تجربتي مع موقع shein

تجربتي مع موقع shein والشراء بخصم 25% فوري

تعرف الآن على تجربتي مع موقع shein و كيفية شراء جميع احتياجاتك بخصم يصل حتى 25% بصورة فورية و من خلال استخدام احدث كوبونات الخصم

Wadi

خيارات تسوق كثير .. فما الأفضل ؟

لطالما كان التسوق متعة للبعض ، و كابوساً بالنسبة للبعض ، و كل حسب اختياره لوجهة التسوق يحصل على نتائجها ، و فيما يلي سأخبركم بـ تجربتي مع موقع shein كي يحصل من يبحث عن نصيحة ملهمة في عالم التسوق الإلكتروني عن وجهة موثوقة و فريدة تلبي جميع احتياجاته مع تقديم العديد من المزايا الأخرى التي يحب كل زبون أن يحصل عليها و يعيش حالة من الدلال و الرضا في الوجهة التي اختار التسوق منها .

تجربتي مع موقع شي ان و التي لن ألجأ نهائياً بعد خوضها إلى أي وجهة أخرى ؛ لما وجدته في موقع شي إن من منتجات رائعة ، و متنوعة ، و تلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة ، و الأهم في ذلك كله هو الأسعار المدروسة و المناسبة للجميع ، و إمكانية الحصول على تخفيضات و خصومات كبيرة تصل لنسبة 90% !

سأخبركم بـ تجربتي مع موقع shein و أترك لكم حرية الحكم و الاختيار بعدها ..

تجربتي مع موقع shein في قسم النساء

لقد بدأت تجربتي في الشراء موقع شي ان مع قسم النساء ، فقد كنت أرغب الحصول على إطلالة متكاملة و جديدة من ملابس و حذاء و حقيبة بالإضافة إلى بعض مستحضرات التجميل و المكياج .

و قد وجدت العشرات من الخيارات المبهرة من الأزياء التي جمعت من أحدث تشكيلات الموضة في عالم الأزياء ، و أصبت بحيرة شديدة في اختيار ما يلزمني ؛ لأنني وجدت أكثر من خيار مناسب ، فكان الحل بحصولي على كود خصم شي إن نوف فاشن و تفعيله لتخفيض سعر المنتجات التي أعجبتني ، و بالفعل فقد حصلت على خصم كبير من قيمة فاتورتي الشرائية النهائية !

و قد كانت تجربتي مع موقع shein في قسم ملابس النساء بداية بالاختيار من بين العناوين التالية :

ما هو الجديد ، عرض أزياء في العام 2019 ، صيحات موضة ، ملابس ، فساتين ، مقاسات كبيرة ، الإكسسوارات ، المنزل و المكتب ، تخفيضات ، اكتشاف .

فقمت بالنقر بعدها على عنوان : فساتين لأنني كنت أرغب في شراء فستان جديد يكون مميزاً و عملياً و مصنوعاً من قماش ذو جودة عالية ، و في الحقيقة تفاجأت من جمال تصاميم الفساتين الموجودة في تشكيلة متجر شي ان ، و في  النهاية قمت بطلب ثلاث فساتين بدل الفستان الواحد لأنني لم أستطع مقاومة تفاصيل الجمال الموجودة في التصاميم .

تجربتي مع قسم الأحذية النسائية

كان اقتناء حذاء جديد بالنسبة لي يشكل مصدر قلق و إزعاج ، لأنني كنت أبحث كثيراً عن حذاء مناسب ذو تصميم مميز و لم أكن أحظى بخيارات موفقة ، و لكن بفضل تجربتي مع موقع shein فقد كنت راضية تمام الرضا عن التشكيلة التي شاهدتها في قسم الأحذية النسائية ، و قمت بشراء حذائين معاً بسبب كوبونات خصم شي ان القيمة على الأسعار .

أما عن تجربتي مع موقع shein في قسم الأحذية فقد كانت بدايتها من الاختيار من عناوين فئات الأحذية التالية :

أحذية الرقص ، أحذية بالكعب العالي ، أحذية برقبة طويلة ، الأحذية المسطحة ، أحذية الرياضة ، صنادل ، أحذية الأوتاد ، شبشب .

جميع الحقوق محفوظه 2023 موقع كود شي ان