خصم شي ان

احصل الأن على خصم شي ان 25%.. واشتري منتجات بأثمان زهيدة

يساعد خصم شي ان 25% الساري على التنويل من اثمان طلبية المنتجات التى يبتاعها العملاء من على منصة شي ان الالكترونية على اختلاف انواعها واعدادها.

Wadi

خصم شي ان

هل تريد عزيزى العميل القيام بقضاء رحلو شراء تجمع فيها جميع المقتنيات التى تنقصك، وليس لديك متسع من الوقت..؟، ادخل الان على متجر شي ان الالكترونى الذى يتوافر به خصم شي ان القوي الساري على كل المنتجات، واستمتع بوقتك فى البحث عن جميع الاغراض التى تحتاج الى شرائها بطريقة الكترونية، دون ان تضطر الى الغاء مواعيدك الهامة من اجل التفرغ لبعض الوقت والنزول الى الاسواق الخارجية حى تقوم بشرائها.

وتاكد عزيزى العميل انه من داخل متجر شي ان اون لاين، تتمكن من الحصول على كل منتجات العناية الشخصية والملابس التى تحتاج الى ضمها الى خزانة ملابسك التى تساعدك على الظهور باطلالات يومية متنوعة، كما انه من خلال موقع شي ان الالكترونى تتمكن من الحصول على باقة كبيرة من اكواد خصم شي ان الحصرية التى تساعدك على شراء العديد من المقتنيات، دون ان يحدث خرق ما بميزانيتك الشخصية .

كود خصم شي ان روز على الملابس البيتي

لان متجر شي ان يعتبر وجهة ثرية بكافة الاستايلات العصرية من الملابس الاحذية الراقية، فان الافراد القاطنين داخل حدود المنطقة العربية دائما يلجأون اليه فى كل مرة يحتاجون فيها الى شراء اى قطعة من قطع الملابس، التى تساعد على ظهورهم باطلالات متنوعة، وهذا جعل التهافت عليه يزداد بطريقة مبالغ فيها، مما جعله يقوم بتخصيص فئة متخصصة للملابس البيتى ايضا، حتى يكون شامل ومتكامل.

فقام متجر شي ان بتزويد فئة جدية بركن الملابس الموجود بداخله، وجهزها بالعديد من قطع الملابس البيتى الحريمي والرجالى وملابس الاطفال البيتى ايضا، والتى تتراوح بين العبايات والبيجامات والارواب والاسدالات، والترنجات والسراويل البيتى، وغيرها من قطع الملابس الاخري التى يحتاج افراد الاسرة الى ارتدائها داخل المنزل، والتى تتوج جميعها بنسبة خصم شي ان تتناسب مع السعر الكلي الواقع على هذ النوعية من الملابس.

وتحول نسبة كوبون خصم شي ان 40% المكنونة داخل باقة اكواد خصم شي ان الواقعة على ملابس شي ان البيتى السعر الباهظة التى تباع به انواع الملابس التى تباع عبر متجر شي ان فى الاسواق الخارجية، الى سعر متواضع وفى متناول اليد لا محالة، مما يجعل الافراد الذين ينتمون الى مختلف الفئات والطبقات الاجتماعية الى شرائها بسعر تنافسي وفى متناول اليد لا محالة.

كود خصم شي ان روز على المقاسات الكبري

يعانى الافراد ذو البنية القوية عند قيامهم برحلات التسوق التى يبحثون خلالها عن ملابس تتناسب مع احجامهم الكبيرة، ولا يقوون على ايجادها بسهولة، وبعد كل هذه المعاناة جاء متجر شي ان لينتشلهم من كل هذه المأزق التى يقعون فيها، ويجنبهم الوقوع فى المواقف المحرجة التى دائما كانو يتعرضون لها بسببعدم وجود مقاسات تناسبهم من الملابس التى يقع عليها اختيارهم، وفى النهاية يضطروا للقبول بالمتاح.

ولكن الأن يتمكن هؤلاء الافراد من خلال زارة واحدة يقومون بها لمتجر شي ان ، او المنصة الالكترونية التابعة له، وبخاصة قسم المقاسات الكبري، ان يحصلوا على ملابس تتناسب مع احجامهم ، وفى الوقت ذاته تظهرهم بمظهر شيك وانيق، ويتمتعون فى المقابل بـ كود خصم شي ان روز او كوبون خصم شي ان جديد ، الواقع على هذه النوعية من الملابس التى يباع ما يماثلها باسعار باهظة داخل محلات البيع الخارجية .

خصم شي ان

خصم شي ان

قسيمة شي ان القوية على الاحذية الرياضية

تجنبا لإلتواء القدم الذى غالبا ما حدث للافراد عند قيامهم باجراء التمارين الرياضة المتعددة، فانه يتوجب عليهم الحصول على حذاء رياضي من داخل متجر شي ان دوت كوم، يتميز بنعله الخفيف، وخاماته المرنة، التى تساعد على اخذ شكل القدم فى اى حركة يقوم بها الفرد اثناء ادائه التمارين الصباحية او المسائية، التى يحافظ بها على بنيته الرياضية، ويقي جسده من البدانة ، والترهلات التى تحدث نتيجة قلة الحركة والاهمال فى اداء بعض التمارين المفيدة.

وحتى يساعد متجر شي ان الافراد القاطنين فى الدول العربية ، على القيام باجراء التمارين الرياضية بشكل دوري، قدم لهم خصم شي ان خاص على كافة المستلزمات التى يتاج اليه الفرد اثناء ذهابه الى النادى الرياضي او الى الجيم، مثل الاحذية والجوارب والحقائب واطقم الرياضة المختلفة، وذلك كنوع من الدعم المادى والمعنوى لهم، حتى لا يقف العامل المادى حائلا امامهم ، يمنعهم من اقتناء هذه الاغراض التى تسهل عليهم مهمة الاهتمام ببنيتهم القوية.

 

اجدد عروض شي ان الترويجية

لا يخلو اى قسم من الاقسام التى تحتوى عليها منصة البيع الالكترونية شي ان من العروض الترويجية، التى تسرى على المنتجات التى يعبأ بها هذا القسم، فنلاحظ دائما ان عملاء متجر شي ان ، يختارون منتجات الطلبيات الخاصة بهم، من داخل اى قسم من اقسام المتجر، وهم على يقين انهم فى النهاية سيتمتعون بنسبة خصم شي ان مناسبة من باقة أكواد خصم شي إن تويتر ، تساعدهم على شراء كل هذه المتقنيات باسعار تنافسية، لا تتسبب لهم فى حدوث ارهاق مادى.

وتتجدد العروض والخصومات المطروحة داخل موقع شي ان باستمرار، حتى يتمكن موقع شي ان من الاغداق على عملائه كل فترة بـ تخفيضات شي ان جديدة، تجعلهم ينبهرون برحلات الشراء التى يقضونها على موقع شي ان دوت كوم، ويديرون وجههم عن الاغراءات التى تطرح عليهم كل يوم من المواقع الاخرى التى تنافس متجر شي ان فى مجال عملائه، ولكن لا تقوي باى شكل من الاشكال من ان تصل الى المكانة الرائدة التى يقبع بها.

ابرز الخدمات المقدمة من متجر شي ان

1- خدمة استلمها بنفسك

عندما تقوم عزيزى العميل باختيار بعض المنتجات بصورة الكترونية من على منصة البيع الاون لاين المعروفة باسم شي ان، وتحتاج الى رؤية هذه المنتجات المتوجة بـ كود شي ان خصم على ارض الواقع قبل اتمام عملية شرائها، حتى تتاكد من انها يتوافر بها كافة الشروط والمواصفات التى رسمتها فى مخيلتك عنها.

فمتجر شي ان يعطيك هذه الفرصة، من خلال فروعه المتشعبة فى مناطق متفرقة على ارض الواقع ، ويوجد منها فرعين او اكثر بكل دولة من الدول العربية.

وتستطيع من خلال الاشتراك فى خدمة استلمها بنفسك الموجودة على متجر شي ان الالكترونى، ان تقوم بزيارة اقرب فرع لك عزيزى العميل، ولكن بعد ان تخبر فريق خدمة عملاء شي ان بحاجتك للاشتراك فى هذه الخدمة وتتلقي رسالة بريدية منهم بالموافقة عليها، وبها الكود الخاص بطلبية المنتجات الخاصة بك عزيزى العميل، لتسلم هذه الرسالة الى الموظف المختص بالفرع الاقرب لك، ويساعدك على استلام منتجاتك، المكللة بـ خصم شي ان القوي، ورؤيتها على ارض الواقع ، قبل تاكيد عملية شرائها.

2- خدمة تتبع الطلبية

لاننا فى متجر شي ان نحرص دائما على تفادى اى قلق او غضب من الممكن ان يعتري اى عميل من عملائنا، ويجعله يغض النظر عن تكرار عملية الشراء من على متجر شي ان مرة اخرى، ويضطر للجوء الى متجر اخر من المتاجر المنافسة، فاننا نقوم بدراسة جدوى لمعرفة احتياجات العملاء حتى نعمل على تلبيتها، ومن خلال هذه الدراسة توصلنا الى ان اكثر ما يغضب العميل ويسبب له القلق هو الوقت الذى ينتظر فيه استلام الطلبية التى اتم عملية شرائها بصورة الكترونية.

وحتى نتفادى فى متجر شي ان هذا الامتعاض الذى يعتري عملائنا، وفرنا لهم خدمة تعرف باسم تتبع الطلبية، يمكن الاستفادة منها من خلال الدخول على ايقونة تفاصيل حول الطلبية، للتعرف على وقت انتهاء العمال فى متجر شي ان اون لاين، من تجهيز طلبية المنتجات المدعومة بـ قسيمة خصم شي ان الجديدة، والشركة التى تتولى عملية شحنها، وموعد استلامها على وجه التحديد، ونعرف كل خطوة من خطوات استلام الطلبية.

ولكن يجب علينا هنا ان نوضح لعملائنا الكرام، انه بعد اتمام استلام المنتجات المتوجة بـ خصم شي ان، لابد من الدخول مرة اخرى على ايقونة تفاصيل حول الطلبية، وتاكيد عملية الاستلام، ليتمتعو بنسبة خصم شي ان الاضافية 10% من كود خصم شي ان تويتر ، التى يستفيد منها ا ى عميل يتم عملية الشراء من على متجر شي ان دوت كوم، ويحقق توفير مضاعف، يجعله يخصص ولائه بشكل دائم الى موقع شي ان الالكترونى.

خصم شي ان

خصم شي ان

3- خدمة الشحن والتوصيل السريع من متجر شي ان

يتعاقد متجر شي ان مع اسرع واشهر شركات الشحن فى الشرق الاوسط باكمله، حتى تتولى مهمة توصيل طلبيات المنتجات التى يبتاعها العملاء من على وقع شي ان الالكترونى، بصورة اون لاين، الى اعتاب منازلهم، فى وقت قياسي، يتفادى الغضب الذى يعتري العملاء، عندما يتاخرون فى استلام الطلبيات الخاصة بهم، لانهم قد يكونو فى حاجة الى استخدامها بصورة ضرورية ، والتاخير فى توصيلها، يضيع عليهم هذه الفرصة.

ومن خلال هذه الشركات الموثوق فى خدمات التوصيل التى تقدم من خلالها، يتمكن العملاء القاطنين داخل ارجاء المملكة العربية السعودية، من استلام الطلبية المدعومة بنسبة خصم شي ان، قبل مرور 24 ساعة على تاريخ طلبها، اما المواطنين القانين فى اى دولة اخرى، يستلمون منتجاتهم فى غضون اربعة ايام من وقت الطلب، وبهذا يختسروا على العملاء وقت كبير، ويحصلوعلى الاعجاب والثناء من قبل العملاء الذين يتعاملون معهم.

كود تخفيض شي ان على الملابس السواريه

يخصص متجر شي ان اون لاين، بداخله مساحة خاصة تعرض بها الملابس السواريه الحريمى ، من فستاين فرح وجخطوبة وفساتين سهرة، وجمبسويت وبلوزات سواريه، التى يقع عليها نسبة خصم شي ان 40% قوية، وايضا ملابس الرجال السواريه مثل البدل والاقمصة والبناطيل والبليزرات، وغيرها من قطع الملابس السواريه، التى يتوجها متجر شي ان اون لاين، بنسب أكواد خصم شي ان متفاوتة على حسب تفاوت هذه القطع واسعارها والماركات التى تنتمى اليها.

ويوجد فى هذا القسم من اقسام متجر شي ان المخصص لعرض السواريهات، كافة المكملات الاخرى التى تكتمل بها الطلة السواريه للرجل او الانثى، مثل الاحذية والبورتفيه السواريه، واطواق الشعر بالنسبة للمرأة والطرح السواريه ايضا، اما بالنسبة للرجل يوجد دبابيس وزراير بدل ورابطات عنق وببيونات، وغيرها من المتعلقات الاخرى، التى يحتاج الى تزويد طلته المميزة بها ، حتى يحظى على مزيد من الجاذبية.

كوبون تخفيض شي ان على الملابس المودرن

لان شباب الالفية، دائما ما حتاجون فى طلتهم اليومية الى شراء الملابس المودرن والكاجوال ، فان متجري ان الالكترونى وفر لهم قسم خاص ملئ بجميع الملابس المودرن الكاجوال التى تتماشي مع سمات العصر الحالى ، وتجعلهم يسايرون تقاليع الموضة العربية، من ملابس جينز او كريب او حتى شيفون، تتمثل فى شكل فساتين وجوارب للبنات او اقمصة وبناطيل وتيشرتات للشباب.، ويسري على جميعها نسبة خصم شي ان مناسبة، من كود خصم شي ان ريناد الجديد .

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود شي ان