اكواد تخفيض شى ان

اكواد تخفيض شى ان 16 % للطلاب فى جميع المراحل التعليمية

Wadi

اكواد تخفيض شي ان

تعتبر اكواد تخفيض شى ان هى اهم شئ يبحث عنه زائر متجر شئ ان،واكبر محفز للعميل يساعده على زيارة الموقع بشكل يومى،حتى يحصل على المنتج المناسب بالسعر المناسب،فمتجر شى ان يوفر منتجات لا حصر لها من الاحذية والحقائب العصرية والكلاسيكية هذا بالاضافة الى الازياء التى تجمع بين الخامة المريحة والتصماميم الفريدة والسعر المتواضع الذى يوفره كود خصم شى ان 10% لكل العملاء ،على جميع القطع الموجودة فى ركن الملابس،هذا بالاضافة الى كوبون خصم شئ ان الاضافى على ماركات معينة.

متجر شى ان وعروضه المميزة

يجمع متجر شى ان بين جميع فئات الملابس فى مكان واحد،فيوفر على عملائه وقت كبير وجهد اكبر يهدر فى محاولة تجميع طقم كامل من الملابس من خلال زيارة اكثر من مكان،فيضطر الى اللف على محالات تجارية كثيرة حتى يجد المنتجات التى يحتاجها بالخامة الجيدة والسعر المناسب لامكانياته،ولكن رمز ترويجى شى ان يوفر لعملاء متجر شى ان اموال باهظة لانه لا يجعل العميل مضطر الى شراء عدد معين من المنتجات حتى يحصل على قيمة الخصم الموجودة على كود خصم شى ان وانما تبدأ التخفيضات على القطعة الواحدة سواء كانت ملابس او احذية او حقائب او اكسسوارات او ادوات منزلية بانواعها واشكالها المختلفة.

اقسام موقع شى ان

يوجد فى متجر شئ ان اقسام لكل احتياجات العملاء،فلا يضطر عميل شى ان الى ان يبحث عن اى قطعة يريدها فى مكان اخر،ومن الاقسام المتوفرة داخل متجر شى ان ما يلى:

  • قسم الملابس النسائية:وهذا يعد من اكبر الاقسام الموجودة داخل المتجر،وبمجرد دخولك سيدتى اليه ستنبهرى بعالم ملئ بالالوان والتصاميم التى تحمل اخر صيحات الموضة،فيوافر بهذا القسم ملابس كلاسيكية وملابس للمنزل وملابس عصرية،كما يوجد به الملابس الرياضية التى تحتاج اليها النساء المولعين بالرياضة واجراء التمارين الرياضية،ويوجد داخل قسم الملابس الحريمى ركن خاص بالفساتين السوارية هذا بالاضافة الى ركن الزفاف التى يوجد به تشكيلة رائعة من فساتين الزفاف التى تم عرضها فى بيوت الازياء العالمية،والتى تحظى بكوبون خصم شى ان يتعدى 60% كهدية من اصحاب المتجر للعروسة.
  • قسم المجوهرات:ويوجد فى هذا القسم مجموعة من المجوهرات المصنعة يدويا من الاحجار الكريمة،ومصممة خصيصا لعملاء شى ان المميزين،ويوجد قسيمة شى ان 40% على المجوهرات المميزة.
  • قسم الاحذية:يتوافر بقسم الاحذية كل الانواع التى يحتاج عملاء شى ان على اختلاف اعمارهم واذواقهم اليها،فيوجد احذية عصرية بالوانات زاهية،كما يوجد احذة كلاسيكيى تناسب تجمعات العمل،وايضا يوجد داخل قسم الاحذية فى متجر شى ان احذية رياضية تتمتع بخصومات تصل الى 30%،وجميع انواد الاحذية الموجودة داخل متجر شى ان مصنعة من اجود الجلود.
  • قسم التخفيضات:اما هذا القسم فهو يعتبر اهم قسم داخل المتجر ويحظى باكبر عدد من الزيارات فى اليوم الواحد،وذلك لانه يوجد بداخله العديد من اكواد خصم شى ان وكوبونات شى ان المتجددة بشكل شبه يومى والتى توجد على كثير من المنتجات والماركات التى توجد داخل متجر شى ان.

كوبون خصم شى ان 16% للطلاب

يولى متجر شى ان عناية واهتمام خاص للطلاب فى جميع المراحل التعليمية فيوفر لهم كود تخفيض شى ان اضافى بقيمة 16% على اى طلبية يتم طلبها من قبلهم،فيحظو بتوفير اضافى وذلك لانهم يتمتعو بهذا الخصم بالاضافة الى الخصومات التى توجد على القطع المشتراة ،وهذا يعد نوع من الدعم المادى والمعنوى لعملاء شى ان من الطلبة،كما يوفر متجر شئ ان الزى الرسمى للمراحل التعليمية فى كثير من المدارس،ويمكن الحصول عليها بسعر مخفض من خلال اكواد خصم شى ان 20% على الملابس والادوات المدرسية.

حقائب شى ان تحظى بكود خصم 40%

لان متجر شى ان يهتم بكل تفصيلة فى مظهر عملائه،ويحرص دائما على ان يظهرو بطلة ليس لها مثيل،فانه يوفر تشكيلة من الحقائب التى تحمل الطابع الكلاسيكى،حتى توفر لكى سيدتى  طلة رسمية مميزة،هذا الى جانب الحقائب التى يراعى فيها اظهار الجانب العصرى فيتم تصميها باشكال عصرية حديثة والوان مفرقعة وتصاميم غريبة لكى تساعدك سيدتى على معاصرة كافة خطوط وصيحات الموضة العالمية،كما يوجد داخل قسم الحقائب عدد كبير من حقائب الظهر باشكال والوان مختلفة حتى تناسب اذواق جميع العملاء،ويوجد ايضا حقائب سفر بمقاسات متعددة وتصاميم رائعة وتحظى بكود خصم شى ان 25% على اى حقيبة من حقائب السفر الموجودة داخل قسم الحقائب.

بعض النصائح والارشادات التى يزود بها متجر شى ان عملائه

  • قبل اتمام عملية الشراء يجب التاكد من تفاصيل المنتج بشكل جيد،لمعرفة ما اذا كان هذا المنتج يناسبك عزيزى العميل ام لا،من حيث السعر والخامة والتصميم.
  • الرجوع الى مرجع المقاسات المتوافر لدى تطبيق شى ان،للتاكد من ان المقاس الذى اختارته هو نفس مقاسك،حتى لا تضطر الى اجراء عملية استبدال للمنتج مرة اخرى.
  • كما يمكنك عزيزى العميل التاكد من جودة المنتج من خلال تعليقات العملاء الذين قامو بشراء هذا المنتج من المتجر فى مرة سابقة.
  • يجب الاحتفاظ بالفاتورة الاليكترونية التى يسلمها لك مندوب التوصيل،لانك تكون فى حاجة اليها فى حالة استبدال او استرجاع المنتج.
  • يجب التاكد من تاريخ صلاحية كوبونات خصم شى ان 2020،لان كل يوم هناك اكواد تخفيض وقسائم شراء شى ان جديدة وحصرية،فقد يكون خصم الخصم الذى يتمتع به المنتج المختار اليوم بقيمة معينة وغدا بقيمة اكبر.

رمز ترويجى شى ان 70% الازياء العصرية

يوفر متجر شى ان ازياء عصرية تناسب اذواق عملائه من عشاق الموضة،فيقوم بتوفير العديد من الطلات التى تتناسب مع اكبر عدد من العملاء،فيوجد بليزرات كاجوال باسعار متوسطة،كما يوجد عدد متنوع من السراويل الواسعة التى يحتاجها فئة معينة من عملاء شى ان وتحظى بتخفيضات شى ان كبيرة تصل الى 50%،كما يتوفر لدى متجر شى ان تشكيلة من الفساتين النهارية بالوانها الجذابة وتصاميمها الراقية،التى تضيف على طلتك النهارية سيدتى بهجة وجمالا،فتزرع فى نفس كل من يراكى طاقة ايجابية جميلة،اما البناطيل التى توجد داخل متجر شى ان تكون مصنوعة من اجود الخامات وتحمل اسماء ماركات عالمية وتعرض باسعار منافسة وذلك من خلال رمز ترويجى شى ان 70%.

كوبونات شى ان 15% على المقاسات الكبيرة والمحيرة

الحصول على ازياء بمقاسات كبرى تعد من اصعب المهام التى يتعرض لها اى عميل اثناء رحلة التسوق،فنسمع كثير عن ان المنتج هذا رائع ولكنه لا يوجد منه مقاس كبير ليناسب مختلف الاحجام،ولان شى ان لا يرضى لعملائه ان يتعرضو لهذه المعاناة فانه يوفر قسم للمقاسات الكبرى ويتمتع هذا القسم بكود خصم شى ان 15% على اى قطع يتم شرائها من داخله،حتى يستطيع اصحابها الحصول على ما يناسب اذواقهم من خلال المنتجات المعروضة بداخل،وهذا لا يدل على ان قسم المقاسات الكبرى يوجد به عدد محدد من الاستايلات وانما يوجد به عدد وفير من المنتجات باشكال مختلفة وتصاميم مختلفة ليتيح لك سيدتى الاختيار من بينها ما تشائين،حتى لا تضطرى الى الاختيار فقط من بين المتاح حتى وان كان المتاح لا يعجبك،كما ان المقاسات الصغيرة المحيرة لا يتم الحصول عليها بسهولة ولكن مع متجر شى ستحصل عزيزى العميل على المقاس المناسب من المنتج المختار.

 ليه نتسوق من متجر شى ان…؟

  • يتم تطوير وجهته بشكل مستمر كل عام حتى تكون الوانها وديكوراتها متناسبة مع موضة العام الحالى،ويراعى عند اختيار الالوان والديكورات فى الوجهة الرئيسية لتطبيق شى ان ان تكون ناعمة وهادئة حتى تشعر العملا بالراحة.
  • يوفر موقع شى ان وجهة رئيسية باللغتين العربية والانجليزية،حتى يسهل على عملائه من مختلف البلدان والثقافات التسوق من خلال متجر شى ان.
  • يوفر متجر شى ان صندوق للبحث،حتى يسهل عملية البحث عن الازياء المناسبة على المتسوق.
  • يعمل متجر شى ان على تعزيز ثقة متبادلة بينه وبين عملاء شى ان وذلك من خلال توفير منتجات باجود الخامات واحدث التصميمات.
  • اكواد شى ان متوفرة بشكل دائم،فتوفر على عملاء شى ان اموال كثيرة بالاضافة الى الوقت الكبيرة،الذى ينتظرونه فى اى مكان اخر حتى ياتى وقت العروض والسيل ليحصلو على المنتجات التى يريدونها باسعار مناسبة لامكانياتهم المالية.
  • الازياء المتوفرة داخل متجر شى ان مصممة على ايدى اشهر مصممى الازياء الذين يعملون فى بيوت ازياء عالمية،وهذه الميزة جعلت المتجر فى مقدمة البحث عن الاماكن المهتمة بالموضة والازياء.

خصم شى ان الخاص بتجار الجملة

يوفر متجر شى ان خصم خاص لتجار الجملة،وتحسب الطلبية على انها جملة من خلال شراء كمية معينة من كل منتج،كما يحظى تجار الجملة بخدمة شحن مجانية من خلال كود خصم شى ان لتجارة الجملة،ولكن يجب ان يتعدى سعر الطلبية 200 دولار او اعلى من ذلك،اما ان كان سعر الطلبات اقل من 200 دولار فلن تستطيع عزيزى العميل الاستفادة من هذه الخاصية باى شكل من الاشكال،ولكن يمكنك الاستفادة من اكواد خصم شى ان الاخرى على منتجات متعددة،بالاضافة الى كود خصم شى ان 10% على اى منتج يوجد داخل المتجر.

خدمة الاستبدال والاسترجاع فى متجر شى ان

يتيح تطبيق شى ان لعملائه خدمة الاسترجاع او الاستبدال فى خلال 30 يوم من وقت الحصول على اى منتج من متجر شى ان،وهذا فى حالة ان وجد العميل ان المنتج الذى قام بشرائه من متجر شى ان غير مطابق للمواصفات التى كان يريد توافرها به،وهذه الميزة ينفرد بها متجر شى ان وذلك لان هذه الخدمة فى اى متجر اخر من المتاجر التى تقوم بالبيع عن طريق الانترنت اقصى مدة لها هى سبعة ايام،ولكن راعى عزيزى العميل ان تكون الفاتورة المدون بها سعر المنتج بعد تخفيض قيمة الخصم موجودة معك لتصطحبها اثناء عملية الاسترجاع للمنتج بشكل نهائى واخذ قيمته من الاموال،او استبداله باى منتج اخر من الازياء والاحذية والاكسسوارات والمجوهرات والحقائب التى توجد داخل متجر شى ان .

كيفية التسوق وطلب المنتجات عبر متجر شى ان

لمعرفة طريقة الطلب من موقع شى ان اتبع الخطوات التالية:

اولا:قم عزيزى العميل باختيار المنتج المناسب من فئات شى ان المختلفة

ثانيا:اختيار الكمية المناسبة والالوان المناسبة والمقاسات المحددة.

ثالثا:قم بالضغط على ايقونة اضف لاضافة المنتجات الى سلة المشتريات.

رابعا:قم بملئ القائمة الخاصة بالبيانات والمعلومات المطلوبة،مثل طريقة الدفع والشحن،

خامسا:اذا كان هناك كوبون خصم شى ان على الطلبية المشتراة قم بنسخه عزيزى العميل فوق المنتج،حتى تحصل على قيمة التخفيض الموجودة فى كود شى ان الخاص بك.

سادسا:قم باختيار طريقة الدفع المناسبة سواء نقدا او عن طريق الباى بال او عن طريق البطاقة الائتمانية.

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود شي ان