الطلب من شي ان

الطلب من شي ان | تخفيض 10% للتسوق

يمكنك أن تقوم بالطلب من شي ان من أجل الحصول على تخفيضات تصل إلى 10% و أكثر و ذلك لكي تقوم بشراء كل ما ترغب به من خصومات لتسهيل عملية التسوق عبر الانترنت

Wadi

يعتقد البعض أن طلب المنتجات عبر المتاجر الإلكترونية هو أمر صعب للغاية ويتطلب الكثير من الخطوات المعقدة بل وفي أغلب الحالات يمل المستخدم ولا يستكمل تلك الخطوات، ولكن على العكس فإن الطلب من شي ان مختلف و المنتجات اون لاين وشحنها للمنزل أصبح متعة لا توصف مقارنة بالتسوق الذي يستنفذ طاقة المشترِ ووقته وجهده، ولكن مع إطلاق المتاجر الإلكترونية أصبحت عملية التسوق تتم خلال دقائق معدودة خاصةً بعد إطلاق متجر شي ان الذي يضم كم هائل من المنتجات والبضائع التي تحتاج إليها كل سيدة، فدعونا نتابع معكم في السطور التالية كيفية الطلب من شي ان والإستفادة من العروض المقدمة من خلاله.

اصل ظهور متجر شي ان

يعود متجر شي ان إلى دولة الصين الرائدة في تصميم وتنفيذ الكثير من الموديلات العصرية والمتميزة التي تناسب المرأة وتجعلها تنعم بإطلالة راقية وجذابة، حيث تم إطلاقه في عام 2008 لكي يتخصص فقط في المستلزمات النسائية ومستحضرات التجميل والعطور والاكسسوارات والمجوهرات وكذلك الأحذية والحقائب.

ولكن فيما بعد عمل على توفير الكثير من الموديلات الأخرى التي تناسب الرجال والأطفال أيضاً لكبرى الماركات العالمية سواء كانت عطور أو ساعات او منتجات جلدية، وبالفعل حاز المتجر على ثقة الكثير من الأشخاص الذين عملوا على متابعة احدث الموديلات التي يقدمها المتجر والتي تواكب خطوط الموضة العالمية بل ويتم الطلب من شي ان بكل سهولة عن طريق استمارات الشحن.

ولقد تخطى عدد الزوار له حوالي 5 مليون زائر شهرياً ومازالت الأعداد تتزايد حتى وقتنا الحالي؛ نظراً لما يقدمه المتجر من خدمات متميزة للغاية ترضي العملاء وفي نفس الوقت ذات أسعار مخفضة تناسب ميزانية الكثير من الأسر، فضلاً عن توفير عدد من كوبونات الخصم مثل كود خصم شي ان جواهر حامد التي تصل إلى 50% وبالتالي تمكن عدد كبير من العملاء في الحصول على عدد كبير من القطع بأسعار مخفضة للغاية.

الماركات المتاحة عبر متجر شي ان

ويوفر متجر شي ان الكثير من العلامات التجارية الشهيرة و العالمية المتنوعة التي تحرص الكثير من السيدات اقتناؤها فنجد على سبيل المثال ماركات الملابس المعروفة مثل زارا وجوتشي وفيرزاتشي ودولتشي وبانانا ريبابلك وغيرها الكثير، بل ونجد أيضاً ماركات الأحذية والحقائب مثل اديداس ونايك وبوما، أما عن العطور فهي الأخرىمتاحة داخل المتجر مثل جوتشي ونانا ريتشي وأوليمبا وغيرها الكثير من الماركات العالمية وبالتالي يمكن أن يتم الطلب من شي ان بكل حرية من تلك الماركات.

فضلاً عن الكثير من المنتجات الأخرى التي تتبع شركات أخرى مغمورة ولكنها تتميز بالخامات الجيدة أو التصميمات المتميزة التي تضاهي أو تنافس كبرى الماركات العالمية وفي نفس الوقت تكون ذات أسعار مخفضة مثل كوبون خصم شي ان على الشنط لتحصل على أفضل أنواع الحقائب مقارنة بالكثير من المنتجات الأخرى.

كيفية الطلب من شي ان

الطلب من شي ان

الطلب من شي ان

أما عن كيفية الطلب من شي ان فهي تتم خلال خطوات بسيطة للغاية لكي تضمن لك الحصول على أفضل النتائج، فنجد على سبيل المثال:

أولاً يتم إختيار المنتجات المرغوب شراؤها من المتجر بعد تحديد الموديل الذي ترغب به عزيزي القارئ وتحديد اللون والمقاس المطلوب والكمية لكي لا تفاجأ فيما بعد بعدم مناسبة أو ملائمة تلك القطعة لك.

ويمكن أن يتم الحصول على مساعدة من قبل فريق المتجر الي يقدم استشارات ونصائح للزوار تساعدهم على شراء القطعة المناسبة سواء من ناحية المقاس أو شكل الجسم وذلك بصورة مجانية.

فيما بعد يتم إضافة تلك المشتريات إلى عربة التسوق والضغط على زر الإنتهاء حيث يقوم المتجر بصورة تلقائية بحساب القيمة الإجمالية أو فاتورة الشراء في نهاية الأمر، وذلك بعد اختيار أيقونة عرض الحقيبة حتى يتم التأكد من عدد المشتريات بل وفي حال الحاجة في تعديل أو إزالة بعض العناصر فيمكن ذلك بكل سهولة.

خطوات الشراء من شي ان

هنا نأتي إلى الخطوة الأكثر أهمية حيث نقوم بالضغط على زر متابعة الدفع للتأكيد على الطلب من شي ان واختبار طريقة الدفع المناسبة سواء كانت خدمات الباي بال الإلكترونية أو الحوالات البنكيه وكذلك البطاقات الائتمانية أو الدفع عن الاستلام.

وعلى الفور يقوم المندوب بالبدء في إتمام تلك العملية من خلال مراجعة الطلبات وتحضير الشحنة لكي يتم إرسالها إلى منزل العميل خلال فترة لا تتخطى ال 48 ساعة اذا كان متواجد داخل الدولة، وفي حال كونه بعيد فقد يتطلب ذلك حوالي 3 أيام أو أسبوع بحد أقصى.

وفي حال مواجهة بعض المشاكل أثناء التسجيل الدخول فيتم الضغط على أيقونة عضو جديد وكتابة البريد الإلكتروني واختيار اسم مستخدم جديد وكلمة مرور مع إدخال رقم الهاتف الخاص بك للتأكد من هويتك وعدم كونك روبوت.

طرق الحصول على كوبونات الخصم من متجر شي ان

وبعد إتمام خطوة الطلب من شي ان يمكننا الآن معرفة احدث العروض والخصومات التي يوفرها المتجر من خلال كوبونات الخصم التي تصل في كثير من الحالات إلى 50% أو 80% من إجمالي سعر القسيمة، حيث يتم الدخول على بعض المواقع الإلكترونية التي يتعامل معها متجر شي ان بحيث يوفر من خلاله عدد من كوبونات خصم شي ان 2019 التي تمكنك من شراء كم هائل من المنتجات بأسعار مخفضة للغاية.

حيث يتم الضغط على كود الكوبون ونسخه وإتمام عملية الطلب من شي ان وفي النهاية يتم لصق ذلك الكود من جديد داخل الخانة المخصصة لذلك وسوف يتم إنزال نسبة الخصم بصورة تلقائية، أو يتم الدخول على متجر شي ان واختيار العروض المتميزة التي يقدمها بين الحين والآخر خاصةً في بداية المواسم أو الأعياد ونهاية العام أيضاً.

وتقدم باقات أيضاً متميزة أي يتم شراء قطعة والأخرى هدية أو شراء قطعة بنصف الثمن وبالتالي يتم الإستفادة من أكبر كم من العروض المتاحة عبر المتجر، ويمكن أن يتم متابعة تلك العروض بعد تحميل التطبيق الخاص بالمتجر والذي يجعلك على دراية تامة بكافة التحديثات والخدمات وكذلك العروض التي يوفرها المتجر بكل سهولة.

كيفية تتبع الطلبية من متجر شي ان

و يتساءل البعض عن خطوات تتبع الطلب من شي ان وكيف يمكن ارجاع بعض القطع ذات العيوب أو مشاكل الصنع، حيث يتم ذلك من خلال التواصل مع فريق الدعم الفني عبر البريد الإلكتروني الذي يعمل على معالجة تلك المشاكل بصورة كاملة من خلال تقديم نصائح أو استشارات تعمل على حل تلك المشكلة.

وعند الرغبة في تتبع الطلبية يتم الدخول على المتجر والاتصال مباشرةً بخدمة العملاء من خلال الارقام الظاهرة اسفل الصفحة حيث يقوم فريق العمل بالرد على كافة الاستفسارات والتساؤلات، وهنا يتم الإبلاغ عن الطلبية سواء عند الرغبة في حذف او تعديل بعض العناصر بها أو تفقد موقع المندوب في حال السفر أو التواجد خارج المنزل.

حيث يقوم ممثلي الخدمة بالتواصل مع المندوب وتحديد موقعه وتعديل الطلبية وفيما بعد يتم ابلاغ العميل بذلك، وفي حال ظهور أي مشكلة متعلقة بالملابس أو المنتجات يتم اخطار الشركة مرة أخرى التي تتعامل مع ذلك طبقاً لسياسة الارجاع العادلة التي تمكن العميل من إرجاع القطعة واستعادة الأموال أو استبدالها من جديد ولاسيما إذا ظهر بها بعض العيوب في الصناعة أو كانت غير مطابقة للمقاس الذي تم تحديده من قبل العميل و مع كود خصم شي ان افنان الباتل يمكنك الحصول على أفضل الخصومات و التخفيضات المميزة

 

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود شي ان