اكواد شي ان

اكواد شي ان | رمز الكوبون (wadi) | خصم 50% الان

احصلوا الان علي خصومات فورية تصل ل50% عبر نسخ اكواد شي ان الترويجية المميزة وتفعيلها بعد الشراء ., فقط قم بنسخ الكود الان

Wadi

اكواد شي ان

يهتم متجر شي ان الالكتروني بكل ما يجعلكي مميزة في كل مناسباتك ويفخر بتقديم ارقي الماركات العالمية باسعار منافسة عند استخدامك لـ اكواد شي ان للخصومات ستحصلين علي تخفيض فوري ..

موقع شي ان للتسوق الالكتروني

الا ترغبين في الحصول علي ملابس تجعلك مميزة كنجمة وسط الحضور في مختلف المناسبات؟., ماذا لو اضفتي علي ذلك لمسة جمالية من قلادة ساحرة خاطفة للانظار ., وتكملين اطلالتك المميزة بحقيبة من براند عالمية مثل برادا او جوتشي ..,وحذاء يجعلك كالاميرة ..

يقدم متجر شي ان كل ذلك واكثر وليس هذا فقط فسوف افرح قلبك انه يمكنك الحصول علي هذه البراندات العالمية باسعار مخفضة جدا .

فبجانب ان المتجر يقوم بتقديم العروض بشكل مستمر علي المنتجات ., يقدم الموقع اكواد شي ان وكود خصم شي ان 40 تويتر التي تجعلك تحصلين علي تخفيضات اضافية علي اسعار المعروضات.

كيف استخدم اكواد شي ان؟

يمكنك استخدام اكواد شي ان والحصول علي خصم فوري عبر خطوات بسيطة جدا تابعي معي..

  • اولا قومي ب” انشاء حساب الكتروني ” عبر الموقع او تسجيل للدخول.
  • تصفحي اقسام الموقع من مختلف المنتجات المعروضة واضيفي الي السلة المعروضات التي ترغبين بشرائها .
  • تابعي الي صفحة الدفع ثم قومي بادخال بيانات الدفع ., بعد ذلك قومي بنسخ الرمز الترويجي لـ كود شي ان خصم 40 اوالرمز لـ اكواد شي ان 2021 او كوبون شي ان 2021 ثم الصقيه في المكان المخصص.

واستمتعي بتخفيض فوري علي اجمالي المنتجات التي تم شرائها .

سياسة الارجاع والابدال عبر شي ان

يمنحكي متجر شي ان كورنر للمقاسات والتحويل للمقاس الذي يناسبك وذللك للوصول لمقاسك المثالي .ولكن ماذا اذا رغبتي بارجاع او ابدال منتج ما كيف يعمل الموقع علي ذلك ..

  • يتم ارجاع المنتجات بعد اسبوعين من تاريخ الاستلام علي ان تكون المنتجات بحالتها الاصلية ولم تتلف .
  • لكنه لا يمكن اعادة منتجات الملابس الانجيري او ادوات العناية والتجميل والاكسسورات وذلك حفاظا علي سلامة العملاء عند اعادة شراء هذه المنتجات مرة اخري.

ثم يقوم الموقع بعد ذلك برد المبلغ المدفوع الي محفظتك علي موقع شي او الي بطاقة الهدايا في غضون يوم واحد ., او اعادة الاموال الي بطاقتك المصرفية في خلال 10 ايام تقريبا.

يرجي الانتباه الي ان اكواد خصم شي ان تستخدم مرة واحدة فقط وعند الارجاع او الاستبدال يتم اعادة رمز الكود .

ما المميز في اكواد شي ان ؟

تمنحك هذه الاكواد خصومات علي اجمالي المشتروات من اي قسم في المتجر ., فيمكنك الان الحصول علي افخم المنتجات ذات الجودة المميزة من ايدي اشهر الماركات باسعار مخفضة جدا؟

فبجانب العروض التي يوفرها المتجر يوميا بالفعل يمكنك استخدام شي ان كود 20 او  اكواد شي ان ولصقها في المكان المخصص لها داخل الموقع ثم سيتم التخفيض علي الفور.

مميزات المتجر عن غيرمن المتجار الالكترونية

سهولة استخدام الموقع عبر منصة جوجل وكذلك تطبيق شي ان علي هواتف الاندرويد والايفون .

كمان انه يحظي بشعبية واسعة فلابد انك سمعت عن شي ان لانه يتميز بتقييم مرتفع يدل علي المصداقية في جودة المنتجات وسهولة الشحن والاستلام.

اكواد شي ان للخصومات الفعالة

يقدم الموقع من خلال اكواد شي ان او اكواد شي ان 2021 خصومات تصل الي 80% علي المشتروات عند تفعيل الكود., فيقدم الموقع عروض علي منتجات عالمية باسعار منافسة للجميع .

ويقدم الموقع خصم بنسبة 15% علي اول طلب .وخصومات اخري حسب قيمة طلبك.ولعملاء شي ان الجدد كود خصم شي ان 25 ,وهدايا اخري علي شكل نقاط تضاف الي محفظتك في شي ان.

اكواد شي ان

اكواد شي ان

خدمة العملاء في موقع شي ان

يتميز شي ان بسهولة التواصل مع العميل من خلال خدمة الدردشة الفورية ., او التواصل عبر البريد الالكتروني..

كيف يتم شحن الطلبية في شي ان ؟

يقوم الموقع بسؤالك عن موعد تاريخ استلام طلبيتك وكذلك المكان اذا رغبت بارسال الطلب الي منزلك او منزل شخص اخر ..

يمكنك من خلال الموقع تتبع خريطة الطلبية وبدأ العد التنازلي من تاريخ الطلب ليصل في غضون يوم او يومان كما ستحصل علي خصومات عندما تتخطي قيمة مشترواتك قيمة معينة يحددها الموقع .

وبعد تأكيد الشراء سوف تصلك رسالة عبر بريدك الالكتروني للتأكيد يمكنك من خلالها تتبع الطلبية وكذلك التواصل مع الموقع.

لا تنسي استخدام اكواد شي ان للخصومات وتفعيلها قبل تأكيد الشراء.

اكواد خصم شي ان للمشاهير

يقدم الموقع خصومات استثنائية للمشاهير ., والعملاء القدامي عبر برنامج الولاء ., ويقدم كذلك خصومات علي الطلبيات الكبيرة .خصومات علي الشحن وكذلك علي اجمالي المنتجات.

هذا بالاضافة لـ اكواد خصم شي ان التي توفر الكثير من التكلفة النهائية.

خصومات تصل الي نصف الثمن علي ادوات التجميل والاكسسورات.

اليس من الرائع تسوق ادوات التجميل بمنتجات موثوقة من اشهر الماركات في ادوات المكياج وذات جودة تحافظ علي بشرتك ., يقدم موقي شي ان الالكتروني هذه المنتجات الان باسعار مخفضة فتابع لاستخدام اكواد شي ان الترويجية للحصول علي تلك العروض الاكثر من مميزة .!

سياسة الدفع عبر المتجر

  • يقبل شي ان البطاقات المصرفية مثل فيزا وماستر كارد., ومايستروا.
  • كما يمكنك الدفع عبر الباي بال.
  • يقبل الموقع الدفع عند الاستلام مع اضافة قيمة ضريبية علي الشحن .
  • يمكنك الدفع عبر نقاط شي ان الموجودة في المحفظة الالكترونية الخاصة بك بداخل الموقع .

لا تنسي استخدام اكواد شي ان و كوبون خصم شي ان 50 علي البدل الرجالية الموفرة وتفعيل الرمز الخاص بها .

موقع شي ان .. يغمرني بالسعادة..!

اليس لكل منا لحظات يائسة في الحياة وترغبين حينها بالتجديد فقد مملتي الروتين وتريدين الانطلاق .. التسوق يجعلك تتحولين من لحظات التعاسة الي السعادة الغامرة ..

ولكنك سئمت التسوق عبر الذهاب الي الموالات واضاعة الوقت والمجهود وفي النهاية لم تجدين ما يلائم ذوقك المميز ., وشخصيتك الفريدة.

هذا هو هدف موقع شي ان فقد صمم خصيصا لكي ايتها المرأة الملكة فيقدم لكي تشكيلة فريدة متميزة يقوم الموقع باضافة منتجات جديدة اخري في كل يوم عن سابقه .

ليرضي جميع الاذواق فيضم المتجر قسم للفساتين والملابس التي تجعل اطلالتك ساحرة في كل المناسبات بمنتجات ذات جودة عالية., وقسم الاكسسورات والتجميل والعناية الشخصية.

كذلك قسم الديكور والعناية بالمنزل ., ماذا عن طفلك ؟ فيضم الموقع قسم خاص للاطفال ., وقسم اخر للرجال .., وكورنر مميز للمقاسات الكبيرة.

تسوقي الان عبر متجر شي ان الالكتروني وارتاحي من عناء تضييع الوقت في اللف في الموالات واحصلي علي منتجات ذات ماركات عالمية ومحلية وباستخدامك لـ اكواد شي ان ستحصلين عليهم بسعر مغري جدا .

كيفية اختيار المقاس المناسب عبر شي ان.. !

يقدم موقع شي ان جدول للمقاسات وجدول لتحويل المقاسات .,فكل ما عليك فعله بالنسبة للملابس اخد قياس محيط الصدر ., والخصر ., والوركين ومن خلال الجدول المعروض سوف تعرف المقاس الذي يلائمك او يلائم طفلك.

وبالنسبة للاحذية فانها تختلف قليلا فمقاس 37 في الشرق الاوسط تختلف عن امريكا وهكذا فانت سوف تقيس باطن القدم ثم متابعة جدول قياسات الاحذية .

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود شي ان