هل يسري شي ان كود خصم 20 % على جميع المعروضات ؟

اكبر نسبة من المعروضات التى تباع عبر اروقة متدر شي ان الالكترونى يسري عليها شي ان كود خصم 20% الجديد، مما يؤدى الى انخفاض ملحوظ فى اسعارها.

Wadi

 

شي ان كود خصم 20

شي ان يعد من أهم المواقع  المتخصصة في  مجال الأزياء والموضة ، حيث أن شي ان يضم قطع قد صممت علي أيدي خبراء في الموضة ، ويتيح شي ان من جانبه شي ان كود خصم 20 علي كل الطلبيات التي تقوم بها  .

شي ان ليس مجرد متجر للشراء منه ، بل انه يقوم بالحصول علي المستلزمات  المدعومة بـ خصومات شي ان طبقا لطلب العملاء ، حيث يوجد في شي ان خدمة تتيح الطلب ، وهي تتلخص في إرسال صورة للقطعة التي ترغب في الحصول عليها ، ومن جانبه يقوم شي أن بتوفيرها لك.

فشي أن هو خيارك المثالي للحصول علي سلع تواكب خطوط الموضة العالمية ، وفي نفس الوقت تحصل عليها بأسعار لا تقبل المنافسة وذلك من خلال إدخالك شي ان كود خصم 20 ، عند قيامك بالتسوق من خلال أحد أقسام شي أن .

هل تتوافر خدمة عملاء مميزة في شي ان ؟

يتيح شي ان العديد من الوسائل من أجل التواصل مع العملاء ومعرفة  آرائهم وأيضا إمدادهم بجميع المعلومات التي يحتاجون الي معرفتها سواء عن أحدي السلع أو عن نسبة خصم شي ان كود خصم 20  أو غيرها من الأمور المتعلقة بشي أن .

ويقوم بالرد على العميل مجموعة من الأفراد الذين يتميزون بالخبرة والإلمام بجميع المعلومات ،التي تخص المتجر سواء عن كيفية التسجيل في التطبيق او طريقة الشراء وطريقة الدفع ، وهم فريق خدمة العملاء ، فكل ما عليك هو التواصل معهم من خلال :

1-التواصل مع خدمة العملاء من خلال الأرقام:

ويتم التواصل هنا من خلال مجموعة من الأرقام التي يتيحها شي ان علي التطبيق  او الموقع الخاص به ،حيث كل ما يجب علي العميل فعله هو طلب تلك الأرقام ، وهي تكون موجودة في في الصفحة الرئيسية وتتمثل في  إيقونة مكتوب عليها اتصل بنا  .

ومن ثم يقوم العميل بطرح إي سؤال ، و يقوم ممثلي خدمة العملاء بالرد عليه وإفادته واخباره بنسبة كود خصم شي ان 40 تويتر الموجودة ، وإذا واجه العميل أي مشكلة  في التسجيل او الشراء يقوم هؤلاء الأفراد بأخذ البيانات من العميل والتسجيل له  أو متابعته أثناء القيام بخطوات التسجيل  والشراء .

2-التواصل مع خدمة العملاء الكترونيا :

كما يمكن التواصل مع  ممثلي الخدمة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي التي يعتمد عليها الأفراد في الوقت الحالي حيث كل ما يجب علي العميل فعله هو البحث عن اسم الصفحة وإرسال رسالة لهم ، وغالبا تكون الاستفسارات عن نسبة شي ان كود خصم 20 .

ومن ثم يصل للعميل  في نفس الوقت رسالة ، أنه سوف يتم الاطلاع علي طلبه خلال 35 دقيقة ، وبعد ذلك يقوم بالرد عليه مجموعة من ممثلي الخدمة، وإذا كان سؤالك عن كود خصم 20 شي ان سوف تصلك رسالة علي الفور بنسب الخصم المتوفرة .

كما يوفر شي ان أمكانية التوصل مع خدمة العملاء ،من خلال إرسال رسالة علي الواتس اب ليتم الرد علي العميل في أسرع وقت ، وقد أطلق شي أن تلك الخدمة تلبية لحاجة العملاء ، من أجل تحقيق التواصل الفعال مع شي أن .

هل شي ان سهل التصفح ؟

التطبيق الخاص بالمتجر يتميز بالسهولة الشديدة ، حيث عندما يقوم العميل بفتح ذلك التطبيق يجد مجموعة من الخطوات التي سوف تساعده في عميله الشراء إذا قام بإتباعها ، ويجد أن خصم 20 شي ان  الخاص بـ كوبون شي ان 25% يوجد في أقصي اليمين ، وبالضغط عليه يظهر لك نسبته.

 

 

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود شي ان