفير عدة خيارات كي يختار من بينها و منها غلاف وسادة بطباعة حيوان قطعة واحدة هذا التصميم الذي يشد انتباه الأطفال و يحبون اقتناءه .
  • غلاف وسادة بطباعة نباتي لعشاق الطبيعة و المناظر الطبيعية الخلابة .
  • غلاف مخدة بطباعة شعار اختاري منها الشعار المفضل لديك .

لا تنسي أن كل قطعة من القطع السابقة بإمكانك الاستفادة من اكواد تخفيض شي ان عند طلب الحصول عليها و إضافتها إلى سلة المشتريات .

خصومات شي ان

خصومات شي ان

أساسيات المنزل التي لا غنى عنها بتصاميم متألقة من شي إن

لكل منزل أساسيات لا يمكن الاستغناء عنها مهما كان ، و في أي منزل كان ، لضرورة و أهمية وجودها و استخدامها ، و لذلك تجدين تشكيلة واسعة منها ضمن موقع شي إن و تحت عنوان أساسيات المنزل ، تمت فيها مراعاة تقديم خيارات متعددة كي تختاري منها عزيزتي كل ما تحتاجين ، و كل ما يناسب ديكور منزلك و احتياجاته .

و كي نساعد في عملية الاختيار سنقوم بطرح قائمة من أكثر المنتجات طلباً من موقع شي إن للتسوق ، و التي أحبها الناس و وثقوا بشي إن عندما طلبوها منه ، و منها ما يلي :

  • لا يكاد يخلو مطبخ من ضرورة وجود سلة تخزين سطح المكتب المعدنية ، و إليك الآن نموذجاً منها ذو تصميم أنيق تفضلي بالاطلاع عليه من موقع شي إن .
  • كيس فلتر شبكة ضروري للاستخدام في كل مطبخ سارعي بالحصول على واحد منه الآن .
  • صندوق تخزين طاولة بسيط قطعة واحدة يمكنك استعماله في أماكن متعددة من المنزل حسب حاجتك .
  • حقيبة تخزين متعددة الطبقات للسفر تساعدك على جمع عدد كبير من مستلزمات السفر الكثيرة ضمن مكان واحد و بطريقة منظمة و مرتبة ، إلى جانب تصميمها الأنيق ، استغلي الآن وجود خصومات شي ان و اطلبي حقيبة التخزين الخاصة بك .
  • صندوق تزين الملابس الداخلية قطعة واحدة والتي تحتاجه الكثير من السيدات لتنظيم ملابسهن الداخلية بطريقة أنيقة دون الحاجة إلى البحث كل مرة عما تريد و استغراق وقت طويل لإيجاد ما تريد ، كما و يمكنك استخدامه لترتيب ملابس أطفالك الداخلية بطريقة منظمة ، احصلي الآن على أكثر من قطعة منه بفضل وجود خصومات شي ان و خفضي سعره الأصلي .
  • صندوق تخزين طعام مطيخ مع غطاء قطعة واحدة لترتيب الخضار و الفواكه بشكل مرتب داخل البراد أو الثلاجة مع تصميم عملي و أنيق .
  • حامية باب ملتف واق من الماء قطعة واحدة و التي تساعدك على الحفاظ على خشب الباب من التلف بسبب استخدام الماء المتكرر في التنظيف أو بسبب المطر في فصل الشتاء ، قطعة مفيدة جداً و عملية جداً و بإمكانك طلبها الآن بسعر رائع بفضل خصومات شي ان .
  • معلاق حائط بلون عشوائي 4 قطع يمكنك وضعها في المطبخ أو في الحمام حسب المكان الذي تحتاجين فيه إلى تعليق بعض المستلزمات أو الأواني .
  • رف تخزين أحذية 4 أدراج هذه القطعة التي تبحث عنها الكثير من السيدات و ترغب في الحصول عليها لأهميتها في حل مشكلة الأحذية المبعثرة و غير المنظمة و مع الحصول عليها ستتمكنين من ترتيب أحذيتك في مكان واحد و بطريقة منظمة و مرتبة .
  • و ايضًا في موقع شي ان السعودية صندوق تخزين فرشاة مكياج بتصميم شفاف و أنيق مع توفير غطاء مما يحافظ على سلامة فرشاة المكياج و يمنع تعرضها للغبار أو الأتربة في الجو مما يحافظ على سلامة بشرتك عند استخدامها .

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود شي ان