خصم كود شي ان | رمز الكود (Wadi) | خصم 25% + توصيل

يمكن لك الإستمتاع بنسبة خصم كود شي ان 25% على جميع طلبياتك الشرائية التي ستقوم بها هذا الشهر، بدون فرض حد أقصي لعدد المشتريات .

Wadi

خصم كود شي ان

تقوم فكرة إنشاء متجر شي إن على توفير الموضة العصرية و الكلاسيكية معا، و تستطيع الإستفادة من خصم كود شي ان على جميع مشترياتك سواء كانت على أحدث صيحات الموضة أو كانت ذات تصميم كلاسيكي عريق، فالموضة ترتبط في أذهان بعض الناس بالملابس و الأزياء.

و لكن هذا غير صحيح فهناك خطوط للموضة خاصة بالإكسسوارات و ديكورات المنزل و غيرها من السلع، لذلك فإن موقع شي إن يضع أمام المشتري التصميمات الحديثة و مثيلتها الكلاسيكية و يترك له حرية الإختيار، كما انه يمدهم فى المقابل بمجموعة من اكواد شي ان الفعالة.

كود خصم شي إن بقيمة 15 %

يعطي متجر شي إن لملابس الأمهات إهتماما خاصا، حيث يضعها في قسم منفصل لها و يحرص على توفير جميع المقاسات و التصميمات منها، و ذلك من أجل تسهيل المهمة على الأمهات فيجدن جميع ملابسهن في مكان واحد دون عناء، كما يميز هذه الملابس بوجود خصم شي ان كود بقيمة خمسة عشر بالمائة لها.

ما هي أنواع الملابس التي تخص الأمهات و يمكن شرائها بواسطة كود شي إن؟

على موقع شي إن تستطيع أن تجد المرأة الحامل ملابس الخروج المناسبة لها مثل: البلوزات و التنانير و الجامبسوت التي يفضل إرتدائها في شهور الحمل الأولى، كما ستجد أيضا فساتين الحمل الفضفاضة التي تصلح لفترات الحمل الأخيرة لتساعدها على الحركة.

و ليس هذا فقط بل يتم توفير ملابس المنزل المريحة لها كالبيجامات المكونة من قطعتين و الفساتين القصيرة المناسبة لقضاء وقت ممتع و مريح داخل المنزل، و كل هذه الملابس مكللة بوجود خصم شي ان كود عليها لذلك فستجديها مخفضة الأسعار.

كوبون خصم شي إن

فكما إهتم موقع شي إن بالأمهات فكان لا بد عليه أن يهتم بأطفالهن أيضا، لذلك فقد أنشأ لهم قسم داخل المتجر و أطلق عليه “بيت الأطفال” و فيه يمكن للأم أن تجد فيه كل ما يخص الأطفال، كما تم توفير كوبون خصم شي ان روز ليكون وسيلة تخفيض هذا القسم.

ما الذي يمكن شرائه من “بيت الأطفال” بواسطة كوبون شي إن؟

تستطيع الأم أثناء فترة حملها أن تشغل وقتها بتصفح موقع شي إن و إختيار بعض المنتجات التي تود شرائها لطفلها و لغرفته، حيث يمكن لها شراء قطع مختلفة من الديكورات المناسبة لغرف الأطفال كالبراويز و وحدات الإضاءة و كذلك مفارش و أغطية السرير الخاص بالطفل.

كذلك يمكن لها أن تشتري أدوات إطعام الطفل كالببرونات و الأطباق و الأكواب التي سيتناول فيها الطفل طعامه عندما يكون قادرا على هذا، إضافة إلى بعض الألعاب و الدمى المفضلة للأطفال، و كوني حريصة أن تستخدمي كود خصم شي ان قوي او كوبون خصم شي ان روز قبل إنهاء كامل إجراءات الشراء.

نظام مميز لتجميع النقاط داخل متجر شي إن:

إتجهت بعض المتاجر الإلكترونية الحديثة الأن إلى إتباع نظام تجميع النقاط على موقع الشراء الخاص بها، و قد كان من بينهم متجر شي إن الذي أضاف هذه الميزة الجديدة له مؤخرا، و التي من خلالها يستطيع كل مشتري أن يقوم بتجميع عدد لا حصر له من النقاط على حسابه الشخصي.

و ذلك عن طريق قيامه بإجراءات معينة يتم من خلالها إضافة بعض النقاط إلى حسابه، و عند بلوغ عدد النقاط إلى مائة فستتحول تلك النقاط مباشرة إلى دولار واحد يمكن إستخدامه في شراء أي منتج خلال ثلاثة أشهر تالية لتاريخ إضافة هذا المال إلى محفظة العميل المتاحة على الموقع.

كيف يمكنني تجميع نقاط المكافئات على موقع شي إن:

يستطيع كل عميل تجميع نقاط المكافئات التي يوفرها المتجر على موقعه و الإستفادة من خصوماتها بجانب خصم كود شي ان بأكثر من طريقة و هم:

1- إذا قام العميل بشراء منتج أو مجموعة منتجات مكللة بـ أكواد خصم شي ان عن طريق الموقع الرسمي لشي إن، و تختلف عدد النقاط التي يستحقها كل شخص حسب نوع السلعة التي تم شرائها.

2- يمكن لك أيضا تجميع النقاط من خلال كتابة التعليقات على الصفحات الرسمية للمتجر على وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة.

3- كذلك إذا قمت بكتابة رأيك على سلعة ما معروضة على الموقع فسوف تفوز بمجموعة من نقاط المكافئات.

4- و أخيرا عند دعوة أحد أصدقاء لإنشاء حساب على الموقع و الإستفادة من خصم كود شي ان فسوف تحصل عدد من النقاط.

خصومات موقع شي إن المذهلة

لا يوجد منزل الأن يخلو من وحدات الإضاءة بجميع أشكالها، فجميع منازلنا تحتاج إلى أكثر من وحدة إضاءة لكي تبرز جمال قطع الأثاث الموجودة به، و لهذا السبب يقوم متجر شي إن بتوفير خصومات كبيرة على هذه الوحدات مثل: كود خصم شي ان 40% تويتر و خصم كود شي ان و غيرهم، لجعل أسعارها مناسبة للجميع.

وحدات إضاءة مختلفة مدعومة بخصومات شي إن:

يتوفر في متجر شي إن تشكيلة كبيرة من وحدات الإضاءة المميزة، حيث يوفر مصابيح المكتب التي تعطي الإضاءة اللازمة للشخص أثناء جلوسه في هذا المكان، و المصابيح الليلية التي توفر إضاءة خافتة أثناء الليل، و يوجد منها على هيئة شخصيات كرتونية و الخاصة بغرف الأطفال.

و ستشاهد أيضا على الموقع فروع الإضاءة من نوع led و كذلك وحدات الإضاءة الملونة المناسبة للحفلات، و هناك وحدات إضاءة جديدة مثل الشموع التي يتم إنارتها بواسطة البطاريات و يمكن لك شراء أحجام متعددة منها بسعر تنافسي بعد تطبيق كود خصم شي ان 50 بالمئة وايضا  خصم كود شي ان المتوفر في الفترة الحالية.

قسائم الشراء من شي إن

يستطيع العميل شراء عدد لا حصر له من المنتجات بإستخدام قسيمة شراء شي إن، فكلما زادت قيمة المبلغ الموجود في القسيمة كلما إستطاع الفرد شراء عدد سلع أكثر، و قد يلجأ العملاء في بعض الأحيان إلى الإستفادة من خصم كود شي ان في حالة عدم توفر القسائم.

هل يسمح “شي إن” بإجراء المنتجات المشتراه بواسطة قسيمة الشراء؟

بكل تأكيد، فالمتجر لديه سياسات خاصة بإرجاع السلع، يمكن لأي عميل إتباعها من أجل إرجاع بعض السلع التي لا يرغب فيها أو إذا وجد بها عيوب أو مشاكل، و من أبرز الأمور التي يجب مراعاتها في عملية الأرجاع هو ألا تتم هذه العملية إلا في خلال خمسة عشر يوما من يوم الشراء.

كما يجب أن تحتفظ السلع المشتراه بواسطة قسائم الشراء أو من خلال خصم كود شي ان بكامل هيئتها الخارجية و أن تحتوي أيضا على الرقم الكودي الخاص بها و المطبوع على الغلاف الخارجي لها، و ألا تشتمل هذه السلع على ملابس السباحة أو الملابس الداخلية أو منتجات نظافة و عناية شخصية.

و تتم إجراءات إرجاع المنتج المميز بوجود خصم شي ان 20% وايضا خصم كود شي ان عليه إما من خلال موقع المتجر عن طريق تحديد السلعة و النقر على خيار إعادتها للمتجر، و إما إتباع طريقة المكالمة الهاتفية حيث تتواصل مع خدمة عملاء شي إن و تخبرهم برغبتك في الإرجاع و سيقوم الموظف بعمل كافة الإجراءات التي من شأنها إعادة المنتج و إسترداد ثمنه.

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود شي ان